مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


احساس مو كل البشر يفهمونه

مــرفأ الصمــت


إضافة رد
المشاهدات 447736 التعليقات 8063
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2012   #31


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)







مهداة
للانثى الملائكيه...

استمري ..
وقولي لمن حولك
انا
سر لا يعني احد...!


 
 توقيع : حـ يافـع ـبر



رد مع اقتباس
قديم 13-04-2012   #32


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)



(( لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب ))



 

رد مع اقتباس
قديم 14-04-2012   #33


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)



عشقت كل لحظات عمرك وماضيكـ
ومعكـ : عرفت ان الأماني أماني

وسويت لكـ في داخلي شي يرضيكـ
.وان كان مايرضيكـ سويت ثاني


 

رد مع اقتباس
قديم 14-04-2012   #34


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)



كلمة احبكـ

لمسةإحساس ومشاعر
هي كلمه
وليس ككل الكلمات
هي
كلمه لها معناها
وترتمزلها كل المعاني
و
تتجمل بهاحروفها
فــ
ألفها
أ
أحرقت كل قلوب المحبين
أقشعرت لهاجميع الأجساد
أنطلق لها كل العاشقين
أغازل بها أجمل شفتين
أسعدت اثنينكانا لا يعرفان بعض
أنتحر من اجلها روميو وجوليت
أشعار قيس بحبليلى
و
أدار بها الأرض عنتر لعبلة
أما
الحاء
ح
حنانيتدفق بين الحبيبين
حرية المشاعر التي نكتمها حتى عن أنفسنا
حزن يشاطرنا ليلالبعد الحبيب
حسرات يتنفس بهاالعاشقين
و
ألباء
ب
بناء لحياة سعيدة
بحر منالأشواق
بيت لأجمل عاشقيين
بسمه أمل لأرق المشاعر
وأخيرا ً وليس أخراً
ألكاف
ك
كنوز من المحبه حصلنا عليها
كوثر نسقي بهظمئنا
كون يتسامر به العاشقين
كمال الحب للحبيبين
هي
كلمة
أ ح بك


 

رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012   #35


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)



بكت السماءفسقطت "دمعتان" فانبتت الارض "زهرتان" بسمتك
"و وجهكـ "الفتان

حبيت اعلمك انكـ:اجمل حلم لقيتة واحلي صدر ضميتة و اغلي حب في قلبي حطيتة

شفت المطر كيف لة الارض تشتاق,هذا انا ارضك و كلكـ امطاري

لحبكـ في قلبي ثلاث جبال ,جبل لهفة, جبل شوق ,وجبل ارميكـ منة لو تنساني


 

رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012   #36


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)





 

رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012   #37


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)





 

رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012   #38


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)





 

رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012   #39


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)



لم تزل تضحكـ على دمعي
لين جفّ الدمع
والآهات جفـّت
ولم تزل تضحكـ على عشقي
لين مات العشق
والأفراح ،، ماتت
.
كانت أغلى من عشقت
ولم تزل أغلى
كانت أحلى من عرفت
ولم تزل أحلى
كانت أوفى من وفا
وصارت أكـذب من يخون
.
العشق موت
الا الممات ارحم واحنّ
وحزن الهوى
حزن الهوى ماله دموع
بس له عيون
تغمض جفون الحزن
وياخذها "العمى"


 

رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012   #40


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: ( في صمتي لكـ كلام ) مدونتي الخاصه ( حــ يافــع ــبر)



خواطر حزينه

لما كل هذا العذاب ايها القلب؟
تراني اتجرع كؤوس وحدتي
وتنهشني ايامي الحزينة
فأذوب فيها كقطع السكر
كيف تهون عليك هذه الدموع؟
النازلة كخيوط المطر
التي لم تفارقني منذ غيابك
كيف يهون عليك
ان تراني اعد ايامي الاخيرة؟
واموت في صمت ! ! !*



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM