| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انا عاشق .......اعدموني | اخـيـل تـروي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 6 | 07-01-2012 12:40 AM |
| عاشق | ابن عسكر | حــروف لا يكللها الجفــاف | 12 | 30-01-2007 09:17 AM |
| نصيحه لكل عاشق | طالب اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-05-2006 11:38 AM |
|
| المشاهدات | 45156 | التعليقات | 376 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#332 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
![]() قفي أرجوك ! لا ترحلي عني ولا تتولي بخيلائك ! دعي عيوني ترتشف من شفتيك جعة سحر ودعي حواسي الأخرى تمتلى منك .. بكِ ودعي يداي تعانقك . لا ترحلي عني وأنا الذي قطعت اليك المسافات الطويلة أنا جئتكِ من أقصى الهوى من خلف الليال الموحشة من خلف الجفاء تقلني اليك أشواقي .. منذ الطفولة ولاتزال صورتك في مخيلتي يبروزها الحنين إلى شقاوتنا وكسر ازهار جارتنا وحذف العجوز المتكى . هل تذكرين .. عندما قلت لي بمسحة مزح أحبك يا .. ثم نسيت إسمي فأبتسمت وقلت ورحت اعد إسمك حتى آخر ما تعرفه قبيلتك . لا ترحلي واعطني فرصة أذكرك من أنا أنا ذلك الطفل الذي حملك إلى الدار حين هويت على الارض فبكيتِ وأسكتك بنعناع إحتفظت به منذ عيد .. أنا ذلك الطفل ألذي قلت له : أحب اللعب معك كثيراً. هل نسيتني ؟ قلتِ لي : ولكني لم أعد طفلة !! وأنا كذلك . فغضبت مني وانحدرتي نحو القرية الأخرى ليخبرني صديقي أنك قد تزوجتي!! ولا أزال أحمل صورة الطفلة فقط ولم أنسى ابتسامتها وضحكتها لعلي لم أحبها إلا لنها طفلة . وليد اللحظة عنتريهر |
|
|
|
#333 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
كل عام وانت بخير وصحة وسلامة
وين عناتر عسى المانع خير يارب |
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
|
|
#334 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
جميعنا نمتى ان يكون كاتبنا المبدع عنتر يهر
بالف خير وصحه وعافيه ربنا يحفظه ويرجعه بالسلامه |
|
|
|
#335 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
الاخت الغالية / رحيلوه
الأخت العزيزة / اميرة الاخ والصديق الجميل / البيرق والشقيقة شمس يافع ، وكل احبتي واخواتي هنا . لم استطع الرد ع الرسائل بسبب الاتصال لاني داخل من الجوال . فقط ابشركم جميعا اني عدت الى ارض الوطن ^-^ وانا وسائر الاهل بحمد الله . |
|
|
|
#336 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
عوده حميده اخي عنتر الى ربوع الوطن
ونتمنى لك جميعاً قضاء اوقات سيعده وهانئه بين اهلك واحبابك ونبارك لك مقدما ومن الاعماق ان كنت قد عقدة العزم على وداع عالم العزوبيه حفظك الله بحلك وترحالك واعاداك الينا سالماً غانما معافئا باذن الله اخوك البيرق اليافعي |
|
|
|
#338 |
![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
......
!!!!!!! ممكن. رقم تلفونك . لانني سانزل عدن ان شاء الله وساجلس هناك ساحذف هذه المشاركة حتى لا اخدش جمالية المدونة . ..! |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#339 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!
لبى قلوبكم والله .
وربي يسعدكم جميعا . انا لي ساعة مسجل دخولي ولا مسك معي الخط ... عشان داخل من الجوال :( كيفكم واخباركم عساكم بخير اختي اميرة ، اخي البيرق 'اختي رحيلوه ، والوعد الغالي. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|