قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


""""""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""

قضيــة و وجهــة نظــر


إضافة رد
المشاهدات 826 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2013   #1


الصورة الرمزية الفقيرالى الله
الفقيرالى الله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13782
 تاريخ التسجيل :  05-01-13
 العمر : 41
 أخر زيارة : 19-08-2013 (06:11 PM)
 المشاركات : 362 [ + ]
 التقييم :  3665
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي """"""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""



[align=center][tabletext="width:50%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/4.gif');border:10px double red;"][cell="filter:;"][align=center]موضوع يمثل منطقة حساسة في حياة البعض منا...


فكل إنسان منا له حق بأن يكون له أسرار خاصة به...


و أن يحمي تلك الأسرار .. والخصوصيات.


و من تلك الأسرار كان لا بد لنا أن نفكر في
البريد الإلكتروني الخاص بنا...



هل فكرت يوما ما سيؤول اليه حال ذلك الايميل اذا ما أراد الله عز و جل ان يؤخذ منيته؟!!
سؤال راودني كثيرا,... لربما نقول اننا نعيش اليوم ..


و بعد موتنا لا نريد ان يبقى لنا اي شيء.


ولكن لربما حظي هذا البريد بأسرار تهم أهلك من بعدك ..


أو تهم أناس هم بحاجة لها ..



و كان موتك بمثابة
الضربة القاضية لهم ...



أو أن ذلك البريد يحتوي على معلومات لا تريد من اي أحد أن يراها
!! فتيات تعرفت/ي عليهن او شباب صور!!! رسائل من قروبات!!!او من مواقع تخشى ان يطلع عليها غيرك !!!!!
في جميع الحالات قد يفكر البعض منا أن يعطي كلمة المرور لأناس يثق فيهم



ويبادلوه تلك الثقة...


هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟



إن كانت الإجابة بنعم :


فما مدى العلاقة التي قد تربطك بهذا الشخص لتثق به


و تسلمه مفتاح أسرارك؟



وإذا كانت الاجابة بلا

فما سبب عدم ثقتك في شخص يشاركك اسرارك



و يضمن لك بقاءها حية بعد أن تفقد أنت الحياة؟

و من برأيك سيرث إيميلك بعد فنائك عن هذه الدنيا ؟!!
وهل ستضمن انك لن تحاسب بعد موتك على مافية ؟؟؟؟

راق لي وحبيت أشاركم به






(0(أذا راق لك موضوعي فمى عليك ألا أن تدعو لي ف ظهر الغيب).)[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : الفقيرالى الله




رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013   #2


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (06:04 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: """"""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""



موضوع وتنبيه مهم للجميع
فنسال الله تعالى الهداية والتوفيق للجميع
فهذا امر مهم وحساس

جزاك اله خيرا اخي في الله
وحفظك الله من كل شر


 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013   #3


الصورة الرمزية صعب تكرآآري
صعب تكرآآري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13753
 تاريخ التسجيل :  11-12-12
 أخر زيارة : 26-02-2019 (02:45 PM)
 المشاركات : 458 [ + ]
 التقييم :  1216
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: """"""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""



اجابتي هي


نعــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــم / قدمته لصديقتي القريبة جدا

ماهي مدى العلاقة ؟
أعتبرها اختي التي لم تلدهآ امي
ولا توجد لدي اسرار ع الايميل من مواقع وصور وغيره
بالنسبه لي ليس ايميلي هو مفتاح اسراري
.........

يحفظكـ ربي أخوي



ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 24-01-2013   #4


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: """"""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""





 

رد مع اقتباس
قديم 24-01-2013   #5


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (11:52 PM)
 المشاركات : 88,857 [ + ]
 التقييم :  24664
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: """"""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""



موضوع جميل بالفعل هناك أمور لا نحسب لها أي حساب في المستقبل فلم تخطر في بالي هذه الفكرة أبداً. ربما أفكر فيها ملياً الآن وأرتب لها . إما أن أعطي أو لا أعطي .
لكن أقول أن من راقب الله في كل أمورة لن يخاف من شيء أبدًا حتى لو تركها بعد رحيله في أيدي الغير لربما يجدون فيها ما يدعون له بالرحمة والمغفرة .
جزاك الله خيرا على هذا الطرح الرائع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM