| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
|
| المشاهدات | 826 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
""""""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""
[align=center][tabletext="width:50%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/4.gif');border:10px double red;"][cell="filter:;"][align=center]موضوع يمثل منطقة حساسة في حياة البعض منا...
فكل إنسان منا له حق بأن يكون له أسرار خاصة به... و أن يحمي تلك الأسرار .. والخصوصيات. و من تلك الأسرار كان لا بد لنا أن نفكر في البريد الإلكتروني الخاص بنا... هل فكرت يوما ما سيؤول اليه حال ذلك الايميل اذا ما أراد الله عز و جل ان يؤخذ منيته؟!! سؤال راودني كثيرا,... لربما نقول اننا نعيش اليوم .. و بعد موتنا لا نريد ان يبقى لنا اي شيء. ولكن لربما حظي هذا البريد بأسرار تهم أهلك من بعدك .. أو تهم أناس هم بحاجة لها .. و كان موتك بمثابة الضربة القاضية لهم ... أو أن ذلك البريد يحتوي على معلومات لا تريد من اي أحد أن يراها !! فتيات تعرفت/ي عليهن او شباب صور!!! رسائل من قروبات!!!او من مواقع تخشى ان يطلع عليها غيرك !!!!! في جميع الحالات قد يفكر البعض منا أن يعطي كلمة المرور لأناس يثق فيهم ويبادلوه تلك الثقة... هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟ إن كانت الإجابة بنعم : فما مدى العلاقة التي قد تربطك بهذا الشخص لتثق به و تسلمه مفتاح أسرارك؟ وإذا كانت الاجابة بلا فما سبب عدم ثقتك في شخص يشاركك اسرارك و يضمن لك بقاءها حية بعد أن تفقد أنت الحياة؟ و من برأيك سيرث إيميلك بعد فنائك عن هذه الدنيا ؟!! وهل ستضمن انك لن تحاسب بعد موتك على مافية ؟؟؟؟ راق لي وحبيت أشاركم به (0(أذا راق لك موضوعي فمى عليك ألا أن تدعو لي ف ظهر الغيب).)[/align][/cell][/tabletext][/align] |
![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: """"""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""
موضوع وتنبيه مهم للجميع
فنسال الله تعالى الهداية والتوفيق للجميع فهذا امر مهم وحساس جزاك اله خيرا اخي في الله وحفظك الله من كل شر |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: """"""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""
اجابتي هي
نعــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــم / قدمته لصديقتي القريبة جدا ماهي مدى العلاقة ؟ أعتبرها اختي التي لم تلدهآ امي ولا توجد لدي اسرار ع الايميل من مواقع وصور وغيره بالنسبه لي ليس ايميلي هو مفتاح اسراري ......... يحفظكـ ربي أخوي ودي |
|
|
|
#5 |
![]() |
رد: """"""""ماهو مصير إيميلك بعد موتك؟"""""""
موضوع جميل بالفعل هناك أمور لا نحسب لها أي حساب في المستقبل فلم تخطر في بالي هذه الفكرة أبداً. ربما أفكر فيها ملياً الآن وأرتب لها . إما أن أعطي أو لا أعطي .
لكن أقول أن من راقب الله في كل أمورة لن يخاف من شيء أبدًا حتى لو تركها بعد رحيله في أيدي الغير لربما يجدون فيها ما يدعون له بالرحمة والمغفرة . جزاك الله خيرا على هذا الطرح الرائع |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|