| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كم انت رهيب يا احمد ابراهيم (احمداليزيدي) | حـ يافـع ـبر | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 28-05-2012 01:09 PM |
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعجبك | |||
| تعجبك |
|
4 | 100.00% |
| لا تعجبك |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
| المشاهدات | 230304 | التعليقات | 2914 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#701 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
شكرا على الخبر والمقال
|
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#702 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
سُبْحَانك اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِك.
أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْت َأَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ. لن ينسى الله خيراً قدمته ولاهماً فرّجته ولا عيناً كادت أن تبكي فأسعدتها ! عش حياتك على مبدأ : كـن مُحسناً ...... حتى وإن لم تلقى إحساناً وإن قابلت صداً وهجرانا ... قسوةً ونكراناً ليس لأجلهم بل لأن الله يحب المحسنين صباح الخير |
|
|
|
#703 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
من لوازم الإيمان حياة القلب ، هناك قلب ميت وقلب حي ، الدليل من كتاب الله ، أن الله سبحانه وتعالى يقول :
﴿ أَوَمَنْ كَانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْنَاهُ ﴾ [ سورة الأنعام الآية : 122] مات قلبه بالمعصية والبعد والقطيعة عن الله عز وجل ، فلما تاب إلى الله ، واصطلح معه ، صار قلبه حياً ، لذلك هذه الآية أصل في هذا الباب : ﴿ أَوَمَنْ كَانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْنَاهُ |
|
|
|
#704 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
اذا كانت "شق تمره" تبعدنا عن النار،
و"صدقه" تطفئ غضب الرب، و كلمتان تثقل ميزان اعمالنا: "سبحان الله وبحمده،سبحان الله العظيم" _وصيام يوم يبعدنا سبعين عاماً عن النار.. _ووضوء" يزيل من جوارحنا الخطايا! _وحسنه"تتضاعف لعشر اضعاف ؛ فـ لماذا نعتقد ان الجنه بعيده؟ |
|
|
|
#705 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
بقدرِ إكثارك من ذكرِ الله
ينبسطُ خاطرُك ، يهدأُ قلبُك ، تسعدُ نفْسُك ، يرتاحُ ضميرك.. "الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ" |
|
|
|
#707 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
طمأنينة القلب أعظم من سعادته لأن السعادة وقتية والطمأنينة دائمة حتى مع المصيبة والمرض ومن أعظم أسبابها ذكر الله (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
الطريفي ✨مساء الخيرات ✨ |
|
|
|
#708 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
تاج على راسي والدي الغالي وجودك وسام شرف على صدري
|
|
|
|
#709 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
خلو قصيدي ياخذ اليوم كره
مادام حبري وسط الاقلام موجود |
|
|
|
#710 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتي الخاصه (احمداليزيدي)
النقد المُستمر يُميت لذة الشيء !
لذا فإن الشجرة لو تعرضت لرياح دائمة لأصبحت عارية من أوراقها وثمارها ! كذلك الشخص .. إن تعرض للنقد الجارح بإستمرار يُصبح سلبي .. إمدحوا حسنات بعضكم وتجاوزوا عن الأخطاء فإن الكلام الجميل مثل المفاتيح تقفل به أفواهٍ وتفتح به قلوب |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|