| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قرار رئيس الجمهورية يشمل ضحايا احتجاجات المحافظات الجنوبية: | الوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 1 | 21-03-2012 02:22 AM |
| لحج: الآلاف من أبناء المحافظات الجنوبية يشيعون قتلى الحراك بردفان: | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 04-10-2010 10:53 PM |
| هل الحزب الإشتراكي مقسم الأدوار؟ | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 7 | 15-02-2010 12:20 PM |
| مدح الرسوال لنزار قباني | البرق اليافعي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 0 | 12-12-2009 09:48 AM |
| الحزب الإشتراكي يطلق النار على زعماء الحراك | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 18-04-2009 11:22 PM |
|
| المشاهدات | 5018 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هل ما زال للحزب الإشتراكي أنصار في المحافظات الجنوبية
هل مأ زال للحزب الأشتراكي أنصار في المحا فظات الجنوبيه
-------------------------------------------------------------------------------- سؤال طرح وأريد عليه الجواب أرجوا من أخواني الأ عزا أن يعذروني على هذا الطرح لأ ننأ الأ،ن نمر بضروف غير عاديه ونتمنى ان نتجاوزها بسلام وقد اعيدت الحقوق الى اصحابها وتصحح مسار الوحده =أنا لا أجا وب على سؤالي ولكن ألجواب منكم ===== ودمتم أخوكم سنان السعدي |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل ما زال للحزب الإشتراكي أنصار في المحافظات الجنوبية
[align=center]هلا وغلاء باخي سنان السعدي وخلنا نتداجف نحن اهل سعد على مواضيع الناس هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
اخي الحبيب اكيد كل مرحله لها انصار ويجب ان نعترف بذلك فان الحزب الاشتراكي قد اسس له قاعده عريضه في زمن حكمه سواء كان في المحافظات الجنوبيه او المحافظات الشماليه وان هناك شريحه لها مصالح في الحزب والان بصدد خسرانها فهم متمنين عودته لكي تظل المصالح اما بخصوص بان الحقوق عادت لاصحابها فهذا وكما قال المثل ديمه ديمه بس قلبنا بابها لقد وصل الوضع الان الا نهب واستيلاء على الكثير من الاراضي والدوائر الحكوميه والتسلط على المساكين من قبل شريحه في الدوله والجميع ت يعرفها فلا فرق بين السابق والحاضر سوا تغير الوجوه . مسار الوحده لن يتصحح لعدم وجود النوايا الحسنه من الجميع وكلا يغني على ليلاه والله يكون في عون المواطن المسكين دمت عزيزي بسلام وجهه نظر[/align] |
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: هل ما زال للحزب الإشتراكي أنصار في المحافظات الجنوبية
الحزب سيظل متواجد لطالما ان الوضع الوحدوي قام على غير اسس وطنية وقومية وقانونية ولا يعمل على الاصلاح .. الحزب له جذور وغرس قيم مختلفة في مجتمع كبير ولا يمكن نكران ذلك .. كان بامكان استبداله وربما طمسه اذا كان عمل نظام الوحدة على التصحيح وخدمة المجتمع وتلافي اخطاء الحزب ودفع عجلة النمو والاصلاح وتجاوز سلبيات الحزب .. ولكن الذي حصل فهو العكس فنحن مع وحدة الوطن ولكن للاسف لم نشعر فيها وكل أملنا بان يتم التصحيح والذي مر عليه عقدين دون أدنى تصحيح .. يوجد خلل كبير في النظام يكاد كل جنوبي يشعر بانه في غير وطنه وهذا الأمر اذا استمر سيولد تداعيات خطيرة اليوم ننظر الى الاطفال الذين لم تتجاوز اعمارهم عمر الوحدة وهم حزبيين .. السؤال ؟ .. كيف ولما ومن اين تحزيوا !..
الأمر خطير وعواقبه أخطر ما لم تتم التسوية والعمل على المساواة والتشريع في الحقوق .. اسرتي مكونة من اربعة اخوان .. 3 حزبيين وانا الوحيد مخالف وبالاحرى متحفظ لأنني لم اجد جهة الانتماء .. اشكرك اخي سنان على تواجدك وهذا الموضوع الحساس .. دمت بود .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: هل ما زال للحزب الإشتراكي أنصار في المحافظات الجنوبية
[align=center]
اخي سنان السعدي صباح الخير وكل ما طرح هنا مهم جدأ منك ومن قبل كل من رد عليك وكله صح وانا لي شي بسيط بالرد بعد اخواني الحزب موجود وبكل قوه وخاصه في الفتره القليله الماضيه وفي الجنوب والشمال والسبب يعود الى ضعف السلطه الموجوده الذي تمثل اليمن بشكل عام وتمثل الحزب الحاكم الذي لم يوافي بعهده لكل مواطن يمني وليس للجنوب فقط ولكن ابناء الجنواب اكثر من تظرر من تصرفات العبث في ممتلكات الجنوبين والصيطره عليها من قبل رجال في السلطه الان وهذا لا يجوز والمطلوب من الرئيس اعادت النظر في اعادت ممتلكات كل جنوبي وتصحيح الوضع في الطريقه الاسهل للشعب اليمني عام وهذا افضل طريقه لنا الجميع انا وحودوي ومهماء حصل انا وحدوي ولكن هذا الذي حاصل لا يقبل به اي مواطن مخلص لليمن نناشد الرئيس ان يحكم ضميره ويعدل في كل شي ويعيد تصحيح الوضع في اليمن الى مساره الصحيح ضمن الوحده قبل فوات الاوان وقبل تمزق الشعب وهذا والله يحفظ اليمن والوحده على طريق صح وكل يمني ياخذ حقه والتساوي بين كل ابناء اليمن [/align] |
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: هل ما زال للحزب الإشتراكي أنصار في المحافظات الجنوبية
[align=center]الحزب الاشتراكي موقفه ضعيف ولكن البركه بالشريحه الكبيره من شعب
الجنوب وعند التحرير لكل حادث حديث اما بالوقت الحاضر فالحزب مقيد كمعارض لكن لم يهش ولم ينش وما وصلنا المرحله هذه غيره شكرا لك يا سنان السعدي [/align] |
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل ما زال للحزب الإشتراكي أنصار في المحافظات الجنوبية
[align=center]الحزب الإشتراكي موقفه ضعيف بعد أن أكل أعضاء المكتب السياسي الكعكعة المصنوعة على الطريقة الأمريكية ( الدونات المحلاية بشتى أنواعه ) وترك باقي أعضائه منتف بلا ريش.... ولكن البركة بالشريحة الكبيرة من الشعب الذي عانى الأمرين من الحزب الإشتراكي ومازال يلملم ويضمد جراحه منه أن يلتفت لمصلحته ويحذر مخادعتهم وتلونهم عبر أحزاب آخرى.... وعند الخروج من المستنقع ذي وضعونا فيه... والإلتفات حول أبنائها الشرفاء ذي شهد لهم الله ثم الشعب بالتقى والصلاح وحُب الخير لليمن وشعبه المغلوب على أمره.......... وعلى العموم أتفق مع الطرح ذي طرحه نائب المشرف أبو علي النقيب...... أشكر سنان السعدي على التواجد الفعال عبر مواضيعه المتألقة[/align] |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل ما زال للحزب الإشتراكي أنصار في المحافظات الجنوبية
ولكن عزيزي أنا لم أقل عادت الحقوق لأهلها ولكن فيما لو عادت على كل حال هذ قدرنا أن نعيش دائما في متاعب وكما قال الشاعر خرجنا من نكد وانة تلقينا نكد وان النكد من حيث ما سرنا يلاقينا |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل ما زال للحزب الإشتراكي أنصار في المحافظات الجنوبية
فعلاً أخي لو كان الأمور سارت على مايرام لكان قبرنا الحزب ولكن النظام السيء هوا من خدم الحزب وخلاهم الأن يظهرون على الساحة نعم عزيزي الأمور في الوطن خطيرة وأخطر من الخطر وندعوا ربنا أن يحفض هذ الوطن ويجنبة من المحن |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هل ما زال للحزب الإشتراكي أنصار في المحافظات الجنوبية
شكراً لك أخي العزيز اليزيدي نعم اخي الشعب في الجنوب عاني معاناه كبيرة من الحزب الإشتراكي وكن نتمنى قبر هذ الحزب للأبد ولكن للأسف الشديد أن البديل كا ن سيء وهوا من خدم هذ الحزب وخليهم اليوم في مقدمت الحراك الجنوبي والذي مازال عشوائي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|