محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


البنات و البلاك بيري

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت البلاك بيري lool هههههه... يوسف اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 6 12-08-2011 06:20 PM
آيــات مؤثره - محادثه بين فتاتين في البلاك بيري Abeer Alward المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 22-01-2011 09:01 AM
البلاك بيري مدمر الشبااب طعن الوفي الرأي & الرأي الأخر 16 13-08-2010 11:15 PM

إضافة رد
المشاهدات 6203 التعليقات 32
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2010   #11


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



البلاك بيري الشهير بالبيبي

موبايل يشمل على كل برامج الانترنت مثل المسنجر والفيس بوك له اشتراك شهري

عرفته والا احط لك صور


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010   #12


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



اولاااا

شو رايكم بالبلاك بيري بشكل عام ؟؟؟

جهاز هاتف نقال اول من صنعه هم الامريكيون اول ولايه تستخدمه البرااازيل
جهاز حلو ذات موااصفات عاليه جدا جدا واحلى ما فيه النت لانه يكون فيه باشتراك
شهري بدون اي قيود او سرقاااات من شركات الاتصالات ..


ثانياااا

هل البلاك بيري مناسب للبنات ؟؟؟
اي منااسب ليش لا طبعا هو هاتف سلاح ذو حدين ...
وكغيره من الهوااتف النقاااله ..


ثالثاااا

شو فايده البلاك بيري ؟؟؟
للبلاك بيري فووايد كثيره منها انه كمبيووتر كفي سهل الاستخدام
ويغنيك عن اللاب توب وطريقه شحنه سهله ليست صعبه .
ويقدر ان يبقيلك على اتصال معا من بغيت ..


رابعاااا

اذا كنتي بنت وعندج بلاك بيري هل انتي مقتنعه فيه كجهاز للبنات ؟؟؟
اللهم لك الحمد يا رب انك لم تخلقني بنت لو كنت بنت مدري وين كان انا الحين
لك الحمد يا رب ..


خامساااا

للشبااااب البلاك بيري مب صاير يشغلكم عن اشيااء اهم مثل الصلاه والاكل ؟؟؟

طبعا انا يمكن اكثر مرتاادي المنتدياات والانترنت بس ابيعه واشتريه ولا ابغى اشيله معي
ولا حتى اتصل منه احسه شي تاافه وما يستخدموونه الا الي يبغون يسوون انفسهم انهم
ناااس راااقين وشااايفين حاالهم الله يهديهم ويهدي البنات الي تحصل معها بلاك ومعها في البيت
اكثر من ثلاثين غلاف كل ساعه غلاف وكل يوم تشتري جمااعه وكل يوم ما ركه ...



سادساااا

اتمنى كل شخص يرد ع الاسئله اذا ما عليكم امر

لا والله ما اقدر ارد لاني مشغول




لكن اقووولكم خفا والله الشغل معااانا حمى من وقت البلاك بيري
محلنا ولا كانت تدخله بنت ومن يوم البلاك بيريااات جبناااهم
وصار المحل ما يفضى منهم هههههههههههه ونا شاااكك اني
شفت طعن الوفي .


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010   #13


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



بما ان موضوع البلاك بيري يخص البنات ,وحيث اني لم اجربه ولااعرف عنه الكثير.
اكتفي بالمرور .وايد الاجانات السابقه
مع جزيل التقدير للاخت طعن الوفي على تسليط الضواءلمثل هذه الاجهزه,ولاخت غربة وطن كفت بالتوضيح
.


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010   #14


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسـ (يافع) ـيم مشاهدة المشاركة
اولاااا
شو رايكم بالبلاك بيري بشكل عام ؟؟؟
جهاز هاتف نقال اول من صنعه هم الامريكيون اول ولايه تستخدمه البرااازيل
جهاز خامساااا
للشبااااب البلاك بيري مب صاير يشغلكم عن اشيااء اهم مثل الصلاه والاكل ؟؟؟
طبعا انا يمكن اكثر مرتاادي المنتدياات والانترنت بس ابيعه واشتريه ولا ابغى اشيله معي
ولا حتى اتصل منه احسه شي تاافه وما يستخدموونه الا الي يبغون يسوون انفسهم انهم
ناااس راااقين وشااايفين حاالهم الله يهديهم ويهدي البنات الي تحصل معها بلاك ومعها في البيت
اكثر من ثلاثين غلاف كل ساعه غلاف وكل يوم تشتري جمااعه وكل يوم ما ركه ...
سادساااا
اتمنى كل شخص يرد ع الاسئله اذا ما عليكم امر
لا والله ما اقدر ارد لاني مشغول
لكن اقووولكم خفا والله الشغل معااانا حمى من وقت البلاك بيري
محلنا ولا كانت تدخله بنت ومن يوم البلاك بيريااات جبناااهم
وصار المحل ما يفضى منهم هههههههههههه ونا شاااكك اني
شفت طعن الوفي .

هاااااااااااااه انت تبروحك قلت انه شي تافه والناس ياخذووونه للفشخره والظواهر اللي مالها اي داعي

عندنا وعندكم الخير اخويه نسيم

الله يوفجك فالشغل

هههههههههههههههه حلووووه هااااى البنات صاروا عندكم هههههههههههههههههه


الحمد الله انا من النوع اللي ما احب اتفشخر بتليفوني اهم شي انا مقتنعه فيه والاهم انه يستقبل ويرسل ههههههههههه

يعني مب انا اللي شفتها يمكن شبيهتي ههههههههههههه شو ياينك انت وخالك زين عليه ههههههههههه

تسلم نسيم ع الرد اللي اسعدني وشرفني

الله لا يحرمني تواصلك الدائم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010   #15


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابوناصر مشاهدة المشاركة
بما ان موضوع البلاك بيري يخص البنات ,وحيث اني لم اجربه ولااعرف عنه الكثير.
اكتفي بالمرور .وايد الاجانات السابقه
مع جزيل التقدير للاخت طعن الوفي على تسليط الضواءلمثل هذه الاجهزه,ولاخت غربة وطن كفت بالتوضيح
.

مرووورك شرف لي اخويه خالد بو ناصر

الله يعطيك العافيه ع المرووور

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010   #16
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



تسلمين اختي طعن الوفي على هذا الموضوع الهادف وجزاك الله خير
والبلاك بيري يعتبر موضة العصر وخاصة للبنات
والبلاك بيري فيه فوائد وفيه مصائب حسب استعمالة من قبل الشخص
وعم نفسي شفته وتفحصتة ولكن ماستعملة ولا اعرف استعماله وتقريبآ هو مناسب لرجال الاعمال وليس من هب ودب
وصاروا الناس يستعملون الشي المفيد بغير الغرض المرخص له <
واشكرك على ماتاتينا بكل مفيد ويعطيك العافية اختي والصحة الدائمة < واجر وعافية


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010   #17


الصورة الرمزية الريحانة
الريحانة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 595
 تاريخ التسجيل :  22-10-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 22-10-2024 (03:08 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 التقييم :  2337
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



[align=center] بداية .. احييك على جمال الطرح
بجد صادقة بـ كل اللي ذكرتيه ..!!
.........

اولاااا
شو رايكم بالبلاك بيري بشكل عام ؟؟؟

البلاك بيري تقنية جديد .. يتميز بـ وجود خدمات الانترنت كـ شئ اساسي فيه
وبصراحة .. ماحبيته لأنه يضيع الوقت ليل ونهار


ثانياااا
هل البلاك بيري مناسب للبنات ؟؟؟

البلاك بيري مناسب لكل اللي يحتاجه ..
لكن الحين صار الكل يقول انه يحتاجه


ثالثاااا
شو فايده البلاك بيري ؟؟؟

بصراحه .. لا اعلم
لأننا نجد اغلب الذين يحملونه مايحتاجونه
فقط من باب (الفشخرة) ..
لأنهم اصلا عندهم انترنت واجهزة كمبيوتر و لاب توب
يعني اش الشي اللي بيفوتهم وهم في السيارة او في الدوام او في (الحمام وانتو بكرامة ) ..!!

رابعاااا
اذا كنتي بنت وعندج بلاك بيري هل انتي مقتنعه فيه كجهاز للبنات ؟؟؟

البلاك بيري يخدع .. يسرق الوقت
وشفت بعيني كل اللي يحملونه طول الوقت يضغطو فيه ..!!
احنا مو لاحقين على الجوال العادي .. كمان بنخلي بلاك بيري عشان ماعاد يغمض لنا جفن ..!!


خامساااا
للشبااااب البلاك بيري مب صاير يشغلكم عن اشيااء اهم مثل الصلاه والاكل ؟؟؟

اكيد يشغلهم ..
بس هذه صرعه .. سوف تنتهي قريبا ً
مثل جوالات الكاميرا اول ماطلعت


سادساااا
اتمنى كل شخص يرد ع الاسئله اذا ما عليكم امر

ولوووووووو ...!! انت تآمري امر


..............


يحزنني كثيرا وانا ارى اطفالا يحملون البلاك بيري
وخاصة مراهقين ..!!
استغرب من االأهل كيف يعطونهم بكل سهوله
لكن في النهاية الاهل يرضخو لـ ها الزمان البائس
نسأل الله السلامة
شكرا لك / طعن الوفي
على جمال الطرح
دمتــ ِ كما انتـ ِ
[/align]


 
 توقيع : الريحانة

علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا


رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010   #18


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
تسلمين اختي طعن الوفي على هذا الموضوع الهادف وجزاك الله خير
والبلاك بيري يعتبر موضة العصر وخاصة للبنات
والبلاك بيري فيه فوائد وفيه مصائب حسب استعمالة من قبل الشخص
وعم نفسي شفته وتفحصتة ولكن ماستعملة ولا اعرف استعماله وتقريبآ هو مناسب لرجال الاعمال وليس من هب ودب
وصاروا الناس يستعملون الشي المفيد بغير الغرض المرخص له <
واشكرك على ماتاتينا بكل مفيد ويعطيك العافية اختي والصحة الدائمة < واجر وعافية

الله يسلمك اخويه يماني اصيل


شرفتني بمرووورك

فعلااا تراه مسماي البيبي موضه بنات اليومين

للاسف الناس قاموا يستعملووونه الغلط

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010   #19


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريحانة مشاهدة المشاركة
[align=center] بداية .. احييك على جمال الطرح
بجد صادقة بـ كل اللي ذكرتيه ..!!
.........
اولاااا
شو رايكم بالبلاك بيري بشكل عام ؟؟؟

البلاك بيري تقنية جديد .. يتميز بـ وجود خدمات الانترنت كـ شئ اساسي فيه
وبصراحة .. ماحبيته لأنه يضيع الوقت ليل ونهار
ثانياااا
هل البلاك بيري مناسب للبنات ؟؟؟

البلاك بيري مناسب لكل اللي يحتاجه ..
لكن الحين صار الكل يقول انه يحتاجه
ثالثاااا
شو فايده البلاك بيري ؟؟؟

بصراحه .. لا اعلم
لأننا نجد اغلب الذين يحملونه مايحتاجونه
فقط من باب (الفشخرة) ..
لأنهم اصلا عندهم انترنت واجهزة كمبيوتر و لاب توب
يعني اش الشي اللي بيفوتهم وهم في السيارة او في الدوام او في (الحمام وانتو بكرامة ) ..!!
رابعاااا
اذا كنتي بنت وعندج بلاك بيري هل انتي مقتنعه فيه كجهاز للبنات ؟؟؟

البلاك بيري يخدع .. يسرق الوقت
وشفت بعيني كل اللي يحملونه طول الوقت يضغطو فيه ..!!
احنا مو لاحقين على الجوال العادي .. كمان بنخلي بلاك بيري عشان ماعاد يغمض لنا جفن ..!!
خامساااا
للشبااااب البلاك بيري مب صاير يشغلكم عن اشيااء اهم مثل الصلاه والاكل ؟؟؟

اكيد يشغلهم ..
بس هذه صرعه .. سوف تنتهي قريبا ً
مثل جوالات الكاميرا اول ماطلعت
سادساااا
اتمنى كل شخص يرد ع الاسئله اذا ما عليكم امر

ولوووووووو ...!! انت تآمري امر
..............
يحزنني كثيرا وانا ارى اطفالا يحملون البلاك بيري
وخاصة مراهقين ..!!
استغرب من االأهل كيف يعطونهم بكل سهوله
لكن في النهاية الاهل يرضخو لـ ها الزمان البائس
نسأل الله السلامة
شكرا لك / طعن الوفي
على جمال الطرح
دمتــ ِ كما انتـ ِ
[/align]

تسلمين الغاليه على المرووور والرد

بصراحه ردج وايد عيبني وتنسيقج حلووو

لا عدمناج واتمنى تواصلج الدائم

الله لا يحرمني هالطله الحلوووه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #20


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



هذا من المواضيع الحساسة ولا شك بان هناك فريقين بين مؤيد ومعارض ..

لا يمكنني طرح رأي وانا من الذين اصابهم الانزعاج بنبأ ان الامارات ستعلن عن تاريخ قطع خدمة بلاك بيري والاسباب غير معروفة .. لكن الرأي الذي اريد طرحه هو كالتالي:


عندما استحدثت اجهزة النداء (البليب) كان البعض يرى اقتناء البنت لذلك عيب وانه لا مناسب لها وهو للرجال فقط بل ويدعي البعض بانه لاصحاب التجازة فقط ..

جاء زمن الاقمار والارسال الفضائي وقالوا الدش حرام ولا يمكن للمسلم ان ينصبه على سطح منزله .. ومع الايام تبخر الفكر والالتزام واصبح الدش فوق كل منزل بل ان البعض لديه خمسة وستة اطباق ..

بعدها تطورت التقنية واستحدث الجوال واصبح الاول وهو البليب عادي للبنت وكل شخص بينما ذهب الفكر الى ان الجوال من العيب ان يكون لدى الفتاة ..

واليوم نعلم جميعا ان كل شخص لديه هذا الجهاز ..

بعدها تطور الامر ووصل الى ان كل طفل لديه الجهاز ..


واليوم يرى البعض ان بلاك بيري سيء وبعد سنة او اقل نرى ان هذا الفكر تبخر واصبح البلاك بيري مثل اي جهاز هاتفي .. ولا شك ان هناك فئة لا تزال متمسكة وترى حرمة اقتناء مثل هذه الخدمات وهذه امور شخصية وكل شخص له حريته وكل شخص محاسب امام الله .. لكن في محيط ودائرة ممن اعرفهم فقد كان الواقع كما اسلفته ..
فاذا اردنا ان نعرف الجانب الشرعي فعلينا بالعلماء وهم اهلا لارشادنا وتعليمنا الصحيح من الخطأ .. وهذه الطريق المختصرة للجميع ان كان من حيث الحرام والحلال .. اما اذا كان من حيث الثقة بالنفس فكل شخص ادرى بنفسه ..

ومع هذا اقول ان الاستخدام هو الذي يجلب الخير او الشر كحال الانترنت .. من يستخدمها .. فهل كلها سيء ولا يمكن ان نقول بان كلها خير ..


اشكرك على الموضوع على فكرة الجاسوس لديه كيرف8900 مطلوب به 650 درهم لمن اراد الشراء الاتصال به (الجاسوس) مباشرة ..

ارق التحية ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM