الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


البلاك بيري مدمر الشبااب

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت البلاك بيري lool هههههه... يوسف اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 6 12-08-2011 06:20 PM
آيــات مؤثره - محادثه بين فتاتين في البلاك بيري Abeer Alward المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 22-01-2011 09:01 AM
البنات و البلاك بيري طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 32 01-12-2010 12:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 4037 التعليقات 16
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي البلاك بيري مدمر الشبااب



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


هالموضوووع مب منقووول من قلبي ومن قهري


البلاك بيري مب بس دمر اخلاااق الشبااب بعد دمرهم ونهاهم


اكيد بتسإلووون كيف دمر اخلاقهم وانا بقووولكم قبل لا تسإلووون


اولااا اللي ماسك بلاك بيري ما يواضب على صلاااته وانا اشوووف هالشي وايد
لانه متعايز او من كثر اندماجه يأجل الصلاه كل مره خمس دقااايق اللين يأذن لصلاه الفرض الثاني وهذا الشي صحيح ؟؟؟ والا انا غلطانه ؟؟


ثانيااا اللي ماسك البلاك بيري يطرش بدون لا يقرى يعني اي شي يوووصله عسب ما يسبقه غيره وللاسف اغلب اللي فالبلاك بيري اشياااء مخله بالاداااب وكلنا نعرف هالشي وشووو فايده اللي طرشه
شافه فلان وعلان وغيره يمكن ما يكسب اثمه لانه ما كان يدري بس اكيد بعدين بيعرف ليش ما ياخذ هالشي درس ويوم يوصله شي اول شي يقراه بعدين يطرشه ؟؟ شو بيخسر اذا قراه ؟؟ بيسبقه الثاني فتوزيع اللي وصله ؟؟؟ خل يسبقه شو يعني ؟؟؟ ليش تكسوووب اثم من شي ما يرزى ؟؟؟


ثالثااا اللي عنده بلاك بيري 24 ساعه حاط عيووونه فيه بتخرب عيووونك ؟؟؟


رابعااا اللي يلعب باللبلاك بيري يمر عليه ابوه او امه يرمسوونه وهو حضرت جنابه مب رااايم يرفع راااسه شووي عن الشاااشه عن يفوووته شي مسوووي طااف حق امه وابوووه عشااااان منووووووووو ؟؟ عشان جهااااز ما يسوووى ؟؟ انت تبي تعصي ربك عشان هالجهاز ؟؟؟ يعني البلاك بيري اهم من امك وابوووك ؟؟؟


كل هالاشيااء تدمر الاخلااق ؟؟؟



بس انا اشوووفها هينه من تدمير الانسان نفسه وموووته


يعني اللي يمسك البلاك بيري فالسياره مثبت السرعه ما بين ال 80 وال 100 وعيونه ع البلاك بيري 10 دقااايق وثانيه على الشارع ... ليش كل هذااا ؟؟
سويت حادث الله لا قدرت ورحت فيهااا ؟؟؟ بتكون خسرت نفسك على شي كنت تقدر تخليه للبيت صح والا لا ؟؟؟ بس شو الفااايده الحين من الكلام الريال مات واللي وياه فالعنايه المركزه ابوك شو بيسوووي ؟؟؟ خل ابوووك يمكن يكون قلبه قوووي ويتحمل بس شو ذنب امك الام اغلى شي بالحياااه وانت تبي تنزل دمعتها .؟؟ شو تبي الا نزلت دمعتها فيه احد يرضى تنزل دمعه امه عليه كم تسووى دمعه الام ؟؟؟


وخصوووصااا اذا كنت الولد الوحيد واخر العنقود هنيه بتم ذكراااه فقلبهااا وعقلها كل يوم ومهما مرت السنين صحيح كل شي يكبر الا الحزن يصغر بس بعد بتذكره وبتدمع عيونها عليه


يالله اقسم بالله مقهوره امس واحد من اهليه توفى بسبب البلاك بيري الله يعين امه وابوه واخوانه وخواته ويصبرهم ويرحمه يا رب


حطيت هالموضوووع من القهر اللي فقلبي شباااب فبدايه العمر يروحون بسبب البلاك بيري


انتوا شو رايكم باللي قلته شبااب وبنات ؟؟؟


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 31-07-2010   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 40 دقيقة (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



صح الله قلبك ولسانك وهذا افسد ما على الكون الجهاز هذا وانا كنت سمعت انه سوف يمنع

هذا في اكثر من دوله بس ما اعتقد انه نفذ هذا الخبار والله بيكون اسعد شي في حياتي من ما اشوف

وانا بعتبر كل شخص يسمح للبنته او زوجته او اخته والله انه ضميره ميت ومنتهي

هذا مسبب خلل في الكرامه والشهامه والشرف مع احترامي لكل من يملك هذا الجهاز

هذا حق رجال العمال فقط وليس للشباب والشابات على كل حال اشكرك بنتي طعن الوفي

على هذا الموضوع المفيد والذي يحمل نصيحه للجميع لك شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 31-07-2010   #3


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



انا بصراحة ما اعرف هالبلاك بيري لكني بسمع عنه ومن كلامك خوفتيني منه كثير ومادام هو خطير لها الدرجة اتمنى ان ربي يصرفه ويبعده عنا..
ما اقدراقول غيرالله يكفينا الشر ويلهمنا لما فيه الصلاح والخير ويجزاكم خير حبيبتي طعونة انتي والصقر اليافعي..


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010   #4


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
صح الله قلبك ولسانك وهذا افسد ما على الكون الجهاز هذا وانا كنت سمعت انه سوف يمنع
هذا في اكثر من دوله بس ما اعتقد انه نفذ هذا الخبار والله بيكون اسعد شي في حياتي من ما اشوف
وانا بعتبر كل شخص يسمح للبنته او زوجته او اخته والله انه ضميره ميت ومنتهي
هذا مسبب خلل في الكرامه والشهامه والشرف مع احترامي لكل من يملك هذا الجهاز
هذا حق رجال العمال فقط وليس للشباب والشابات على كل حال اشكرك بنتي طعن الوفي
على هذا الموضوع المفيد والذي يحمل نصيحه للجميع لك شكري


الله يبشرك بالخير ابويه الصقر

خبر فرحني على هالصبح

وانا معاك فكل كلمه قلتهااا


لاعدمناك واتمنى تواصلك الداائم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010   #5


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة المفلحي مشاهدة المشاركة
انا بصراحة ما اعرف هالبلاك بيري لكني بسمع عنه ومن كلامك خوفتيني منه كثير ومادام هو خطير لها الدرجة اتمنى ان ربي يصرفه ويبعده عنا..
ما اقدراقول غيرالله يكفينا الشر ويلهمنا لما فيه الصلاح والخير ويجزاكم خير حبيبتي طعونة انتي والصقر اليافعي..
احسن لج يوم ما تعرفينه والله احسن لج
والله انه افه يا زهره
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #6


الصورة الرمزية سيلآنية
سيلآنية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8141
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 أخر زيارة : 07-01-2012 (04:24 PM)
 المشاركات : 67 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



من جد مخرب كل الناااااس
وربي سامعه ولد صغير بالمول يقول لبنت بالله رقم البي بي بسرع <~~ ولد صغير وربي ما توقعت حتى الصغار
الله يعين
لا تحرمينـــــــــــا يالغاليه
تقبلي مروري


 
 توقيع : سيلآنية



رد مع اقتباس
قديم 03-08-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلآنية مشاهدة المشاركة
من جد مخرب كل الناااااس
وربي سامعه ولد صغير بالمول يقول لبنت بالله رقم البي بي بسرع <~~ ولد صغير وربي ما توقعت حتى الصغار
الله يعين
لا تحرمينـــــــــــا يالغاليه
تقبلي مروري

ههههههههه


هيه والله اليهال صاروا مراهقين والمراهقين صاااروا متهورين


اذا اليهال جيه شو تتوقعون من المراااهقين وعلى فكره ترى العقااال الكباااااار اللي فوق ال 30 سنه


مستويين مراهقين هههههههه


الله يعينا يا رب


 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010   #8


الصورة الرمزية ارحلي بسكات
ارحلي بسكات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10984
 تاريخ التسجيل :  08-06-10
 أخر زيارة : 07-09-2012 (04:04 PM)
 المشاركات : 715 [ + ]
 التقييم :  610
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



- كثير ما نسمع عنة ( البلاك بيري )
بس مانعرفة لان هاذة الخدمة لاتوجد
في اليمن
بس انا بصرااحة كنت اتوقعة شي خطير
من خلال مشاهدتي لاخبارة في التلفزيون والصحف والمواقع ,
الشركة الفلانية رفضت تغلق ذي الخدمة
والشركة العلانية ,,, الخ
ومو بس بدولة الي اعرفة انة بدول الخليج أكمل
حسب معلوماتي
يعني هاذا البرنامج مسوووي دوشة اللة يهدية
ههههههه,
- أختي طعن ممكن تبسطين لنا شو ذى البرنامج ؟
-ايش آلية عملة ؟
-ليش الشباب متعلق فية ؟
و
تقبلي مروري الثقيل عليك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010   #9


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 40 دقيقة (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



في السعوديه تم القاء الخدمه في هذا الجهاز اعتبار من امس الجمعه

وباذن الله يشمل دول الخيلج كلها قبل دخول الشهر الفضيل باذن الله

لانه ادمر البشر والمال والدين وهذه افاعه على المسلمين سلام


 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010   #10


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



اولا والله انكم محظوظين يا اهل اليمن يوم ماتعرفون البلاك بيري


لانه آآآآآفه


البلاك بيري عباره عن جهاز موبايل بس شبيه بالكمبيوتر تشترك فالاتصالات ويسحبون منك كل شهر قيمه الاشتراك فيه ب 50 درهم وفيه ب 185 درهم بهالقيمه تقدر ترسل وتطرش قد ما تقدر من المسجات وتفتح مواقع والايميل وعندك فيه برنامج مسنجر بلاك بيري وعندك رقم سري تقدر تضيف اللي تبيه وللاسف الشبااب هالايام يضيفون كل من هب ودب


تخيل مره من المرااات وصل ع البلاك بيري موضوووع فيه رابط ومكتوب وزع القرآن الكريم على كل اللي تعرفه وبتسمع خبر يسرك وللاسف الرابط كان لموقع افلام خليعه تخيلوا لوين وصلوووا تدري ليش يطرشون جيه لانهم عارفين ومتأكدين ان الشبااب يطرشون بدون لا يشوفون من يوصلهم شي على طووول برودكاست للموجودين عنده والموجودين عنده للي عندهم تخيل لو انت عندك 10 اشخاص وكل شخص عنده 10 اشخاص تخيل الذنووب اللي بتنحسب عليك بس تكلم منو محد يسمعك هالايام


اتمنى اكون وفقت فشرح هالافه



للعلم مرووورك اسعدني وعمرك ما كنت ثجيل دم

اتمنى تواصلك الدااائم

وهذه صوره البلاك بيري




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM