| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نكت البلاك بيري lool هههههه... | يوسف اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 12-08-2011 06:20 PM |
| آيــات مؤثره - محادثه بين فتاتين في البلاك بيري | Abeer Alward | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 22-01-2011 09:01 AM |
| البنات و البلاك بيري | طعن الوفي | محطـات بــلا حــدود | 32 | 01-12-2010 12:55 PM |
|
| المشاهدات | 4038 | التعليقات | 16 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: البلاك بيري مدمر الشبااب
الله يبشرك بالخير ابويه الصقر نحن بعد قالوا من بدايه رمضان بيلغون الخدمه وان شا الله خير |
|
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: البلاك بيري مدمر الشبااب
بصراااحة كفيتي ووفيتي
اختي طعوونة ومن ناحية اليمن قريبآ بتسمعين خبر افتتاح خدمة (البلاك بيري) تدرين ليش ماهو حب فينا بس يعجبهم هلاشياء يمشون عكس العالم خخخخخ المهم اختي شكرآ لك ومن ناحية ثقلت الدم كنت مسافر ومشغول شووي اعذروني . اكرر شكري |
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: البلاك بيري مدمر الشبااب
الحمد الله ع السلامه اخووويه ارحلي بسكات
لا ان شا الله ما ينزلونه عندكم افااا عليك اخووويه تسلم ع المرووور اللي اسعدني وشرفني |
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() |
رد: البلاك بيري مدمر الشبااب
طعن الوفي يبدو ان موضوعك هو السبب بقطع الخدمة .. للتصحيح اعلنت هيئة قطاع تنظيم الاتصالات بقطع الخدمة اعتبارا من 11 اكتوبر 2010 اي شهر 10 نهاية رمضان بالضبط والحقيقة القطع ليس واضح ولم تكن هذه الاشياء هي السبب بل تدعي مجموعة الاتصالات انها من ثلاث اعوام وهي تتباحث مع الشركة المنتجة في كندا بطلب اخضاع تمرير البيانات عبر الاتصالات الا ان المنتجة رفضت وبالتالي يرى ان هذا يخالف الاتفاقات وانه يشكل خلافا لسياسة الشركة وبالتالي هذا أمر ربما يتسبب في خطر على الامن الوطني والقومي.. ثم ان شركتي اتصالات ودو المتكاملة اعلنتا عن توفير خدمات بديلة توفر خدمة الماسنجر وتبادل الملفات وغيرها .. يعني ستعود الخدمات التي نتحدث عنها .. ثم نذكر ان اجهزة الاي فووون التي ستحل بدلا عن بلاك بيري توجد فيها خصائص ومواصفات اكثر وبالتالي يستمر ما بدأ في البلاك بيري .. تقبلوا مشاركتي المتواضعة .. ولف |
|
|
|
|
#15 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: البلاك بيري مدمر الشبااب
حليلي وين موضوعي انا بيسمعون له يعني ادري ان الخدمات بترد لان الشبااب كلهم معارضين هنيه ومتمسكين بخدمات البلاك بيري وانا حطيت الموضوع من قهري لوفاه ولد خالي بسبب البلاك بيري وكلن له رااايه بس انا رأيي ضد البلاك بيري تسلم ع المروور اللي اسعدني لا عدمناك واتمنى تواصلك دااائما |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|