الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


البلاك بيري مدمر الشبااب

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت البلاك بيري lool هههههه... يوسف اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 6 12-08-2011 06:20 PM
آيــات مؤثره - محادثه بين فتاتين في البلاك بيري Abeer Alward المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 22-01-2011 09:01 AM
البنات و البلاك بيري طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 32 01-12-2010 12:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 4038 التعليقات 16
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2010   #11


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
في السعوديه تم القاء الخدمه في هذا الجهاز اعتبار من امس الجمعه

وباذن الله يشمل دول الخيلج كلها قبل دخول الشهر الفضيل باذن الله

لانه ادمر البشر والمال والدين وهذه افاعه على المسلمين سلام

الله يبشرك بالخير ابويه الصقر
نحن بعد قالوا من بدايه رمضان بيلغون الخدمه
وان شا الله خير


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010   #12


الصورة الرمزية ارحلي بسكات
ارحلي بسكات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10984
 تاريخ التسجيل :  08-06-10
 أخر زيارة : 07-09-2012 (04:04 PM)
 المشاركات : 715 [ + ]
 التقييم :  610
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
اولا والله انكم محظوظين يا اهل اليمن يوم ماتعرفون البلاك بيري


لانه آآآآآفه


البلاك بيري عباره عن جهاز موبايل بس شبيه بالكمبيوتر تشترك فالاتصالات ويسحبون منك كل شهر قيمه الاشتراك فيه ب 50 درهم وفيه ب 185 درهم بهالقيمه تقدر ترسل وتطرش قد ما تقدر من المسجات وتفتح مواقع والايميل وعندك فيه برنامج مسنجر بلاك بيري وعندك رقم سري تقدر تضيف اللي تبيه وللاسف الشبااب هالايام يضيفون كل من هب ودب


تخيل مره من المرااات وصل ع البلاك بيري موضوووع فيه رابط ومكتوب وزع القرآن الكريم على كل اللي تعرفه وبتسمع خبر يسرك وللاسف الرابط كان لموقع افلام خليعه تخيلوا لوين وصلوووا تدري ليش يطرشون جيه لانهم عارفين ومتأكدين ان الشبااب يطرشون بدون لا يشوفون من يوصلهم شي على طووول برودكاست للموجودين عنده والموجودين عنده للي عندهم تخيل لو انت عندك 10 اشخاص وكل شخص عنده 10 اشخاص تخيل الذنووب اللي بتنحسب عليك بس تكلم منو محد يسمعك هالايام


اتمنى اكون وفقت فشرح هالافه



للعلم مرووورك اسعدني وعمرك ما كنت ثجيل دم

اتمنى تواصلك الدااائم

وهذه صوره البلاك بيري


بصراااحة كفيتي ووفيتي
اختي طعوونة
ومن ناحية اليمن قريبآ بتسمعين خبر
افتتاح خدمة (البلاك بيري) تدرين ليش
ماهو حب فينا بس يعجبهم هلاشياء يمشون عكس العالم
خخخخخ
المهم اختي شكرآ لك
ومن ناحية ثقلت الدم
كنت مسافر ومشغول شووي
اعذروني .
اكرر شكري


 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010   #13


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



الحمد الله ع السلامه اخووويه ارحلي بسكات


لا ان شا الله ما ينزلونه عندكم

افااا عليك اخووويه


تسلم ع المرووور اللي اسعدني وشرفني



 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010   #14


الصورة الرمزية ولف الكلدي
ولف الكلدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11263
 تاريخ التسجيل :  23-07-10
 أخر زيارة : 01-03-2011 (06:54 PM)
 المشاركات : 99 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة

الله يبشرك بالخير ابويه الصقر
نحن بعد قالوا من بدايه رمضان بيلغون الخدمه
وان شا الله خير

طعن الوفي يبدو ان موضوعك هو السبب بقطع الخدمة ..

للتصحيح اعلنت هيئة قطاع تنظيم الاتصالات بقطع الخدمة اعتبارا من 11 اكتوبر 2010 اي شهر 10 نهاية رمضان بالضبط والحقيقة القطع ليس واضح ولم تكن هذه الاشياء هي السبب بل تدعي مجموعة الاتصالات انها من ثلاث اعوام وهي تتباحث مع الشركة المنتجة في كندا بطلب اخضاع تمرير البيانات عبر الاتصالات الا ان المنتجة رفضت وبالتالي يرى ان هذا يخالف الاتفاقات وانه يشكل خلافا لسياسة الشركة وبالتالي هذا أمر ربما يتسبب في خطر على الامن الوطني والقومي..

ثم ان شركتي اتصالات ودو المتكاملة اعلنتا عن توفير خدمات بديلة توفر خدمة الماسنجر وتبادل الملفات وغيرها .. يعني ستعود الخدمات التي نتحدث عنها ..

ثم نذكر ان اجهزة الاي فووون التي ستحل بدلا عن بلاك بيري توجد فيها خصائص ومواصفات اكثر وبالتالي يستمر ما بدأ في البلاك بيري ..


تقبلوا مشاركتي المتواضعة .. ولف


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2010   #15


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولف الكلدي مشاهدة المشاركة

طعن الوفي يبدو ان موضوعك هو السبب بقطع الخدمة ..
للتصحيح اعلنت هيئة قطاع تنظيم الاتصالات بقطع الخدمة اعتبارا من 11 اكتوبر 2010 اي شهر 10 نهاية رمضان بالضبط والحقيقة القطع ليس واضح ولم تكن هذه الاشياء هي السبب بل تدعي مجموعة الاتصالات انها من ثلاث اعوام وهي تتباحث مع الشركة المنتجة في كندا بطلب اخضاع تمرير البيانات عبر الاتصالات الا ان المنتجة رفضت وبالتالي يرى ان هذا يخالف الاتفاقات وانه يشكل خلافا لسياسة الشركة وبالتالي هذا أمر ربما يتسبب في خطر على الامن الوطني والقومي..
ثم ان شركتي اتصالات ودو المتكاملة اعلنتا عن توفير خدمات بديلة توفر خدمة الماسنجر وتبادل الملفات وغيرها .. يعني ستعود الخدمات التي نتحدث عنها ..
ثم نذكر ان اجهزة الاي فووون التي ستحل بدلا عن بلاك بيري توجد فيها خصائص ومواصفات اكثر وبالتالي يستمر ما بدأ في البلاك بيري ..
تقبلوا مشاركتي المتواضعة .. ولف

حليلي وين موضوعي انا بيسمعون له يعني

ادري ان الخدمات بترد لان الشبااب كلهم معارضين هنيه

ومتمسكين بخدمات البلاك بيري

وانا حطيت الموضوع من قهري لوفاه ولد خالي بسبب البلاك بيري

وكلن له رااايه بس انا رأيي ضد البلاك بيري

تسلم ع المروور اللي اسعدني لا عدمناك

واتمنى تواصلك دااائما


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2010   #16


الصورة الرمزية بن حماده
بن حماده غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7322
 تاريخ التسجيل :  20-07-09
 العمر : 49
 أخر زيارة : 17-01-2015 (09:29 PM)
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



الصراحه انا مو عارف ايش هوا
وجزيت الف خير على التوضيح


 
 توقيع : بن حماده



رد مع اقتباس
قديم 13-08-2010   #17


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البلاك بيري مدمر الشبااب



احسن لك اخويه بن حماده


خلك بعيد عن الافه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM