|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الجمعة القادمة تظاهرة اعلامية تحت شعار (وطن واحد إعلام واحد من أجل القدس) | ريم الفلا | أخبار الساعة من هنا و هناك | 4 | 29-02-2012 01:41 PM |
| خطابات بن علي ومبارك والقذافي وصالح والأسد أخفقت في مواكبة الشارع | السعدي الذوادي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 18-06-2011 09:21 PM |
| اتقدم بلتعازي الى سفيرة جرح العراق | روسولين | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 7 | 23-08-2009 02:12 AM |
| شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]: | فارس يافع | محطـات بــلا حــدود | 12 | 26-04-2008 06:27 AM |
|
| المشاهدات | 2133 | التعليقات | 31 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله على مصيبتهم |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#12 |
![]() |
انا لله وانااليه راجعون الله يرحمه ويسكنه الجنه ويغفر له ويلهم اهله وذويه الصبروالسلوان ولا حول ولا قوه الا بالله عظم الله اجركم والدنا الصقراليافعي وجميع اولاده واقاربه ... |
![]()
|
|
|
#13 |
![]() ![]() |
رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
إنا لله وإنا اليه راجعون أحسن الله عزائكم وعظم أجركم ورزقكم الله الصبر اخي الكريم الصقر اليافعي وكل العائلة ورحم فقيدكم وغفر له وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناته اللهم اغفر له وارحمه واعفو عنه اللهم وسع عليه قبره واشرح صدره و ثبته عند السؤال واعنه على الاجابه اللهم انس وحشته في قبره و اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اغفر له وارحمه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأبدله أهلا خيرا من أهله و دارا خيرا من داره وأدخله الجنه وقه عذاب القبر |
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
أنا لله وأنا إليه راجعون
عظم الله أجركم وأحسن عزاكم الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#15 |
![]() ![]() |
رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوه الا بالله عظم الله اجركم واحسن عزاكم
|
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
إنا لله وإنا إليه راجعون { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } اللهم ارحمه وأموات المسلمين ونقه من الذنوب والخطايا واغسلها بالماء والثلج والبرد وجميع أموات المسلمين واحشره مع النبين والصديقين والشهداء والصالحين وأموات المسلمين عظم الله أجرهم وأحسن عزاءهم وألهم أهله الصبر والسلوان |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
لا حول ولا قوة الا بالله
وان للله وان اليه راجعوون اتقدم بكل الحزن والاسى للوالد الصقر اليافعي عسى الله ان يصبركم ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وان للله وان اليه راجعون |
*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]
|
|
|
#18 |
![]() ![]() |
رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
انا لله وانا اليه راجعون انشالله لاجنته الله يسهل له امره
توكل على الله في الامر كله ولا تعجزن يوما عن الطلب ألم ترى ان الله قال لمريم وهزي اليك الجذع يساقط الرطب ولو شاء لجنته من غير هزه ولكن لكل شيء سبب |
|
|
|
#19 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية و ادخلي في عبادي و ادخلي جنتي” صدق الله العظيم
إنا لله و إنا إليه راجعون تـعازي الحارة لوالدنا واخينا الغالي الصقر اليافعي والاخ السياف ولباقي الأسرة الكريمة و نطلب من الله عز و جل أن يسكن فقيدكم فسيح جناته و أن يلهم الصبر و السلوان العائلة كلها و إنا لله و إنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنة وأعفه من عذاب القبر ومن عذاب النار |
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بمزيد من الحزن والأسى اتقدم بتعزية لصقراليافعي واخي العزيزالسياف
افا والله ولا عندي خبر الاللحين اممممممممممممممممم وقت متاخر امس ما دخلت النت ياربي
الله يرحمه الوالد بن سبعه بكره نعزيك يا بو علي ولا حول ولا قوة الابالله ... والله يرحم خالك احمد نسأل الله أن يبدله داراً خيراً من داره .. وأهلاً خيراً من أهله.. وأن يقيه من عذاب النار ومن فتنة القبر وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.. واسأل الله ان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|