العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم محمد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 4 27-05-2009 10:11 PM
سبحان الله كأنك تقرأ المصحف وهو بين يديك ( شيء عجيب ) جزا الله من صمم هذا العمل ومن نشره خيرا زيد محسن المكتبــة الإسلاميــة العامه 2 24-02-2009 04:48 PM
صورة جبل ينظر الى السماااء مبتسما سبحان الله لمعة ماسة بـــوح الـصــور 17 18-01-2009 08:34 PM
شيطان نت..مع صورة الفتاه التي ماتت بالبالتوك أخت القمر يحكــــى أن.. 0 11-10-2007 07:31 PM

إضافة رد
المشاهدات 2547 التعليقات 12
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-2006   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:



[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

واستغفر الله واتوب اليه من كل ذنب عظيم

شيـطـان يقطـع صــلاة المـصـليـن فـي جامع الراجحي بالرياض

هذه القصة حدثت وانا كنت موجود

بينما المصلون في المسجد يستمعون لقراءة الإمام يتلو آيات من كتاب الله وقد اقشعرت

الجلود ودمعت العيون من خشية كلام الله

إذ بشيطان رجيم نسمع دويه وصياحه ولا نرى صورته


قد قطع تلك الآيات المباركات حينها


امتلأت قلوب المؤمنين حقداً وكمداً وغيضاً عليه



وقالوا بصوت تردده شفاههم وتنطق به قلوبهم ...

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

أخزاك الله وحاملك .

.

.

.











إنه جوال أحد المتساهلين بنغماته الصاخبة وقد أودعه صوت أغنية هابطة

ألا يخجل أولئك الذين لم يرعوا حرمة بيوت الله في أثناء أداء

أعظم فرائض الله وقد ارتفعت أصوات جوالاتهم بأصوات الشياطين يصدون عن ذكر الله


----------------------------------------------------------------------------------------

خصوصاً أننا تقريباً في كل صلاة يتكرر معنا هذا الحدث ، وآخرها صلاة العصر هذا اليوم ، أحد المصلين يرن جواله حوالي أربع مرات ، لا حول ولا قوة إلا بالله ، والأدهى والأمر إذا كانت أغنية ، والله إن الجوال نعمه ولكن أسيء استخدامه ، والنعم لا تدوم إلا بالشكر .
[/align]


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 19-07-2006   #2
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:



الصراحه هذي مشكله عندنا هاليومين ، يرن الجوال أثنا الصلاة ، ويقطع كلام الله ، وخشوع المصلين ، ويزيد الطين بله إذا كان بلسان الشياطين كالأغاني والإيقاعات التي إذا سمعها الإنسان خارج الصلاة لآخذه الناس عليها ، فما بالك ببيت الله وأمام جلالتة ، ألا يستحي هؤلاء من هذه الفعلة ، أني لأعرف أن أكثر الناس تتركه نسيانا ولكن هلا وضعوا رنه تنبيه عاديه ليس بها أغاني أو ألحان ، أو أن يتركوا هذا الجوال خارجا في البيت أو السيارة ، وبالرغم أن مدخل المسجد به لوحة تنبه بوضع أي وسيلة إتصال على الوضع الصامت ، لا نجد أن الكثير يلتزمون بها ، وحتى أجهزة قاطع الإرسال لا تجدي نفعا مع كثير من هذة الجوالات الحديثة ذات النغمات المتنوعة .


نسأل الله الهداية للجميع ،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 19-07-2006   #3
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:



فارس يافع هذا الخبر المفروض يعلن في إذاعة إسمع وصدق

وإحنا إسم إذاعتنا إسمع ولا تصدق

وإذا تبي عنوانهم البرج اللي جنبنا على طول !


 

رد مع اقتباس
قديم 19-07-2006   #4


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:



هههههههههههههههههههههه
لازم نخلط كيف نكسب ثقت الناس
لازم الطبخة ماتصلح بدون ملح فهمت
والمواضيع الصادقة والجادة
ملح الاذاعة وحلاوتها جد وضحك ولعب
اذاعتنا متنوعه ساعة الجد جد وساعة القشمرة
والمزح قشمرة ولا قشمرة في مثل هذة الاشياء


 

رد مع اقتباس
قديم 19-07-2006   #5


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:



صدقت فارس يافع

الهاتف الجوال اثناء الصلاه شيطان رجيم


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2006   #6
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:



هاااااااااااااااااااااااا ا فارس يافع



فهمت قصدك يعني ( دس السم بالعسل ) !




صح ،،


 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2006   #7


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:



هههههههههههههههههههههه
اي سم الله يهديك ويش جاب طاري السم والعسل
ههههههههههههههههههههههههه هههه
مو لهذي الدرجة
دمت بود


 

رد مع اقتباس
قديم 26-07-2006   #8
Image Hosted by ImageShack.us


الصورة الرمزية الحصني
الحصني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 197
 تاريخ التسجيل :  08-05-06
 أخر زيارة : 04-08-2011 (02:08 AM)
 المشاركات : 48 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:



بسم الله الرحمن الرحيم

اعوذ بلله من الشيطان الرجيم

مشكور اخي على الموضوع الطيب

وبارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008   #9


الصورة الرمزية العاشق 23
العاشق 23 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2963
 تاريخ التسجيل :  13-01-08
 العمر : 35
 أخر زيارة : 01-09-2008 (12:42 PM)
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:



فصة رووووووووووووووعة مشكورررررررررررررر يالغلا

الشـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 
 توقيع : العاشق 23



رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008   #10


الصورة الرمزية القناص20
القناص20 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2924
 تاريخ التسجيل :  09-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-12-2009 (10:26 AM)
 المشاركات : 606 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:



أعوذ بالله صدقتك أخي فارس
الله يعطيك العافية


 
 توقيع : القناص20



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM