| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم | محمد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 27-05-2009 10:11 PM |
| سبحان الله كأنك تقرأ المصحف وهو بين يديك ( شيء عجيب ) جزا الله من صمم هذا العمل ومن نشره خيرا | زيد محسن | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 24-02-2009 04:48 PM |
| صورة جبل ينظر الى السماااء مبتسما سبحان الله | لمعة ماسة | بـــوح الـصــور | 17 | 18-01-2009 08:34 PM |
| شيطان نت..مع صورة الفتاه التي ماتت بالبالتوك | أخت القمر | يحكــــى أن.. | 0 | 11-10-2007 07:31 PM |
|
| المشاهدات | 2547 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
|
شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
واستغفر الله واتوب اليه من كل ذنب عظيم شيـطـان يقطـع صــلاة المـصـليـن فـي جامع الراجحي بالرياض هذه القصة حدثت وانا كنت موجود بينما المصلون في المسجد يستمعون لقراءة الإمام يتلو آيات من كتاب الله وقد اقشعرت الجلود ودمعت العيون من خشية كلام الله إذ بشيطان رجيم نسمع دويه وصياحه ولا نرى صورته قد قطع تلك الآيات المباركات حينها امتلأت قلوب المؤمنين حقداً وكمداً وغيضاً عليه وقالوا بصوت تردده شفاههم وتنطق به قلوبهم ... . . . . . . . . . . . أخزاك الله وحاملك . . . . ![]() إنه جوال أحد المتساهلين بنغماته الصاخبة وقد أودعه صوت أغنية هابطة ألا يخجل أولئك الذين لم يرعوا حرمة بيوت الله في أثناء أداء أعظم فرائض الله وقد ارتفعت أصوات جوالاتهم بأصوات الشياطين يصدون عن ذكر الله ---------------------------------------------------------------------------------------- خصوصاً أننا تقريباً في كل صلاة يتكرر معنا هذا الحدث ، وآخرها صلاة العصر هذا اليوم ، أحد المصلين يرن جواله حوالي أربع مرات ، لا حول ولا قوة إلا بالله ، والأدهى والأمر إذا كانت أغنية ، والله إن الجوال نعمه ولكن أسيء استخدامه ، والنعم لا تدوم إلا بالشكر .[/align] |
|
|
|
#2 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
الصراحه هذي مشكله عندنا هاليومين ، يرن الجوال أثنا الصلاة ، ويقطع كلام الله ، وخشوع المصلين ، ويزيد الطين بله إذا كان بلسان الشياطين كالأغاني والإيقاعات التي إذا سمعها الإنسان خارج الصلاة لآخذه الناس عليها ، فما بالك ببيت الله وأمام جلالتة ، ألا يستحي هؤلاء من هذه الفعلة ، أني لأعرف أن أكثر الناس تتركه نسيانا ولكن هلا وضعوا رنه تنبيه عاديه ليس بها أغاني أو ألحان ، أو أن يتركوا هذا الجوال خارجا في البيت أو السيارة ، وبالرغم أن مدخل المسجد به لوحة تنبه بوضع أي وسيلة إتصال على الوضع الصامت ، لا نجد أن الكثير يلتزمون بها ، وحتى أجهزة قاطع الإرسال لا تجدي نفعا مع كثير من هذة الجوالات الحديثة ذات النغمات المتنوعة .
نسأل الله الهداية للجميع ،،، |
|
|
|
#3 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
فارس يافع هذا الخبر المفروض يعلن في إذاعة إسمع وصدق
وإحنا إسم إذاعتنا إسمع ولا تصدق وإذا تبي عنوانهم البرج اللي جنبنا على طول ! |
|
|
|
#4 |
|
|
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
هههههههههههههههههههههه
لازم نخلط كيف نكسب ثقت الناس لازم الطبخة ماتصلح بدون ملح فهمت والمواضيع الصادقة والجادة ملح الاذاعة وحلاوتها جد وضحك ولعب اذاعتنا متنوعه ساعة الجد جد وساعة القشمرة والمزح قشمرة ولا قشمرة في مثل هذة الاشياء |
|
|
|
#6 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
هاااااااااااااااااااااااا ا فارس يافع
فهمت قصدك يعني ( دس السم بالعسل ) ! صح ،، |
|
|
|
#7 |
|
|
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
هههههههههههههههههههههه
اي سم الله يهديك ويش جاب طاري السم والعسل ههههههههههههههههههههههههه هههه مو لهذي الدرجة دمت بود |
|
|
|
#8 |
![]() |
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
بسم الله الرحمن الرحيم
اعوذ بلله من الشيطان الرجيم مشكور اخي على الموضوع الطيب وبارك الله فيك |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
فصة رووووووووووووووعة مشكورررررررررررررر يالغلا
الشـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
أعوذ بالله صدقتك أخي فارس
الله يعطيك العافية |
[align=center]انصحك بالدخول هنا مهم جداً[/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|