| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل انتهت مدة صلاحيتك عند من تحب !! | ابو عادل السعدي | محطـات بــلا حــدود | 11 | 24-06-2010 09:38 AM |
| وقفة مع المحششين | ابواحمدالكلدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 12-04-2009 05:54 PM |
| أنجازات المحششين | ورود يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 01-01-2009 12:18 PM |
| شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]: | فارس يافع | محطـات بــلا حــدود | 12 | 26-04-2008 06:27 AM |
|
| المشاهدات | 1176 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
زائر
|
المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم
المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم
في يوم من الايام تم القبض على محشش وامر القاضي انه يشنقه في المشنقه جاء ذا اليوم اللي يبون يشنقوون المحشش وقبل اطلاق امر رفع الحبل جاء الضابط عند المحشش وقاله : يا ابو فلان هااه عندك وصيه قبل لا نشنقك قال المحشش وهو خارج الوعي ابد ماعندي وصيه شوفوا شغلكم مبسوط ابو الشباب .. ولماا امر الضابط انه يتم الشنق ورفعوووا الحبل بدا المحشش يرااافس ويراااااااااااااااااافس بقوووه ويراااااااااااااااااااافس شك الضابط ان المحشش شكل عنده وصيه نسى يقووولها امر الضابط قالهم فكووه فكوووه ولما فكووووووه ... قالهم المحشش وهو ماسك رقبته قال/ الله يلعن ابوكم بغيتوووو تذبحوني ههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم
[align=center]ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه شكل المحشش اخذ حشيش من النوووع القوي خليه خارج التغطه الا خارج الكره الارضيه وزي ما قل اخوي محمد النمر انشاء الله سامحوووووووه لانه اذا شنقوه باتغلق المنتديات ما عد في مواضيع وناسه[/align] تقبل خالص تحياتي |
[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]
[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame][/align]
|
|
|
#4 | |
|
زائر
|
رد: المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم
السلام عليكم انت تريد تعرف كيف سامحوووووووووووووه في ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أخوكم محمد العيسائي |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم
يسلمو على النكته اخوي محمد العيسائي
وكثر من المحششين دمت باافضل حال اليافعي بيسال كيف سامحوه انتظر الجزء الثاني هههههههههههههههههه لايفوتك |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|