العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل انتهت مدة صلاحيتك عند من تحب !! ابو عادل السعدي محطـات بــلا حــدود 11 24-06-2010 09:38 AM
وقفة مع المحششين ابواحمدالكلدي بسمات وقفشات ضاحكة 6 12-04-2009 05:54 PM
أنجازات المحششين ورود يافع بسمات وقفشات ضاحكة 5 01-01-2009 12:18 PM
شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]: فارس يافع محطـات بــلا حــدود 12 26-04-2008 06:27 AM

إضافة رد
المشاهدات 1176 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2009   #1
زائر


الصورة الرمزية محمد العيسائي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم



المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم

في يوم من الايام تم القبض على محشش

وامر القاضي انه يشنقه في المشنقه

جاء ذا اليوم اللي يبون يشنقوون المحشش

وقبل اطلاق امر رفع الحبل جاء الضابط عند المحشش وقاله :

يا ابو فلان هااه عندك وصيه قبل لا نشنقك قال المحشش وهو خارج الوعي ابد ماعندي وصيه شوفوا شغلكم مبسوط ابو الشباب ..

ولماا امر الضابط انه يتم الشنق ورفعوووا الحبل بدا المحشش يرااافس

ويراااااااااااااااااافس بقوووه

ويراااااااااااااااااااافس


شك الضابط ان المحشش شكل عنده وصيه نسى يقووولها

امر الضابط

قالهم فكووه فكوووه


ولما فكووووووه ...


قالهم المحشش وهو ماسك رقبته

قال/

الله يلعن ابوكم بغيتوووو تذبحوني



ههههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009   #2


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (05:18 AM)
 المشاركات : 10,664 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم



ههههههههه



وكيف سامحووووووووووووه

تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم


***اليافعي***


 

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2009   #3


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم



[align=center]ههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه


شكل المحشش اخذ حشيش من النوووع القوي خليه خارج التغطه الا خارج الكره الارضيه

وزي ما قل اخوي محمد النمر انشاء الله سامحوووووووه لانه اذا شنقوه باتغلق المنتديات ما عد في مواضيع وناسه
[/align]


تقبل خالص تحياتي


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 27-05-2009   #4
زائر


الصورة الرمزية محمد العيسائي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***اليافعي*** مشاهدة المشاركة
ههههههههه
وكيف سامحووووووووووووه
تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم
***اليافعي***


السلام عليكم
انت تريد تعرف كيف سامحوووووووووووووه
في ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أخوكم محمد العيسائي


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2009   #5


الصورة الرمزية حلااااها يافعي
حلااااها يافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6984
 تاريخ التسجيل :  24-04-09
 أخر زيارة : 14-01-2010 (03:26 PM)
 المشاركات : 279 [ + ]
 التقييم :  129
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المحششين ما انتهت نكتهم الله يقطع شرهم



يسلمو على النكته اخوي محمد العيسائي
وكثر من المحششين
دمت باافضل حال
اليافعي بيسال كيف سامحوه
انتظر الجزء الثاني هههههههههههههههههه
لايفوتك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM