العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


اليمن لا يملكه حاكم ولا يفقده معارض

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معارض يمني يتحدث عن خطة سرية للرئيس صالح للقضاء على الثورة الشبابية يماني اصيل أخبار الساعة من هنا و هناك 0 18-04-2011 11:13 PM
معارض يمني: اليمن جزء من مخطط صهيواميركي يستهدف الامة الاسلامية والعربية فنجان الدم أخبـار و شـؤون يـافع 2 28-02-2010 11:16 PM
ليت شــــــــــــــــافيز حاكم عربي صاحب الاحزان محطـات بــلا حــدود 3 04-08-2006 06:06 PM

إضافة رد
المشاهدات 3802 التعليقات 23
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-2009   #21


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اليمن لا يملكه حاكم ولا يفقده معارض



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دار النسور مشاهدة المشاركة
لم تستطع تسيير البلاد ام انها تعمدت ذلك هناك فرق كبير بين التعمد وعدم الاستطاعة
بخصوص الضغوط تراك غلطان اللي ولد وشجع حركة الانفصال هي الحكومة نفسها بسبب ممارساتها
خاف ربك فيما تقول وان كنت لا تعلم فلا تتحدث بما لا تعلم
اكرر هناك محاولات للتستر على الحكومة
ماراح نتوصل الى حل مع وجود التستر
[align=center]أخي الحبيب دار النسور حفظك الله... ليس بيننا من يتستر على حُكومة حزب المؤتمر الذي يتكون من جميع مناطق اليمن ويوجد فيها الكثير من الأعضاء من أبناء المناطق الجنوبية .. وهم حُكومة فاسدة وجميع المواصفات التي تدور في خلدك......... إنما في منتدى سماء يافع لا نتعاطى الأحداث كما باقي المنتديات بالتشنجات والتعصُب الأعمى... فكما أنت متابع لحواراتنا الأخوية تسير بهدوء من منطلق التسامح والألفة والقصد وضع كل ما نمى لعلمنا وقد يفيد أحبتنا أبناء يافع المنتمين لهذا الصرح المعطاء.....
فكل الأعضاء الذين تشترك معهم في الحوار أناس كبار في السن والمقام عند من يعرفهم في شتى مجالات الحياة .. وهم لم يبخلوا علينا بعلمهم ونصحهم ونتحاور معهم لنستفيد .. ونصقل رؤانا وتطلعاتنا وننمي فكرنا لنخرج بتصور واضح عما يجري في شؤون حياتنا....
وكما ترى لنواجه حكومة حزب المؤتمر علينا أن نعرف أوجه القصور لدينا والخلل فينا حتى نكون مستعدين لمواجهة المتغيرات.....
لـــــــــــذا لا تبخل علينا من أي مستجدات وتطورات نستفيد منها في حواراتنا الأخوية........
دمت بخير...[/align]


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009   #22


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اليمن لا يملكه حاكم ولا يفقده معارض



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخواني انا لست على علم بتاريخ المانيا ولاكن كانت المانيا الشرقية
تتماثل معا اليمن الجنوبي وكانت الاراضي ملكية الدولة فلما بدا السعي من
اجل الوحدة قامو بتوزيع الاراضي على المواطنين .
لاكن الحزب لشتراكي سيطر على الاراضي ولم يعطي احد ارضية
وكان اذا تبقى ارضية خلال ستة اشهر لازم تبني وتبني على مزاجهم
اتوا الشماليين واخذوهن بالمجان وباعوهن للجنوبين والان يبيعونهن
بالمليون
لوكان الحزب اعطا الناس الاراضي كان كل واحد بيحمي ارضيتة
المهم انا الان مستعجل عندي شقل بعدين بنكمل
وشكرا
بادخين
مرحبا اخي بادخين.. صدقت الحزب ايام الحكم التشطيري احتكر الارض وامم المساكن فلا عماره جديده ابتنت ولا ارض ممنوحه .. اما خلال الوحده وعندما كان شريك للحكم فباع الاراضي والمؤسسات عن طريق السمسره لكبار زعماء الحزب وحاشيتهم وحتى من حصل من الاخوان المغتربين فهو بالدولار او بالريال السعودي... وما حصل بعد 94 استمر النهب من قبل لعسكريين والمسوؤليين الشماليين والجنوبيين..

شكرا لك على المداخله


 

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009   #23


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اليمن لا يملكه حاكم ولا يفقده معارض



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دار النسور مشاهدة المشاركة
لم تستطع تسيير البلاد ام انها تعمدت ذلك هناك فرق كبير بين التعمد وعدم الاستطاعة
بخصوص الضغوط تراك غلطان اللي ولد وشجع حركة الانفصال هي الحكومة نفسها بسبب ممارساتها
خاف ربك فيما تقول وان كنت لا تعلم فلا تتحدث بما لا تعلم
اكرر هناك محاولات للتستر على الحكومة
ماراح نتوصل الى حل مع وجود التستر
[size=5]اخي دار النسور...شكرا لك على المتابعه الحواريه نحن نتكلم عن النتيجه اي فشل الحكومه في الاداره سواء متعمده ام لم تكن .. يعني شخص قتل بطريقة العمد ام غير العمد.. النتيجه انتهت حياة المقتول .. نية وعمل الجاني بعدين باتنظر فيها المحكمه.. ونحن بصدد عدم استطاعة الحكومه على تسيير الدفه وبدون محاكمه هي في نظري متعمده . الحركه الانفصاليه في عام 94 كان التاثيرات الخارجيه هي الدافع القوى... اما الان فهناك نزعه انفصاليه عند البعض بسبب الممارسات الخاطئه من قبل النظام وفي هذا انت محق.

اظن انك لست متابعا لما يكتب فكاتب الموضوع شرح اخطاء الحكم ولا يوجد عضو قرأت له الا وهو ينتقد بل يقدح النظام فأين التستر يااخي...اعتقد اننا نستطيع ان نصل الى حلول اذا تخلت المعارضه عن موقفها السلبي واذا توحدت جهود الشعب في محاربة الفساد بدلا من بذر الشقاق الذي تقسم البلاد والعباد.

طول بالك اخي دار النسور وانظر الى وجهة نظر الاخر كما تريد ان ينظر الى رأيك وعلى قولة اللبناني سوي بطيخة على بطنك واطمئن ان الاختلاف في الاراء صحي.

تحياتي[/
size]


 

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009   #24


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اليمن لا يملكه حاكم ولا يفقده معارض



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
مرحبا اخي بادخين.. صدقت الحزب ايام الحكم التشطيري احتكر الارض وامم المساكن فلا عماره جديده ابتنت ولا ارض ممنوحه .. اما خلال الوحده وعندما كان شريك للحكم فباع الاراضي والمؤسسات عن طريق السمسره لكبار زعماء الحزب وحاشيتهم وحتى من حصل من الاخوان المغتربين فهو بالدولار او بالريال السعودي... وما حصل بعد 94 استمر النهب من قبل لعسكريين والمسوؤليين الشماليين والجنوبيين..
شكرا لك على المداخله
تسلم ياستاذ سالم على ردك

تعرف ليش الحزب يبقى يرجع علشان بيضربون ضربتهم

ايعوضون الذي راح منهم

وشكرا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM