محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


البنات و البلاك بيري

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت البلاك بيري lool هههههه... يوسف اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 6 12-08-2011 06:20 PM
آيــات مؤثره - محادثه بين فتاتين في البلاك بيري Abeer Alward المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 22-01-2011 09:01 AM
البلاك بيري مدمر الشبااب طعن الوفي الرأي & الرأي الأخر 16 13-08-2010 11:15 PM

إضافة رد
المشاهدات 6202 التعليقات 32
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2010   #21


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



للمعلومية توجد فيه مميزات كثيرة منها الماسنجر الخاص والجروبات التي لا توجد في غيره .. هو مختلف كثيرا عن الاجهزة الاخرى وهو ناقل سريع للاخبار المتبادلة خاصة مع النقل المرئي والاشتراك في ناشري الاخبار مثل الجرائد والتلفاز .. وكذلك وانتشاره بين شريحة كبيرة : مثلا احد اصدقائي لديه جروب مكونة من 203 اصدقاء ومعاريف فيمكننه التواصل مع اكثرهم عبر الماسنجر الخاص والتحدث بواسطة الماسنجر بدلا من الهاتف واصبح الماسنجر هو قناة التواصل . وغيرها من مميزات رسومه 185 درهما بالشهر وخدمة غير محدودة ..
ارق الشرائح بالبلاك بيري للجميع ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #22


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



توكلك على الله بسم الله الرحمن الرحيم رسل واعطني رقم الحسااااب
بسع رع الزبون مراااعي باب المحل ... الله يرجك ممنوع الاعلانات

وينك يا النقيب ..


 

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #23


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
هذا من المواضيع الحساسة ولا شك بان هناك فريقين بين مؤيد ومعارض ..
لا يمكنني طرح رأي وانا من الذين اصابهم الانزعاج بنبأ ان الامارات ستعلن عن تاريخ قطع خدمة بلاك بيري والاسباب غير معروفة .. لكن الرأي الذي اريد طرحه هو كالتالي:
عندما استحدثت اجهزة النداء (البليب) كان البعض يرى اقتناء البنت لذلك عيب وانه لا مناسب لها وهو للرجال فقط بل ويدعي البعض بانه لاصحاب التجازة فقط ..
جاء زمن الاقمار والارسال الفضائي وقالوا الدش حرام ولا يمكن للمسلم ان ينصبه على سطح منزله .. ومع الايام تبخر الفكر والالتزام واصبح الدش فوق كل منزل بل ان البعض لديه خمسة وستة اطباق ..
بعدها تطورت التقنية واستحدث الجوال واصبح الاول وهو البليب عادي للبنت وكل شخص بينما ذهب الفكر الى ان الجوال من العيب ان يكون لدى الفتاة ..
واليوم نعلم جميعا ان كل شخص لديه هذا الجهاز ..
بعدها تطور الامر ووصل الى ان كل طفل لديه الجهاز ..
واليوم يرى البعض ان بلاك بيري سيء وبعد سنة او اقل نرى ان هذا الفكر تبخر واصبح البلاك بيري مثل اي جهاز هاتفي .. ولا شك ان هناك فئة لا تزال متمسكة وترى حرمة اقتناء مثل هذه الخدمات وهذه امور شخصية وكل شخص له حريته وكل شخص محاسب امام الله .. لكن في محيط ودائرة ممن اعرفهم فقد كان الواقع كما اسلفته ..
فاذا اردنا ان نعرف الجانب الشرعي فعلينا بالعلماء وهم اهلا لارشادنا وتعليمنا الصحيح من الخطأ .. وهذه الطريق المختصرة للجميع ان كان من حيث الحرام والحلال .. اما اذا كان من حيث الثقة بالنفس فكل شخص ادرى بنفسه ..
ومع هذا اقول ان الاستخدام هو الذي يجلب الخير او الشر كحال الانترنت .. من يستخدمها .. فهل كلها سيء ولا يمكن ان نقول بان كلها خير ..
اشكرك على الموضوع على فكرة الجاسوس لديه كيرف8900 مطلوب به 650 درهم لمن اراد الشراء الاتصال به (الجاسوس) مباشرة ..
ارق التحية ..

انا معاك اخويه

بس اللي اقصده البلاك بيري والبنات

اظن انك تشوووف بعينك بنات اليوم كيف طبعااا مب الكل بس فيه بنات استغفر الله يستعملنه فاشيااااء غلط


وصااااار الادمان عليه اكثر من اللاب توب

تلاقي البنت والشاب 24 ساعه ع البلاك بيري

تخيل دخلت مره صلاه المغرب فمسجد قريب من السوق دخلت تخيل الوضع اللي شفته

يعني البنت مب رايمه تخلي الجهاز فتره الصلاه والله لو بيدهااا تصلي والجهاز بايدهااا استغفر الله بس

انا دخلت وصليت المغرب ويلست استغفر شوووي وهي على حالتها واقفه والجهاز بايدهااا لا وغير هذا الناس يصلون وهي ميته من الضحك وتقووول باعلى صوتها الله يغربل ابليسك؟؟!!!!!

اقسم بالله اني احتقرتها وطالعتها بنظره وطلعت يعني ليش متعبه عمرها وداخله المسجد

اقسم بالله كرهت البلاك بيري

الشباااب شو ما يسووون تراهم شبااب ما تقدر تقول لهم شي والعيب ما يركبهم بس البنت عيب واهم شي سمعتها



تسلم اخويه ع المرووور والرد

والله يوفجك بتجارتك ^___^


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #24


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
للمعلومية توجد فيه مميزات كثيرة منها الماسنجر الخاص والجروبات التي لا توجد في غيره .. هو مختلف كثيرا عن الاجهزة الاخرى وهو ناقل سريع للاخبار المتبادلة خاصة مع النقل المرئي والاشتراك في ناشري الاخبار مثل الجرائد والتلفاز .. وكذلك وانتشاره بين شريحة كبيرة : مثلا احد اصدقائي لديه جروب مكونة من 203 اصدقاء ومعاريف فيمكننه التواصل مع اكثرهم عبر الماسنجر الخاص والتحدث بواسطة الماسنجر بدلا من الهاتف واصبح الماسنجر هو قناة التواصل . وغيرها من مميزات رسومه 185 درهما بالشهر وخدمة غير محدودة ..
ارق الشرائح بالبلاك بيري للجميع ..

الله يوفجك ان شا الله


 

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #25


الصورة الرمزية فارسـ السعدي
فارسـ السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10454
 تاريخ التسجيل :  06-03-10
 العمر : 49
 أخر زيارة : 16-07-2011 (03:03 AM)
 المشاركات : 119 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



السموحه وربي لي ساعه اكتب لج ورد عليج بس هذا المنتدى زهق فيني لين اكتب وخلص وابي اطرش اللي كتبته
يطلع لي مصكر المنتدى ويقول ادخل الرقم السري ورجع الاقي اللي كتبته انمسح وربي قهر صار فيني اثكر من مرة
يلا مرة ثانيه ارجع ورد عليج اففففففففففففففففف زهق
السموحه طعن ماقدر افكر الحين وربي انقهرت خخخخخخخخخخخخخخخخ


 

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010   #26


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسـ (يافع) ـيم مشاهدة المشاركة
توكلك على الله بسم الله الرحمن الرحيم رسل واعطني رقم الحسااااب
بسع رع الزبون مراااعي باب المحل ... الله يرجك ممنوع الاعلانات
وينك يا النقيب ..

احم احم ما نبيع لاصحاب السعودية هههههههههههههه اقول اعطني رقم جوال الزبون وانا اللي راح يتصل فيه ... يسلموووووووووو نسيمووووه والسعر قابل للتفاوض .. وبناقص عشرة درهم لاصحاب الامارات ..


 

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010   #27


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسـ السعدي مشاهدة المشاركة
السموحه وربي لي ساعه اكتب لج ورد عليج بس هذا المنتدى زهق فيني لين اكتب وخلص وابي اطرش اللي كتبته
يطلع لي مصكر المنتدى ويقول ادخل الرقم السري ورجع الاقي اللي كتبته انمسح وربي قهر صار فيني اثكر من مرة
يلا مرة ثانيه ارجع ورد عليج اففففففففففففففففف زهق
السموحه طعن ماقدر افكر الحين وربي انقهرت خخخخخخخخخخخخخخخخ

قووول

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مراااات

الله يعينك في بعض الاحيان تصير معايه هالشغله

خلااااص بانتظار مشاركتك

وتسلم ع الطله الحلوه


 

رد مع اقتباس
قديم 30-11-2010   #28


الصورة الرمزية صلاح السركال
صلاح السركال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6728
 تاريخ التسجيل :  28-02-09
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (07:12 PM)
 المشاركات : 8,300 [ + ]
 التقييم :  1843
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



اشكرك اختي على الموضوع جدا حساس ويجب التنبه له واعتقد انه اذا كان القصد التواصل والاتصال فأن اي جوال بأمكانه يقوم بالمهمه . ولكن طيش الشباب فعلى ارباب الاسر التنبه لهذا قد تكون العواقب صعب تلافيها ولا يفيد الندم
وعلى فكره انا كتبت قصيده بهذا الخصوص بشان البلاك بيري انزلها قريب انشاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 30-11-2010   #29


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السركال مشاهدة المشاركة
اشكرك اختي على الموضوع جدا حساس ويجب التنبه له واعتقد انه اذا كان القصد التواصل والاتصال فأن اي جوال بأمكانه يقوم بالمهمه . ولكن طيش الشباب فعلى ارباب الاسر التنبه لهذا قد تكون العواقب صعب تلافيها ولا يفيد الندم
وعلى فكره انا كتبت قصيده بهذا الخصوص بشان البلاك بيري انزلها قريب انشاء الله

فعلاا اخويه السركال الغرض من الموبايل هو الاتصال و التواصل وبامكان اي تليفون ان يلبي هذه الحاجه

ولكن يا ااخي هاالايام لو عندهم تليفون لهالشي هم يبون البلاك بيري عشان الفشخره و وطبعا بدووون كلام

عشان اللي يجمع اكثر لسته بنات وشبااب

ع العموم تسلم اخويه ع المروور اللي اسعدني

وبانتظااار القصيده اخي الكريم


واتمنى تواصلك يستمر في صفحاتي المتواضعه


 

رد مع اقتباس
قديم 30-11-2010   #30


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات و البلاك بيري



اشكرك
اختي الكريمة على البلاك بيري
وطبعا الاسئلة مرة حلوة
والاخت غربة وطن ماقصرت
الله يعطيكم العافية
والله يستر عليكم وعلى بنات المسلمين من ابنا المسلمين
ومن الاعداء والشياطين
جازع طريق
التلميذ الصغير عنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM