| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نكت البلاك بيري lool هههههه... | يوسف اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 12-08-2011 06:20 PM |
| آيــات مؤثره - محادثه بين فتاتين في البلاك بيري | Abeer Alward | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 22-01-2011 09:01 AM |
| البلاك بيري مدمر الشبااب | طعن الوفي | الرأي & الرأي الأخر | 16 | 13-08-2010 11:15 PM |
|
| المشاهدات | 6202 | التعليقات | 32 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() |
رد: البنات و البلاك بيري
للمعلومية توجد فيه مميزات كثيرة منها الماسنجر الخاص والجروبات التي لا توجد في غيره .. هو مختلف كثيرا عن الاجهزة الاخرى وهو ناقل سريع للاخبار المتبادلة خاصة مع النقل المرئي والاشتراك في ناشري الاخبار مثل الجرائد والتلفاز .. وكذلك وانتشاره بين شريحة كبيرة : مثلا احد اصدقائي لديه جروب مكونة من 203 اصدقاء ومعاريف فيمكننه التواصل مع اكثرهم عبر الماسنجر الخاص والتحدث بواسطة الماسنجر بدلا من الهاتف واصبح الماسنجر هو قناة التواصل . وغيرها من مميزات رسومه 185 درهما بالشهر وخدمة غير محدودة ..
ارق الشرائح بالبلاك بيري للجميع .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: البنات و البلاك بيري
توكلك على الله بسم الله الرحمن الرحيم رسل واعطني رقم الحسااااب
بسع رع الزبون مراااعي باب المحل ... الله يرجك ممنوع الاعلانات وينك يا النقيب .. |
|
|
|
#23 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: البنات و البلاك بيري
انا معاك اخويه بس اللي اقصده البلاك بيري والبنات اظن انك تشوووف بعينك بنات اليوم كيف طبعااا مب الكل بس فيه بنات استغفر الله يستعملنه فاشيااااء غلط وصااااار الادمان عليه اكثر من اللاب توب تلاقي البنت والشاب 24 ساعه ع البلاك بيري تخيل دخلت مره صلاه المغرب فمسجد قريب من السوق دخلت تخيل الوضع اللي شفته يعني البنت مب رايمه تخلي الجهاز فتره الصلاه والله لو بيدهااا تصلي والجهاز بايدهااا استغفر الله بس انا دخلت وصليت المغرب ويلست استغفر شوووي وهي على حالتها واقفه والجهاز بايدهااا لا وغير هذا الناس يصلون وهي ميته من الضحك وتقووول باعلى صوتها الله يغربل ابليسك؟؟!!!!! اقسم بالله اني احتقرتها وطالعتها بنظره وطلعت يعني ليش متعبه عمرها وداخله المسجد اقسم بالله كرهت البلاك بيري الشباااب شو ما يسووون تراهم شبااب ما تقدر تقول لهم شي والعيب ما يركبهم بس البنت عيب واهم شي سمعتها تسلم اخويه ع المرووور والرد والله يوفجك بتجارتك ^___^ |
|
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#24 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: البنات و البلاك بيري
الله يوفجك ان شا الله |
|
|
|
|
#25 |
![]() ![]() |
رد: البنات و البلاك بيري
السموحه وربي لي ساعه اكتب لج ورد عليج بس هذا المنتدى زهق فيني لين اكتب وخلص وابي اطرش اللي كتبته
يطلع لي مصكر المنتدى ويقول ادخل الرقم السري ورجع الاقي اللي كتبته انمسح وربي قهر صار فيني اثكر من مرة يلا مرة ثانيه ارجع ورد عليج اففففففففففففففففف زهق السموحه طعن ماقدر افكر الحين وربي انقهرت خخخخخخخخخخخخخخخخ |
|
|
|
#26 | |
![]() ![]() |
رد: البنات و البلاك بيري
احم احم ما نبيع لاصحاب السعودية هههههههههههههه اقول اعطني رقم جوال الزبون وانا اللي راح يتصل فيه ... يسلموووووووووو نسيمووووه والسعر قابل للتفاوض .. وبناقص عشرة درهم لاصحاب الامارات .. |
|
|
|
|
#27 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: البنات و البلاك بيري
قووول حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مراااات الله يعينك في بعض الاحيان تصير معايه هالشغله خلااااص بانتظار مشاركتك وتسلم ع الطله الحلوه |
|
|
|
|
#28 |
![]() ![]() |
رد: البنات و البلاك بيري
اشكرك اختي على الموضوع جدا حساس ويجب التنبه له واعتقد انه اذا كان القصد التواصل والاتصال فأن اي جوال بأمكانه يقوم بالمهمه . ولكن طيش الشباب فعلى ارباب الاسر التنبه لهذا قد تكون العواقب صعب تلافيها ولا يفيد الندم
وعلى فكره انا كتبت قصيده بهذا الخصوص بشان البلاك بيري انزلها قريب انشاء الله |
|
|
|
#29 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: البنات و البلاك بيري
فعلاا اخويه السركال الغرض من الموبايل هو الاتصال و التواصل وبامكان اي تليفون ان يلبي هذه الحاجه ولكن يا ااخي هاالايام لو عندهم تليفون لهالشي هم يبون البلاك بيري عشان الفشخره و وطبعا بدووون كلام عشان اللي يجمع اكثر لسته بنات وشبااب ع العموم تسلم اخويه ع المروور اللي اسعدني وبانتظااار القصيده اخي الكريم واتمنى تواصلك يستمر في صفحاتي المتواضعه |
|
|
|
|
#30 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: البنات و البلاك بيري
اشكرك
اختي الكريمة على البلاك بيري وطبعا الاسئلة مرة حلوة والاخت غربة وطن ماقصرت الله يعطيكم العافية والله يستر عليكم وعلى بنات المسلمين من ابنا المسلمين ومن الاعداء والشياطين جازع طريق التلميذ الصغير عنتريهر |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|