| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
|
| المشاهدات | 6011 | التعليقات | 26 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!
فديت ترابك ياعين
هذه الأيام احلى ايام عدن بيقولوا جدة غير لالا عدن هي اللي غييييييير أجمل بلاد العالم |
|
|
|
#22 |
|
زائر
|
رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!
الله يخليكون عدن
بحياتي ماشفت ناس بتحب بلدها متلكون قلوبكون متعلقه فيها سبحان الله حب الوطن غير عندكن الله يرجع مجدها الكون |
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!
اللهم امين يارب يارب العالمين
ياسمين عدن غير بس الشماليين احتلو أرضنا وعبثوا فيها لكن بإذن الله تم تحريرها والآن يتم إعادة وضعها دعواتكم للجنوب أن يستعيد دولته بالكامل |
|
|
|
#24 |
|
زائر
|
رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!
يارب تنتصروا على الاعداء
وترجع بلدكوا طيب ممكن سؤال ازا ممكن ازا رجعت بلدكون اهل الشمال بصيروا دوله تانيه ولا مع عدن ولا بصير دوله تانيه |
|
|
|
#25 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!
احنا كانت دولتنا قبل عام 90
جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية العاصمة عدن وأهل الشمال الجمهورية العربية اليمنية عاصمتهم صنعا عملوا وحدة لكنهم انقلبوا بعام 94 واحتلونا وأخذوا كل خيرات الجنوب وحصل ماحصل إلى أن جاء 2015 وتم التحرير مابقي القليل دعواتكم وإذا قصر مني ام محمد موجودة الان بتفهمك أو يدخل الوعد يفهمكن |
|
|
|
#26 |
|
زائر
|
رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!
هههههههههههه
غلبتك بعرف فهمت هلا بس ظايل شغله افهمها دولة اليمن كانت عاصمتين عدن وصنعاء جمعتوهم مع بعض وصارت دوله وحده وعاصمه وحده بدكوا ترجعوها متل الاول كل واحد مستقل بعاصمته الجنوب مالهم دخل بالشمال والشمال ما الهم دخل بالجنوب هيك صح بلا تشبيه متل فلسطين عملوها دولتين احنا بنطالب ترجع فلسطين ونطرد اليهود اي فهمت تقريبا متل بعض الله يرجع الامن والامان ويبعدنا عن المحتلين |
|
|
|
#27 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!
الله يا عدن
الدرة المكنونة سيعود مجدها وبتكون احسن واجمل واروع باذن الله موضوع جميل جداا كيف ما شفته يسلمو ع الموضوع المتعوب عليه وان شاء الله نصر قريب |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|