العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > قضيــة و وجهــة نظــر

قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!

قضيــة و وجهــة نظــر


إضافة رد
المشاهدات 6011 التعليقات 26
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-2016   #21


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



فديت ترابك ياعين
هذه الأيام
احلى ايام عدن
بيقولوا جدة غير
لالا
عدن هي اللي غييييييير
أجمل بلاد العالم


 

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2016   #22
زائر


الصورة الرمزية ياسمين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



الله يخليكون عدن


بحياتي ماشفت ناس بتحب بلدها متلكون

قلوبكون متعلقه فيها


سبحان الله

حب الوطن غير عندكن الله يرجع مجدها الكون


 

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2016   #23


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



اللهم امين يارب يارب العالمين
ياسمين عدن غير
بس الشماليين احتلو أرضنا وعبثوا فيها
لكن بإذن الله تم تحريرها
والآن يتم إعادة وضعها

دعواتكم
للجنوب أن يستعيد دولته بالكامل


 

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2016   #24
زائر


الصورة الرمزية ياسمين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



يارب تنتصروا على الاعداء


وترجع بلدكوا

طيب ممكن سؤال ازا ممكن


ازا رجعت بلدكون اهل الشمال بصيروا دوله تانيه

ولا مع عدن ولا بصير دوله تانيه


 

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2016   #25


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (06:28 PM)
 المشاركات : 72,319 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



احنا كانت دولتنا قبل عام 90
جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية العاصمة عدن
وأهل الشمال الجمهورية العربية اليمنية عاصمتهم صنعا
عملوا وحدة
لكنهم انقلبوا بعام 94 واحتلونا
وأخذوا كل خيرات الجنوب
وحصل ماحصل إلى أن جاء 2015
وتم التحرير مابقي القليل
دعواتكم
وإذا قصر مني
ام محمد موجودة الان بتفهمك
أو يدخل الوعد يفهمكن


 

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2016   #26
زائر


الصورة الرمزية ياسمين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



هههههههههههه

غلبتك بعرف


فهمت هلا

بس ظايل شغله افهمها


دولة اليمن

كانت عاصمتين

عدن

وصنعاء

جمعتوهم مع بعض وصارت دوله وحده

وعاصمه وحده

بدكوا ترجعوها متل الاول

كل واحد مستقل بعاصمته الجنوب مالهم دخل بالشمال

والشمال ما الهم دخل بالجنوب

هيك صح

بلا تشبيه

متل فلسطين

عملوها دولتين

احنا بنطالب ترجع فلسطين ونطرد اليهود
اي فهمت تقريبا متل بعض


الله يرجع الامن والامان ويبعدنا عن المحتلين


 

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2016   #27


الصورة الرمزية امـيـرة
امـيـرة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10232
 تاريخ التسجيل :  18-02-10
 أخر زيارة : 17-12-2018 (10:39 PM)
 المشاركات : 19,575 [ + ]
 التقييم :  33656
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



الله يا عدن

الدرة المكنونة


سيعود مجدها وبتكون احسن واجمل واروع باذن الله

موضوع جميل جداا


كيف ما شفته

يسلمو ع الموضوع المتعوب عليه

وان شاء الله نصر قريب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM