العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > قضيــة و وجهــة نظــر

قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!

قضيــة و وجهــة نظــر


إضافة رد
المشاهدات 6009 التعليقات 26
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2016   #1


الصورة الرمزية فراس السعدي
فراس السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12111
 تاريخ التسجيل :  14-01-11
 العمر : 44
 أخر زيارة : 02-07-2023 (02:35 AM)
 المشاركات : 5,817 [ + ]
 التقييم :  1100
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



:
صور تتحدث عن نفسها هكذا كانت عدن في الخمسينات والستينات والسبعينات والثمانينات إلى قيام الوحدة المشؤمــة ..عام تسعين والاجتياح الشمالي واحتلالها عام 94 ...بكل قواهم وعتادهم ...وجيشهم العائلي المكون من 200 الف و21 مليون من سكان الشمال ساهموا في أحتلال الجنوب العربي ...اللي كان عدد سكانهم لا يتجاوز 5 مليون نسمة ..!
""
"
( 25 ) سنة تحت الاحتلال والظلم والقهر والتنكيل ..!

:
"""
""
"

"

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
"

"
:
وآخيراً مستشفى الجمهوري في عدن ..
تم افتتاحه في شهر أغسطس من العام 1958م.
بُني المستشفى على أحدث طراز وكان يضاهي أفضل المستشفيات العالمية في تلك الفترة, كما وإنه كان أول مستشفى أُدخل فيه نظام المكيفات المركزية في الجزيرة والخليج.
وفي تلك الفترة كان المستشفى يحتوي على أقسام عدة منها: سكن خاص للأطباء, الممرضين والممرضات, وعمال نظافة المستشفى أيضاً.
كانت المرحلة الأولى لعملية البناء تحتوي على 265 سرير, وقسم خاص لثلاجة الموتى..!
:

"
"

:
/
/


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016   #2


الصورة الرمزية فراس السعدي
فراس السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12111
 تاريخ التسجيل :  14-01-11
 العمر : 44
 أخر زيارة : 02-07-2023 (02:35 AM)
 المشاركات : 5,817 [ + ]
 التقييم :  1100
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



:
عدن ستنتصر ...
"
أما يحق لهذا الشعب أن يعيش بحرية ..
:
/


:
النشيد الوطنـــي الجنـــوبي ..
"""
"

:

:

:

"
:

:

"
:

"
:

"
:

:

"

"

:

:

:

"
:

"
"

:

:

"
:

"
:

:

:

:

:

:

:

:

:
"""
"
في كل بلاد العالم رفع علم الجنوب ..
امريكا وكل الدول الاروبية وكل دول شرق اسياء ..!
:

:

:

:
:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:
:


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016   #3


الصورة الرمزية أبو ليلى السعدي
أبو ليلى السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2652
 تاريخ التسجيل :  08-12-07
 العمر : 36
 أخر زيارة : 22-08-2020 (08:47 PM)
 المشاركات : 16,684 [ + ]
 التقييم :  4118
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



اكثر من رائع
تسلم الايادي
فراس السعدي


 
 توقيع : أبو ليلى السعدي



رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016   #4


الصورة الرمزية فراس السعدي
فراس السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12111
 تاريخ التسجيل :  14-01-11
 العمر : 44
 أخر زيارة : 02-07-2023 (02:35 AM)
 المشاركات : 5,817 [ + ]
 التقييم :  1100
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



:
هكذا عمل المحتل في عروسة بحر العرب ..
:
/
|

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"""
""
"
أنظروا إلى الانفاق التي عملها المخلوع صالح ، من عام 94 لانه يعلم أن شعب الجنوب سوف يثور عليه وعلى حاشيته ، وقد ثار من البداية وبداء الحراك الجنوبي
ثورته المباركة تدريجياً وعام 2007 أعلن الحراك الجنوبي وثورة ضد الاحتلال الشمالي ..للجنوب ..وكان أول الثورات في عصرنا الحديث ..!
"""
""
"
المقاومة الجنوبية كانت تحارب أرانب وقرود .. الله لا بارك بهم كانوا يتكاثرون ولا نعرف من أين يظهرون ... قاتلهم الله نيتهم مش وحدة من زمان نيتهم خبيثة ...ولكـــن الحمد لله ..رغم كل اللي عملوه ( انفاق ،ومستودعات وخلاياء نايمة و و و ) خرجوا منهزمين وأكلت جثثهم الكلاب وتم الدعس عليهم ..
:
""""
""
"

""
"

"
:

:
:

:

:
:

:
:

:
:

"
:

"
:

"
:

"
:

"
:


 
التعديل الأخير تم بواسطة الوعدالقاطع ; 16-01-2016 الساعة 11:15 PM

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016   #5


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



:
/
|
هذا المقط الذي أرعب الغزاه ..
:
"""
""
"

:


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016   #6


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



:
نبذه عن وطنـــي ( الجنوب العربي ) ..
:
/
|

:


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016   #7


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 12 ساعات (11:52 PM)
 المشاركات : 88,857 [ + ]
 التقييم :  24664
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



الاستعمار البريطاني عممر وبناء لم يقتل الأبرياء
ويشرد الآلاف المالفة مثل الاستعمار اليمني
ودمر كل الهوية الجنوبية
هذا مخطط له من زمان الطالح عرف كيف يستغلنا باسم الوحدة اسفة اقصد الوحدة
أبا علي عرفت الحين ان كلامي وكل كلمة قلتها لك صح
والله أكتب من الموبايل أخاف اكتب شيء غلط
رائع أبا علي شغل متعبة عليه
يعطيك العافية يا اكبر انفصالية اخيرا انضممت إلى اكبر انفصالية
سلمت أخي .


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016   #8


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



:
:
هنا كانت الحرب لابناء الجنوب العربي ..!
:
/
|

:
وسوف نرفق الكثير من المقاطع ان شاء الله ..


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016   #9


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : 28-04-2026 (11:59 AM)
 المشاركات : 72,300 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



تسلم أخي فراس
روووووووعة
ربي يحفظك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016   #10
موتي ولا دمعه أمي


الصورة الرمزية جرحها
جرحها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14523
 تاريخ التسجيل :  20-12-14
 العمر : 37
 أخر زيارة : 14-05-2025 (06:43 PM)
 المشاركات : 4,719 [ + ]
 التقييم :  1441
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Plum
افتراضي رد: عدن في الـ 50 والـ 60 والـ 70 والـ 80 من القرن الماضـي ..!



عدن اااه ي عدن جنوبنا الحبيب عنوان للكرام ️ــه والكفاح ومثل ما طرردنا الاحتلال البريطاني راح نطرد احتلال عفاش ونقضي ع الحوثيين والخونة
حسبنا الله ونعم الوكيل
شكرًا فراس ...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM