| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 08-02-2012 11:19 PM |
| """"انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ | يوسف اليافعي | بـــوح الـصــور | 5 | 10-06-2011 09:55 PM |
|
| المشاهدات | 5359 | التعليقات | 22 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
[align=center]
فجر رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني قنبلة دبلوماسية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الجمعة، عقب انتهاء الجلسة الختامية للقمة العربية الاستثنائية " قمة غزة" التي اختتمت بالدوحة، وكشف عن سبب تغيب رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية السابق محمود عباس، ودولة الإمارات العربية، واللغط الذي دار حول جمهورية الصومال. [/align]
وقال الشيخ حمد إن رئيس السلطة أبلغه أنه لا يمكنه الحضور للقمة، لأنه اتصل بعمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، وأبلغه الأخير أنه لا قمة عربية ستُجرى تحت لوائح الجامعة، وهنا احتج الشيخ حمد على محمود عباس وقال إنه من المفروض أن تتصل بنا باعتبارنا الجهة الداعية إلى انعقاد القمة. واسترسل رئيس وزراء قطر ووزير الخارجية في سرد ما دار بينه وبين محمود عباس، وقال إن رئيس السلطة استأذنه في إعادة الاتصال به بعد نصف ساعة، وأضاف الوزير:" بعد ساعة ونصف اتصل بي أبو مازن وقال لي لا أستطيع أن أحضر القمة، أن علي ضغوطا، ولو حضرت فسأُذبح من الوريد إلى الوريد" ولم يُشر الوزير القطري في الندوة الصحفية ممن صدر هذا التهديد لأبي مازن. وفي سؤال عن سبب تغيب دولة الإمارات العربية المتحدة عن المشاركة ، أوضح المتحدث أن السبب راجع لحضور إيران في القمة، وقال "إن خلافا حاصل بين الدولتين هو السبب في غياب الإماراتيين" مؤكدا " أننا تفهمنا الوضع". ومعلوم أن خلافا واقع بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية إيران الإسلامية، متعلق فيما تعتبره الإمارات احتلالا إيرانيا لجزرها الثلاث طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى، والقضية لا تزال في أروقة محكمة العدل الدولية بلاهاي. وفي سياق متصل، قال رئيس الوزراء القطري إننا تفاجأنا موقف جمهورية الصومال الإسلامية برفضها المشاركة، وأضاف: عندما اتصلنا بالإخوة الصوماليين نفوا الخبر، وأبلغونا أن الجامعة العربية هي التي تكلمت في مكاننا". يذكر أن القمة خرجت بتوصيات من 11 نقطة، أدانت فيها إسرائيل في عدوانها على غزة، وحملتها المسؤولية الإنسانية لما ترتب عليه، حيث طالبوها بالتعويض عن الأضرار، مطالبين الدول العربية بوقف كل أشكال العلاقات والاتصالات مع الدولة العبرية |
[flash=http://www.gamrt.com/up2/uploads/files/gamrt.com-92244e378e.swf]WIDTH=500 HEIGHT=223[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
[align=center]مرحبا اخوي بو صالح
رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني لم يذكر ما ذكرته في عنوان موضوعك ( فسأُذبح من الوريد إلى الوريد" ) وانما قال له ابو مازن بانه يواجه ضغوطا وقد سمعنا جميعنا المؤتمر الصحفي وبدل ما كان انفصال فلسطيني بحت اصبح انفصال عربي تتكلمون عن الصومال واليمن في عداد الاموات فيا ترى هل وصلت الاموال الى اللبنك المركزي ام تم تحويلها للحساب الشخصي في سويسرا[/align] |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
[align=center]الاخ فزاع والاخ ويندوز
ارجو من سيادتكم التكرم بمشاهدة التلفاز قليلا ولو لساعه واحده باليوم تكفي لتسمعو مايقال عبر الفضائيات وحتى تستطيعو ان تدخلو بنقاش مثل هذا بدل ماتضحكو خلق الله عليكم مثلما ضحك العالم على عباس وغيره [/align] |
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
[align=center]
ربما يكون كلامك عكس ما قلته ربما تكون انت من لم يشاهد الخطاب الاعلامي لرئيس وزراء قطر ولم يعي ما افاد به على العموم حصل خير ؛ بس لا نكون نزود بالكلام ونكبره وبعدين أنا ما ادافع على ابو مازن فهو عميل للغرب ولا يهمه ما يذبح من ابناء وطنه ونرجع للخطاب الاعلامي فأنا اؤكد اخوي ويندوز بما قاله بان الخطاب لا يصل الى الخطاب السياسي المحنك رؤوس اقلام مختصرة مش محاضرة ثقافية[/align] |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة FAZZA YAFA ; 17-01-2009 الساعة 03:02 PM
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله ارجو الاتقان في نقل الخبر
او البيان وخاصه عند ما يكون لرئيس بلد او رئيس وزراء ويخص بلد ثانيه اخي ابو صالح لك كل احترام بس كلام اخي فزاع صح وهذا الذي قاله سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ونحن الكل سمعنا ما قاله وهذا ولكم شكري[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
[align=center]
تسلم اخوي ابو علي هذا هو عين الصواب وعلينا الابعاد عن المزايدات ونقل الاخبار كما وردت مع جزيل الشكر[/align] |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() |
رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
ااخي ابو صالح اليافعي صدقني لو يسمون في اليوم الواحد عشر قمم
مافي فايده لا حياه لمن تنادي الذي يحضر ما يسوي شي وجوده زي عدمه والذي لم يحضر كذالك واخس على العموم مطبوخه غزه تضرب في ايادي عربيه بعصاء صهيونيه ... اخي اناء سوف اعزيك في حكام دولك العربيه كلهم عن بكره ابيهم كل واحد خايف على منصبه |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
اخواني هذه هي حقيقه الدول العربيه جميعها تحت ضغوط امريكيه ولا تنسوا ايش قالت امريكا معنا ولا ضدنا فاكيد الدول مع امريكا ولا سقطوا من الكراسي في يومين ان لم تكن ساعتين
الامارات مثل اخوانها الخليجين والصومال وين الحكومه التنديد هو الحد الاعلاء المسموح به للدول العربيه |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
هلا فيك اخوي ابو صالح
يا جماعة الخير كلام ابو صالح ميه الميه انتو اللي كلامكم خطا واللي ماسمع كلامه هذا هو يسمع بضبط ماذا قال ابو مازن بتلفون لرئيس الوزراء القطري يحفظه الله وهذا الرابط اللي ماسمع يسمع |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
[align=center]اخي بن عسكر بس الذي قاله سوف اذبح نفسي من الوريد الى الوريد [/align]
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|