العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩ أقـسـام الـبـيـت اليـــافــعـــي ๑۩۞۩๑ > أخبـار و شـؤون يـافع

أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلحون في لبعوس يهاجمون منزل مدير عام مديرية يافع : الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 3 21-11-2010 08:15 PM
يافع: الآلاف في لبعوس يرفعون شعارات ضد الفيدرالية. الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 1 11-06-2010 08:55 PM
سوق المحمل التجاري يافع لبعوس-فيديو سمبتيك الصوتيات والمرئيات اليافعية 2 04-05-2010 02:44 PM
كهربا يافع لبعوس وذي ناخب تسلم الى الموسسة العامة الزامل اليافعي أخبـار و شـؤون يـافع 7 27-12-2008 04:46 PM
إنجاز %80 من مشروع طريق اليزيدي - المفلحي - لبعوس في يافع الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 0 20-12-2008 08:30 AM

إضافة رد
المشاهدات 3487 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2009   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..



في أول يوم دراسي في يافع لبعوس .. حضور طلابي متدن و17 مدرسة تواصل توقفها عن العمل
يافع «الأيام» خاص:
في أول يوم دراسي تعود به الدراسة مجددا في مدارس مديرية يافع لبعوس سجلت بعض المدارس التي استؤنفت الدراسة فيها أمس تدنيا كبيرا في مستوى الحضور بينما تواصل إغلاق 17 مدرسة.

وأفادت مصادر تربوية في المديرية بأن هذه الوضعية ناتجة عن عدم تجاوب مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مع الحلول التي أقرت في اللقاء الموسع الذي حضره المحافظ، مشيرة إلى أن المماطلة في البث بالوظائف الإسعافية والإسراع بتنفيذها مازالت قائمة بالإضافة إلى إقدام مكتب التربية بالمحافظة خلال اليومين الماضيين على نقل 31 معلما من مديرية يافع إلى خارجها.

«الأيام» زارت عددا من المدارس التي فتحت أبوابها أمام الطلاب والتقت ببعض الطلاب والمعلمين وسألتهم عما إذا كانت الدراسة الفعلية أو امتحانات الفصل الأول قد بدأت، فأجابوا بالنفي، مشيرين إلى أن الدراسة مشلولة كليا.

وقد حصلت «الأيام» على أسماء المدارس التي لم تستؤنف الدراسة فيها وهي: ثانوية عبدالرحمن قحطان، ثانوية الفاروق، مدرسة الفاروق، مدرسة عبدالرب بن عبدالرب، مدرسة بلقيس للبنات، مدرسة الزهراء للبنات، مدرسة بدر، مدرسة القادسية بنات، مدرسة العودي، مدرسة أسماء للبنات، مدرسة القعيطي، مدرسة القعيطي للبنات، مدرسة الشبر، مدرسة النصر، مدرسة خديجة للبنات، مدرسة المحجبة، ومدرسة النجد.


 

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009   #2


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..



[align=center]مشكور اخواي الوادي
الله يكون في عون شباب المستقبل واي مستقبل ينتظرهم مدام مافي دراسة ولكن سوالي اين مدير المديرية واين شيوخ المنطقه واين مكتب التربية في المديريه واين المجالس المحليه واين الاهالي لماذا لم يتم اعتصام في المحافظة حتى يتم تلبية ممتطلاباتهم ولماذا لم يرفضوا ابناء يافع جميعا ممن يعملون في سلك التدريس بعدم التدريس في كل انحاء الجمهورية تظامنا مع اخوانهم
اخي العزيز هناك العديد من الاجراءات ولكن وللاسف لم يجد الرئوس الفعاله
فكلا يشوف مصلحة فقط لاحول ولا قوة الا بالله [/align]


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009   #3


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..



تسلم اخي الغالي ابو ماهر
على مرورك الرائع والغيـــــم
ربي ما يحرمنا من مرورك العطر
لك مني اجمل التحيات...


 

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009   #4


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..



من خلال تجربتي القريبة مع الطاقم الاداري للمدرسة والمدرسين فان هناك خلل وربما ظاهرة تمارس في سلك التعليم وهي مستمدة من ضمن الفساد المختلف في الادارات والمؤسسات التعليمية وغيرها في اليمن عااامة .. المؤسسة التعليمية مثل اية مؤسسة أخرى اصابها الفساد وانحلال المبادئ والقيم والسمات التربوية .. يصل الأمر الى بيع ورقة الامتحان مسبقا .. يصل الأمر الى بيع الوظيفة لآخر .. يصل الأمر الى تسهيل الغش خلال الامتحانات بمقابل مادي .. وهناااك صور أخرى تمارس دون حسيب او رقيب .. حدث ولا حرج ..

اذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص..


التعليم بشكل عام يتجه نحو الهاوية وخاصة في المراحل الأولى الى الثانوية .. ربما هناك الجامعات هي الوحيدة التي لا تزال تتقيد بالانضباط ولكنها ايضا ليست كلها .. .. التعليم في اليمن نحو غد مجهووووول..


اللهم لاتحاسبنا بما فعل السفهاء منا يا الله..




تحيتي لك اخي الحبيب الوادي ويعطيك الف عافية ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009   #5


الصورة الرمزية الهيثمي
الهيثمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6287
 تاريخ التسجيل :  11-11-08
 أخر زيارة : 19-11-2014 (08:42 AM)
 المشاركات : 155 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..



[align=center]اخي الوادي تسلم على نقل الموضوع بس يا جماعه نحن وين في اي بلد

اذا كان هذا الفساد موجود على مستواء التربيه والتعليم هذا الوزاره تعتبر

مصدر تاسيس الجيل الجديد اذا كان هذا فيها وويش نقول لغيرها الله يكون

في العون \بس انا لا اكذبكم ولم اكون مصدق ما تقولون حتى يتم التاكد

من مصادر اخرى وهذا اذا ثبت يعتبر جريمه بحق الجيل الجديد سلام
[/align]


 
 توقيع : الهيثمي



رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009   #6


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
من خلال تجربتي القريبة مع الطاقم الاداري للمدرسة والمدرسين فان هناك خلل وربما ظاهرة تمارس في سلك التعليم وهي مستمدة من ضمن الفساد المختلف في الادارات والمؤسسات التعليمية وغيرها في اليمن عااامة .. المؤسسة التعليمية مثل اية مؤسسة أخرى اصابها الفساد وانحلال المبادئ والقيم والسمات التربوية .. يصل الأمر الى بيع ورقة الامتحان مسبقا .. يصل الأمر الى بيع الوظيفة لآخر .. يصل الأمر الى تسهيل الغش خلال الامتحانات بمقابل مادي .. وهناااك صور أخرى تمارس دون حسيب او رقيب .. حدث ولا حرج ..
اذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص..
التعليم بشكل عام يتجه نحو الهاوية وخاصة في المراحل الأولى الى الثانوية .. ربما هناك الجامعات هي الوحيدة التي لا تزال تتقيد بالانضباط ولكنها ايضا ليست كلها .. .. التعليم في اليمن نحو غد مجهووووول..
اللهم لاتحاسبنا بما فعل السفهاء منا يا الله..
تحيتي لك اخي الحبيب الوادي ويعطيك الف عافية ..
اذا كان كذا على البـــــــــلاد الســــــــلام
حسبــــــــــي الله ونعـــــــم الوكيـــــــــل
على كــــــــل فاســـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد...


 

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009   #7


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيثمي مشاهدة المشاركة
[align=center]اخي الوادي تسلم على نقل الموضوع بس يا جماعه نحن وين في اي بلد
اذا كان هذا الفساد موجود على مستواء التربيه والتعليم هذا الوزاره تعتبر
مصدر تاسيس الجيل الجديد اذا كان هذا فيها وويش نقول لغيرها الله يكون
في العون \بس انا لا اكذبكم ولم اكون مصدق ما تقولون حتى يتم التاكد
من مصادر اخرى وهذا اذا ثبت يعتبر جريمه بحق الجيل الجديد سلام
[/align]
من وين التاكيــــــــــد واضمـــــــاري
يالله اتأكــــــــد ورد لنا خبــــــــــــــر
واهيثمـــــــــي نحن بانتظارك لكن
لاتطـــــــــول علينــــــــــــــــــــــــا
تســـــــلم على المـــــــــــــــــــــرور...


 

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009   #8


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيثمي مشاهدة المشاركة
[align=center]اخي الوادي تسلم على نقل الموضوع بس يا جماعه نحن وين في اي بلد
اذا كان هذا الفساد موجود على مستواء التربيه والتعليم هذا الوزاره تعتبر
مصدر تاسيس الجيل الجديد اذا كان هذا فيها وويش نقول لغيرها الله يكون
في العون \بس انا لا اكذبكم ولم اكون مصدق ما تقولون حتى يتم التاكد
من مصادر اخرى وهذا اذا ثبت يعتبر جريمه بحق الجيل الجديد سلام
[/align]

أخي الهيثمي .. يعطيك الف عافية ..

كن على ثقة بان السرطان الخبيث ينتشر في الجسم حتى يقضي على حياة من اصابه اذا لم يستأصل تماما .. ولذلك وبما ان هذا المرض الخبيث (الفساد بكل اشكاله) موجود في يمن الايمان ثق بان كل ادارة فاسدة ..

ترى هل هناك جهة أكبر من دار القضاء .. المحاكم .. النيابة .. ؟

هل تتصور او تعتقد بان هذه الجهات تعمل بأمانة واخلاص وتتمثل بالنزاهة ! ؟

ابتسم أنت في اليمن ..


 

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009   #9


الصورة الرمزية الهيثمي
الهيثمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6287
 تاريخ التسجيل :  11-11-08
 أخر زيارة : 19-11-2014 (08:42 AM)
 المشاركات : 155 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
من وين التاكيــــــــــد واضمـــــــاري
يالله اتأكــــــــد ورد لنا خبــــــــــــــر
واهيثمـــــــــي نحن بانتظارك لكن
لاتطـــــــــول علينــــــــــــــــــــــــا
تســـــــلم على المـــــــــــــــــــــرور...
اشوف بنت عبر الرب رجب وتاكد لي الخبر بس شفها

ما عاد تدخل تقول وين راحه شي حصله لها حريو من عيال

عنها مبروك عليها واخي قل لها نريد نكون شواعه هههههههه

على كل حال اشوفها وارجع لك خبر
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009   #10


الصورة الرمزية الهيثمي
الهيثمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6287
 تاريخ التسجيل :  11-11-08
 أخر زيارة : 19-11-2014 (08:42 AM)
 المشاركات : 155 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: في أول يوم دراسي في يافع لبعوس ..



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة

أخي الهيثمي .. يعطيك الف عافية ..
كن على ثقة بان السرطان الخبيث ينتشر في الجسم حتى يقضي على حياة من اصابه اذا لم يستأصل تماما .. ولذلك وبما ان هذا المرض الخبيث (الفساد بكل اشكاله) موجود في يمن الايمان ثق بان كل ادارة فاسدة ..
ترى هل هناك جهة أكبر من دار القضاء .. المحاكم .. النيابة .. ؟
هل تتصور او تعتقد بان هذه الجهات تعمل بأمانة واخلاص وتتمثل بالنزاهة ! ؟
ابتسم أنت في اليمن ..
واخي اذا كان هذا المرض موجود ومن الذي ايستاصله اذا على مستوا

المحاكم خلاص كل شي راح وطي والله يكون بعون المواطن على شل همه

وغمه امام كل المصايب الذي معه وفي ارض الايمان هذا يسير وكيف في

بلاد غير الايمان ويش يسير بها الله يستر على الجميع وانا الحمد لله انا ليس

بحاجة هذه الجهات وباذن الله لم نحتاجهم سلام لك
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM