| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 08-02-2012 11:19 PM |
| """"انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ | يوسف اليافعي | بـــوح الـصــور | 5 | 10-06-2011 09:55 PM |
|
| المشاهدات | 1328 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
ماأصعب أن تبكي بلا..." دموع".....
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/18.gif');background-color:indigo;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[frame="7 80"] [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
-------------------------------------------------------------------------------- ماأصعب أن تبكي بلا..." دموع".....وما أصعـــــب..أن تذهب بلا " رجوع "...... وماصعب أن تشعر "" بالضيق"....وكأن المكان من حولك ..." يضــــــيق ".. مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم فتــرى كل من حــــولك عــــــدم ويسودك احســـــــاس النـــــــدم على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق تستـــكمل وحــدك الطــريــق...... بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد...... تعانى من جــــرح...لا يطــيب جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد..... جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب.... مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام وانت وحيــد حـــيران من .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم ومهما يطول الزمن .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم[/frame] |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماأصعب أن تبكي بلا..." دموع".....
ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق
وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق تستـــكمل وحــدك الطــريــق...... بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق ويعطيك العافيه اخوووي على الموووووضوع |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|