العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩ أقـسـام الـبـيـت اليـــافــعـــي ๑۩۞۩๑ > أخبـار و شـؤون يـافع

أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


اعتصام المعلمين والمنقولين من لبعوس لعدم ترتيب أوضاعهم

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معجم مصطلحات الكمبيوتر فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 20-10-2011 01:50 AM
المجلس التربوي بالحد يافع يطالب بعودة كل المعلمين المنقولين.. الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 0 07-03-2009 07:32 AM
توقف الدراسة في جميع مدارس مديرية لبعوس بيافع احتجاجا على نقص المعلمين moon almoon أخبـار و شـؤون يـافع 5 19-01-2009 11:43 PM

إضافة رد
المشاهدات 1421 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2009   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي اعتصام المعلمين والمنقولين من لبعوس لعدم ترتيب أوضاعهم



اعتصام المعلمين والمنقولين من لبعوس لعدم ترتيب أوضاعهم
الحوطة «الأيام» خاص:

اعتصم صباح أمس بساحة مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج المعلمون المنقولون من مديرية لبعوس إلى مديريتي الحوطة وتبن للمطالبة بترتيب أوضاعهم أسوة ببقية زملائهم المعلمين المنقولين من المديريات الأخرى.

وسلم المعلمون مذكرة لـ«الأيام» أوضحوا فيها قضيتهم قائلين:«نحن المعلمين والمعلمات المنقولين من مديرية لبعوس والمستحقين للنقل بموجب القرار الصادر من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمعمد من المجلس المحلي للمحافظة ويتضمن جميع المستحقين للنقل من مختلف المديريات علما أنه قد تم ترتيب أوضاع كل المنقولين من تلك المديريات عدا ترتيب أوضاع المنقولين من مديرية لبعوس، على الرغم من أن تعييننا كان منذ الأعوام 99-98-97م وقد أكملنا واجبنا فيها على أتم وجه.

كما قامت إدارة التربية والتعليم في لبعوس مع المجلس المحلي للمديرية بإعطاء استغناءات ونقل المعلمين لم تتجاوز خدمة الواحد السنة بل البعض لم يباشروا أعمالهم.

إعطاء العديد من أبناء مديرية لبعوس المعلمين فيها نقل ومباشرة إلى مديرية تبن والحوطة.

هناك الكثير من المعلمين من أبناء لبعوس يعملون خارج الوطن ومكتب التربية والتعليم بالمديرية على علم بذلك ويقوم بالتستر عليهم وعدم رفع أي غياب بهم.

ممارسة أساليب غير تربوية وغير قانونية مع المعلمين المنتدبين ومنها حجز رواتب لعدة أشهر مما دفع بالبعض إلى محاولة الانتحار.

التمييز في المعاملة بين معلمي المديرية والمعلمين المنتدبين.

وعلى الرغم من ذلك صبرنا وأدينا رسالتنا التربوية والتعليمية على أكمل وجه وبكل أمانة وإخلاص وقوبل ذلك بالجحود والنكران والتشهير عبر الصحف والوقوف ضد نقلنا المستحق.. وعليه إذا لم يتم ترتيب أوضاعنا سنضطر إلى الجوء إلى القضاء لكشف كل الحقائق».


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM