العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩ أقـسـام الـبـيـت اليـــافــعـــي ๑۩۞۩๑ > أخبـار و شـؤون يـافع

أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليس من العيب أن تخطئ .. ولكن العيب هو الاستمرار في الخطأ عبدالله العامري السعدي الرأي & الرأي الأخر 4 05-12-2015 01:36 PM
من يرغب بأن يبشر بالجنة قبل وفاته‏ الخضر المكتبــة الإسلاميــة العامه 5 20-03-2010 07:06 PM
من يرغب بأن يبشر بالجنة قبل وفاته ..؟‏ الخضر المكتبــة الإسلاميــة العامه 5 10-02-2010 06:55 PM
هل انت مع الحسم ام الصلح مع الحوثه؟ جاسم الحاصل الرأي & الرأي الأخر 28 02-12-2009 08:08 PM
الصلح القبلي بين آل المحبوش وآل بن غالب العيسائي: السياف أخبـار و شـؤون يـافع 2 05-04-2009 09:56 AM

إضافة رد
المشاهدات 1735 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2009   #1


الصورة الرمزية ابو هود
ابو هود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6930
 تاريخ التسجيل :  11-04-09
 أخر زيارة : 14-08-2009 (04:51 PM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير



اخواني العزاء.......
ابناء يافع خاصة واليمن عامة
اننا اصبحنا نسمع هاذة الايام في يافع العديد من الامور السارة واكثرها الصلح القبلي في جميع ارجاء يافع الغالية فبعد ان من اللة علينا وتم الصلح في وادي تلب العريق بين قبيلتين كبيرتين ال بن فليس وال بن حسن الحميري الى وانتشرت البشراء والمساعي الحثيثة من رموز القبائل ومشائخهاالى مناطق اخرى من اجل اصلاح ذات البين فقد سمعنا الصلح في العسكرية والحبيليين وتم ذلك بكل ود وتسامح ثم ما لبثنا بتلك الا وهلت البشائر من الحد وتم الصلح كذلك بين ال غرامة وال العقيلي في وادي ريشان واليو سمعنا على الصلح الذي تم في منطقة سخيان في لبعوس .......
هاذا وما زال المشايخ والخيريين يسعون للاصلاح في عموم يافع لدر الفتن ونسال اللة ان يكون معهم ..........


 

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير



[align=center]

هذا من بشاير الخير ليافع واهلها وانا اشكرك اخي

على هذا الخبار الذي قد وصل لنا من قبل ولكن مثل

هذا يقول المثل زيادت الخير خير لك شكري واحترامي[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 12-04-2009   #3


الصورة الرمزية ابو هود
ابو هود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6930
 تاريخ التسجيل :  11-04-09
 أخر زيارة : 14-08-2009 (04:51 PM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير



اشكرك اخي الصقر اليافعي على مرورك فلك مني كل التقدير والاعتزاز


 

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2009   #4
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير



انشاء الله الاخبار الطيبه تتوالى

من يافع العز من تصالح وتسامح

بين الاهل في جميع ربوع يافع المجد

وشكر ا اخي ابو هود على سرد الاخبار

اتصالح واتاخي والتسامح

تقبل مرور اخيك/ عبدالله العنسي


 

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2009   #5


الصورة الرمزية ابو هود
ابو هود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6930
 تاريخ التسجيل :  11-04-09
 أخر زيارة : 14-08-2009 (04:51 PM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي مشاهدة المشاركة
انشاء الله الاخبار الطيبه تتوالى
من يافع العز من تصالح وتسامح
بين الاهل في جميع ربوع يافع المجد
وشكر ا اخي ابو هود على سرد الاخبار
اتصالح واتاخي والتسامح
تقبل مرور اخيك/ عبدالله العنسي
اشكرك اخي عبداللة لقلبك الطيب الذي يدل على روح التاخي والتسامح


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM