| أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليس من العيب أن تخطئ .. ولكن العيب هو الاستمرار في الخطأ | عبدالله العامري السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 05-12-2015 01:36 PM |
| من يرغب بأن يبشر بالجنة قبل وفاته | الخضر | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 5 | 20-03-2010 07:06 PM |
| من يرغب بأن يبشر بالجنة قبل وفاته ..؟ | الخضر | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 5 | 10-02-2010 06:55 PM |
| هل انت مع الحسم ام الصلح مع الحوثه؟ | جاسم الحاصل | الرأي & الرأي الأخر | 28 | 02-12-2009 08:08 PM |
| الصلح القبلي بين آل المحبوش وآل بن غالب العيسائي: | السياف | أخبـار و شـؤون يـافع | 2 | 05-04-2009 09:56 AM |
|
| المشاهدات | 1735 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير
اخواني العزاء.......
ابناء يافع خاصة واليمن عامة اننا اصبحنا نسمع هاذة الايام في يافع العديد من الامور السارة واكثرها الصلح القبلي في جميع ارجاء يافع الغالية فبعد ان من اللة علينا وتم الصلح في وادي تلب العريق بين قبيلتين كبيرتين ال بن فليس وال بن حسن الحميري الى وانتشرت البشراء والمساعي الحثيثة من رموز القبائل ومشائخهاالى مناطق اخرى من اجل اصلاح ذات البين فقد سمعنا الصلح في العسكرية والحبيليين وتم ذلك بكل ود وتسامح ثم ما لبثنا بتلك الا وهلت البشائر من الحد وتم الصلح كذلك بين ال غرامة وال العقيلي في وادي ريشان واليو سمعنا على الصلح الذي تم في منطقة سخيان في لبعوس ....... هاذا وما زال المشايخ والخيريين يسعون للاصلاح في عموم يافع لدر الفتن ونسال اللة ان يكون معهم .......... |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير
[align=center]
هذا من بشاير الخير ليافع واهلها وانا اشكرك اخي على هذا الخبار الذي قد وصل لنا من قبل ولكن مثل هذا يقول المثل زيادت الخير خير لك شكري واحترامي[/align] |
|
|
|
#4 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير
انشاء الله الاخبار الطيبه تتوالى
من يافع العز من تصالح وتسامح بين الاهل في جميع ربوع يافع المجد وشكر ا اخي ابو هود على سرد الاخبار اتصالح واتاخي والتسامح تقبل مرور اخيك/ عبدالله العنسي |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: الصلح القبلي اول الغيث يبشر بالخير
اشكرك اخي عبداللة لقلبك الطيب الذي يدل على روح التاخي والتسامح
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|