أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


الشحن من الدوحه الى عدن

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة الخطوط الجويه للمنتدى حلاي دمار بسمات وقفشات ضاحكة 6 25-04-2016 12:16 AM
ابراج وعمران الدوحه ابوحلا بـــوح الـصــور 3 29-09-2006 03:39 PM
سوق الدوحه للاوراق الماليه درب يافع محطـات بــلا حــدود 0 17-07-2006 12:48 PM

إضافة رد
المشاهدات 1848 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2009   #1
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي الشحن من الدوحه الى عدن



انقل لكم هذا الخبر ولا عرفت
في اي قسم من المنتد ان اضعه
في 30/4/ 2006م قمت بشحن
360 فصحف من كتاب الله 12
نسخه رياض الصالحين وشحنته
عن طريق الجو وعملت لبوليسه
باسم عمي في عدن وبسمي
كان ذالك قبل سفري 3 اشهر ونصف
واتصلت في عمي اكثر من مره
يقول ما وصلين وروحت وراجعت وكان
الجواب كذالك لم يوصلين ولما عدة راجعت
وقالو مانعرف على اي جهه راحين
ومن ذو ذالك الحين حتى الى يوم 3/5 / 2009م واذا في العم يتصل بي
يقول اتصلو من المطار اي مطار عدن
ان الكراتين وصله بحفض الله ورعايته
وراح المطار وقال عليك حق الارضيه
قال لهم اتريدون حق الارضيه بعد
ثلاث سنين وثلاثه ايام مارايكم
ولكن كان حق الارضيه بسيط
دفعها ولكن اخواني هل يعقل
هذه المده كلها


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله العنسي ; 06-05-2009 الساعة 11:23 AM سبب آخر: القلط في العوان

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009   #2


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشحن من الدوحه الى عدن



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي مشاهدة المشاركة
انقل لكم هذا الخبر ولا عرفت
في اي قسم من المنتد ان اضعه
في 30/4/ 2006م قمت بشحن
360 فصحف من كتاب الله 12
نسخه رياض الصالحين وشحنته
عن طريق الجو وعملت لبوليسه
باسم عمي في عدن وبسمي
كان ذالك قبل سفري 3 اشهر ونصف
واتصلت في عمي اكثر من مره
يقول ما وصلين وروحت وراجعت وكان
الجواب كذالك لم يوصلين ولما عدة راجعت
وقالو مانعرف على اي جهه راحين
ومن ذو ذالك الحين حتى الى يوم 3/5 / 2009م واذا في العم يتصل بي
يقول اتصلو من المطار اي مطار عدن
ان الكراتين وصله بحفض الله ورعايته
وراح المطار وقال عليك حق الارضيه
قال لهم اتريدون حق الارضيه بعد
ثلاث سنين وثلاثه ايام مارايكم
ولكن كان حق الارضيه بسيط
دفعها ولكن اخواني هل يعقل
هذه المده كلها
ما دام انـــــــــك في اليمـــــــــن
كل شي يسيـــــــــــر يبون حق
الارضيه عادهم زين اللي مـــــا
طلبـــــــو منه رشـــــــــــــــــوه
الله يكون في عون الشعـــــــب.
تقبــــــــــل مــــــــــــــــــروري
دمــــــــــت بحفــــــــــظ الرحمــــن
اخي ابو محمــــــــــــــــد...


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009   #3
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشحن من الدوحه الى عدن



تشكر اخي العزيز الوادي
على المرور وماكتبت هذا الاعبر ه
للاخوان من المده الطويله
تقبل احترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009   #4


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الشحن من الدوحه الى عدن



هههههههههههههه

شكرا لك يالوالدنا العنسي على الخبر

والحمد لله انهم وصلو باسلامه لكن سالهم وين راحو

ابي اعرف ويش من ارضيه ويزن ماخذو حق الجماله

ههههههههههههه والله حاله


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009   #5
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشحن من الدوحه الى عدن



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عسكر مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه
شكرا لك يالوالدنا العنسي على الخبر
والحمد لله انهم وصلو باسلامه لكن سالهم وين راحو
ابي اعرف ويش من ارضيه ويزن ماخذو حق الجماله
ههههههههههههه والله حاله

تسلم اخي بن عسكر
على المرور ويكون عندك علم
انحن سئلنا كثير لامن مجيب
لكن زيك ماقلت انت الحمد الله على الوصول


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM