| أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لعبة الخطوط الجويه للمنتدى | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 25-04-2016 12:16 AM |
| ابراج وعمران الدوحه | ابوحلا | بـــوح الـصــور | 3 | 29-09-2006 03:39 PM |
| سوق الدوحه للاوراق الماليه | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 0 | 17-07-2006 12:48 PM |
|
| المشاهدات | 1848 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
الشحن من الدوحه الى عدن
انقل لكم هذا الخبر ولا عرفت
في اي قسم من المنتد ان اضعه في 30/4/ 2006م قمت بشحن 360 فصحف من كتاب الله 12 نسخه رياض الصالحين وشحنته عن طريق الجو وعملت لبوليسه باسم عمي في عدن وبسمي كان ذالك قبل سفري 3 اشهر ونصف واتصلت في عمي اكثر من مره يقول ما وصلين وروحت وراجعت وكان الجواب كذالك لم يوصلين ولما عدة راجعت وقالو مانعرف على اي جهه راحين ومن ذو ذالك الحين حتى الى يوم 3/5 / 2009م واذا في العم يتصل بي يقول اتصلو من المطار اي مطار عدن ان الكراتين وصله بحفض الله ورعايته وراح المطار وقال عليك حق الارضيه قال لهم اتريدون حق الارضيه بعد ثلاث سنين وثلاثه ايام مارايكم ولكن كان حق الارضيه بسيط دفعها ولكن اخواني هل يعقل هذه المده كلها |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله العنسي ; 06-05-2009 الساعة 11:23 AM
سبب آخر: القلط في العوان
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الشحن من الدوحه الى عدن
كل شي يسيـــــــــــر يبون حق الارضيه عادهم زين اللي مـــــا طلبـــــــو منه رشـــــــــــــــــوه الله يكون في عون الشعـــــــب. تقبــــــــــل مــــــــــــــــــروري دمــــــــــت بحفــــــــــظ الرحمــــن اخي ابو محمــــــــــــــــد... |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الشحن من الدوحه الى عدن
هههههههههههههه
شكرا لك يالوالدنا العنسي على الخبر والحمد لله انهم وصلو باسلامه لكن سالهم وين راحو ابي اعرف ويش من ارضيه ويزن ماخذو حق الجماله ههههههههههههه والله حاله |
|
|
|
#5 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: الشحن من الدوحه الى عدن
تسلم اخي بن عسكر على المرور ويكون عندك علم انحن سئلنا كثير لامن مجيب لكن زيك ماقلت انت الحمد الله على الوصول |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|