الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


اضحك مع الطالب !!!!!!!!!!!!

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعريف الطالب 000 احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 5 13-04-2011 10:26 AM
لماذا يرسب الطالب في الامتحانات ابوعمادالعنتري محطـات بــلا حــدود 2 20-02-2010 08:49 AM
اضحك مع الطالب زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 5 15-05-2009 03:55 AM
الطالب والمدرس صالح اليافعي يحكــــى أن.. 0 03-12-2006 08:07 AM
هذا دعاء الطالب الكسول طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 3 21-04-2006 02:34 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 15-05-2009   #1


الصورة الرمزية اوراق مبعثرة
اوراق مبعثرة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7028
 تاريخ التسجيل :  08-05-09
 أخر زيارة : 02-01-2010 (06:43 PM)
 المشاركات : 91 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي اضحك مع الطالب !!!!!!!!!!!!



واختبص صاحبنا وماعرف يحل السؤال، قام من الكرسي وراح للاستاذ وسلم ورقته فااضيه وقال حق الاستاذ : اتفووو عليك وعلى مادتك هذي الخايسه وانت اخس استاذ شفته بحياتي !!!


هذه جملة ضمن فقره كاملة في المنتدى الترفيهي اقتبستها من ذلك الموضوع الذي عنوانه اضحك مع الطالب !!!!!!!!!

اضحك مع الطالب !!!!!!!!!


تخيلوا ؟؟


نضحك مع الطالب ونحن نسمعه يقول تلك الكلمات !!!!


ايعقل بنا ونحن كبار - لدينا من الفهم والاصاله والمنطق الكثير !!

ونقوم بنقل مواضيع مثل تلك المواضيع التي تتندر بالمدرس وتصفه باقبح الصفات وتصوره بالمغلوب على امره ؟

وزاد الطين بله انه اصبح ضعيفا ****ا - ينكل به ويشتم جهارا نهارا

اهذا حال معلمنا الذي قيل فيه

قم للمعلم وفه التبجيلا - كاد المعلم ان كان رسولا

من علمني حرفا صرت له عبدا

المعلم - يابشر

المعلم - ياناس

المعلم - ياهووووووووووووووووووووووه


كيف يمكن لابنائنا ان يطلعوا على مثل تلك المواضيع في المنتديات والمواقع الالكترونيه ويكون لديهم ذرة احترام وتقدير لمعلميهم ؟



ودي اطرح هذا الموضوع واقول

للجميع


لماذا لا يكون لدينا فلتر خاص بنا نصفي مشاركاتنا بحيث لا يخرج منا الا السلسبيل النقي العذب ليبرد عطش الاعضاء الكرام ؟؟


هل الاهم عندنا هو الضحك والتندر بالامور دون مراعاة لقيم واصاله نود غرسها في انفسنا وفي اولادنا ؟؟


هل هذا الامر يمثل لنا مجرد نكته ماره وعلينا الضحك فقط - ولا يمثل اكثر من ذلك ؟


كيف تنظر الى هذا الموضوع من وجهة نظرك الشخصية ؟؟؟



انتظر آرائكم


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM