العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


حـــــــــــــورا مع التاريخ

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمضان في التاريخ ابو عادل السعدي المكتبــة الإسلاميــة العامه 3 07-08-2010 06:31 PM
لماذا لانتعلم من التاريخ ؟ الانيس محطـات بــلا حــدود 0 14-12-2008 08:44 PM
ماذا يعني لك هذا التاريخ؟؟؟؟ الرحال السعدي محطـات بــلا حــدود 0 27-06-2008 10:43 AM
العمالقه في التاريخ!!! دمعات محطـات بــلا حــدود 1 27-03-2007 12:32 PM

إضافة رد
المشاهدات 1597 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-2006   #1


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
حـــــــــــــورا مع التاريخ




بسم الله الرحمن الرحيم
الحوار مع التاريخ
من أنت ؟ 00 أنا التاااااااااريخ
@ أيه يا عم تعال وين رايح 0
أ كنت تناديني 0
@ ايوه ناديتك
ماهذا الذي تقوله يا ولد ( آيه ) وكلام لا أفهمه 000 الست عربي ؟
@ أنا عربي وتكلمت عربي ولكن أنت من وين جاي ؟
يا فتى أ أصولك عربيه أم أنك تعلمت العربية حديثاً ؟
@ أنا عربي و أبويه عربي وجدي كمان 0
( كمان ) 000 حاشا أن تكون هذه الكلمة عربية 000 حاول أن تتكلم العربية جيداً حتى أفهم ما تقول 0
@ ( أو كيه ) أتفقنا راح اللبي لك طلبك 0
سأضربك بهذه العصى إن تفوهت بكلمه لا أفهمها 000 ما تلك الكلمة التي قلتها قبل كلمة اتفقنا 0
@ أسمع يا عم من أين أتيت ؟
أنا الماضي ، أنا التاريخ أتيت من الزمن البعيد كي أتفقد حضارة صنعها أجدادك وأجداد أبيك الأبطال
أتيت كي أنظر ماذا أضفتم لها من جديد 0
@ الكثير يا عم بل طورناها لنواكب الحضارة 00000
صدقت يا ولدي فنحن المسلمين أرباب الحضارة وأصحاب العلوم 0
@ دولنا العربية يا عم لا تتأخر في إرسال أبنائها إلى الغرب ليتعلموا أحدث العلوم في جامعاتها ومعاهدها و0000
أنتظر 000 يا ولد أي غرب تتكلم عنه و أي جامعات ومعاهد نحن أصحاب العلم والعلوم و أبناء الغرب يتعلمون
لدينا لا تخلط الأمور يا ولد 0
@ يا عم كان ذلك قبل مئات السنين أما الآن فهم أصحاب العلوم والاختراعات ونحن نرسل أبنائنا أين كانت تلك
العلوم سواءً كانت في بريطانيا أو أمريكا أو في أسبانيا تلك التي كنتم تسمونها الأندلس 0
ويحك يا فتى أضيعتم الأندلس ؟
@ وما دخلي أنا 0000 لا تلمني 0
ومن ألوم؟ أ أحثي على رأسي التراب؟ أ أنوح على ملك ذهبت دمائنا من أجله ؟ آه بأرواح الشهداء لك رب لا يضيع
أجور العاملين 0
@ يضحك الشاب ويقول أسمع يا شيخ ماذا ستفعل عندما تعلم أن القدس قد احتلها اليهود 0
( يصفع الشيخ الولد ) وتضحك يا جبان 0000 تفقدون القدس ؟! يا جبناء أين رجالكم أين أصحاب الدين ؟
@ لا تمد يدك مرة أخرى فأكسرها لك والله لو لم تكن كبير السن لكنت عاقبتك بطريقتي 0
أنا التاريخ أنا من سطر بطولات أجدادك فماذا أسطر لكم ليوم الغد يا فتى 0
@ الكثير 000 سجل ما وصلنا إليه من حضارة فقد ساوينا المرأة بالرجل فصار لها دور فعال ، صارت فرقنا
العربية تحصد الألقاب في البطولات ( الأولمبية ) ، أفلامنا تعرض في كبر دور السينما العالمية ، لدينا
المهرجانات التي يصدح فيها مطربون بأجمل الأغاني ، واكبنا الموضة ولم نتأخر واكبناها في الملابس و قصات
الشعر وحتى أننا لا نحتاج سوى عشر سنوات ونصير متقنين اللغة الإنجليزية بدل العربية القديمة ويعرف شبابنا
كيف يرقصون الديسكو حتى في الشوارع ، سجل كل هذا و اذكره ولا تنسى منه شيء 0
(( يبكي التاريخ )) توقف أرجوك هائلا أبناء المسلمين ؟ يا لسواد وجوهكم ويا للذل الذي حل بكم ويا للعار الذي
سيلحق بكم 0 (( ينهض الشيخ ويضرب كف على كف )) لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم أجرنا في مصيبتنا هذه و
أخلفنا خير منها 0
@ أصرنا مصيبة يا عم ؟
بل أنتم المصيبة والعار 0000 سود الله وجوهكم ويا حثالة البشرية 0
@ (( يضحك الفتى )) وما أدراك أننا دول العالم الثالث ؟
أغرب عن وجهي يا تافه 0
تحياتي للجميع


منقوووووول


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 05-06-2006   #2


الصورة الرمزية قمرهم
قمرهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل :  18-04-06
 العمر : 41
 أخر زيارة : 16-05-2020 (05:55 PM)
 المشاركات : 110 [ + ]
 التقييم :  106
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حـــــــــــــورا مع التاريخ



نعم اا يها التاريخ

اشكرك على تعريفنا بالتاريخ الحمد لله لقيت لي صديق اعرفه صح

الا وهو التاريخ

سلمت ياشيخ ,,


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM