العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثورة اسقاط الحراك الجنوبي عبدالله العامري السعدي الرأي & الرأي الأخر 0 19-07-2011 01:03 AM
رافق القيادي في الحراك الجنوبي حسن باعوم إلى يافع الفشل في توحيد الحراك الجنوبي سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 3 07-01-2011 12:30 AM
اجتماع الحراك الجنوبي برمنجهام منصور آل يزيد الرأي & الرأي الأخر 3 14-07-2010 03:11 PM
الحراك الجنوبي والحكومة اليمنية صالح اليافعي الرأي & الرأي الأخر 2 01-03-2010 07:39 AM
سد الصعيد يعلن الانضمام الى الحراك الجنوبي سد الصعيد الرأي & الرأي الأخر 13 12-05-2009 01:26 AM

إضافة رد
المشاهدات 3445 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2009   #1


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده



بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوه الاحباء ابناء الجنوب قاطبتآ....اني تطرقت الى موضوع هام جدآ....يخص كرامتنا وعزتنا
فعلا كل لبيب التفكير مليآ بهذا الموضوع ....(الحراك الجنوبي هل هو مخرج ام مصيده)فانني لا اخفيكم القلق الذي بختالني والحيره التي تنتباني بهذه الخطوه التي اقدم عليها ابناء الجنوب
والى ماذا تؤل الامور ....وماهي حصادها
وانا اتمنى مثلما انكم تتمنون ان ترسي سفينتنا في بر الامان....وان نجني حصاد مازرعنا .
ولكن لنقف لحظات مع انفسنا ...عن الدوامه التي دخلنا فيها
وقد لخصتها في بنود لكي يعي كل جنوبي غيور على ماله وعرضه
1-المسيره السلميه...فقد عزم ابناء الجنوب على مواصلة هذه المسيرات السلميه لاحلال دولة الوحده وفك الارتباط مع اخواننا الشمالين ....وقد كانت في بداية الامر تحت مسمى(التغيير) ولكنها تطورت اكثر فاكثر وصارت اليوم تحت مسمى(التحرير)
فالفرق شتان بين هذا وذاك...فالتغيير يحتاج الى مسيرات سلميه فقط
والتحرير يحتاج الى اكثر من مسيره فانه يحتاج الى تراسنه واليات وخطط مستقبليه
2-الكر والفر....فقد وقف ابناء الجنوب تحت لواء واحد ورايه واحده(الحراك الجنوبي لتحرير الاراضي من المحتل)
فمع استمرار الايام زادت رقعة الحراك بالتوسع ...ولكن مع ذلك نجم عنها موت الابرياء ...فمن المعلوم ان الحريه تقومها الدماء الزكيه ....وما تحرر شعب الا بدماء ابناءه ..
ومع ذلك ترتب على ابناء الجنوب المواصله في هذا الحراك وهذا حقهم المشروع....لكن هل ابناء الجنوب
حسبوا لليوم المشهود وهل ادركوا ماهو منتظرهم ...وهل عرفوا بنتائج هذه المسيره وحسموا الامور قبل وقوعها.....فكما هو معلوم لدى جمييع البلدان ان المسيرات السلميه تعتبر بمثابة ضغط على الحكومه لنيل المطالب تحت سقف الوطن الواحد..
فنحن ابناء الجنوب مشينا على هذا المنهاج ولكن ليس للضغط وانما للتحرير دون الحساب لليوم القادم فوقعنا في موقف لانحسد عليه....اما ان نواصل هذه المسيرات وهذا هو الخيار الوحيد والمتاح حاليآ
واما ان نتراجع عما اقدمنا عليه..ولكننا في كلتا الحالتين تحت ضغطوط وحسابات صعبه للغايه
3-السير الى الامام..فالسير الى الامام بهذا الاسلوب وبهذا المنطلق سوف تصتطدم احلامنا بحاجز اسمنتي سميك...لان التحرير..ليس بالسهوله التي نتوقعها...وبما اننا لم نبني اسس لنيل هذا المطلب فاظن واتمنى ان يكون ظني بغير محله ان التحرير صعب المنال....فالتحرير محتاج الى اليه حقيقيه...ومع افتقار هذه الاليه فاننا نغني على عودآ بلا وتر...ولا نخدع انفسنا بان المسيرات والتنديد الحاصل في الوقت الراهن هي الوسيله لتحقيق الحلم المنشود....وقد يقول البعض ان لدينارجال اشداء وهمم وعزائم ....وانا اقول نعم لدينا كل ذلك ولكن ينقصنا الاهم الاليه التي بوجودها تعتلي هامات الرجال....ونحن اليوم في مواجهه حقيقيه امام ترسانه عسكريه وجيش منظم....لابد ان نحسب لهذا الف حساب قبل الدخول فيما لانحمد عقباه..
4-الرجوع الى الخلف...فهذا الخيار الثاني المتاح حاليآ لدينا..هو الرجوع والتخلي عن هذه الفكره التي اقدمنا عليها...ولكن هذا مستبعد في مثل هذا الوقت بالذات..ولو سمح الله وحدث هذا فان ابناء الجنوب داسوا كرامتهم وعزتهم في تربت وطنهم...وهذه الفعله سوف يتحدث عنها التاريخ على مدار الدهر ...وسوف توضعنا في قفص مظلم...واذلال دائم....وهذا لن يحدث والا ماذا نقول لاباء الذين قتلت ابناءهم في هذه الانطلاقه وهذه المسيره هل نعتذر لهم بكلمه عابره عما حدث ام نقول لهم اننا دخلنا في هذه المسيرات دون ان نخطط او نحسب للمخارج...وانها كانت غلطه وقعنا في فخها ...او نقول لهم ان احلامنا تناثرت واصبحت في مهب الرياح...وان الدماء التي سالت من اجل هذه القضيه هي دماء رخيصه لا ولن يمكن نقول ذلك...ولكن ماهو العمل لكي تبغا دماءابناءنا الطاهره ذات هدف منشود.
وكل خوفي ان ينطبق علينا المثل العربي(جنت على نفسها براقش)
5-الخروج بماء الوجه...كيف ان نخرج بماء الوجه ...ونخرج بمخرج مشرف يليق بناء وبكرامتنا...هل هو بمواصلة المسيرات في كل شبر من ارض الجنوب...لا ليس بالمسيرات وحدها فالمسيرات تفتقر لكثير من الاسس والعمل المتقن وماهو بعد المسيرات هل حسبنا لذلك ام ان نظل ندد ونهتف ونريد ان نتحرر ومازالت الايدي مكتوفه
فلا تاملون يا ابناء الجنوب او تظنون ان الدول المحيطه والمجتمع الدولي يابي لقضيتنا ...ولا تظنون بان خلاصنا على يد علي سالم البيض ...فنحن مازلنا عالقين في وحل الصمت الدولي والاكتراث الانساني
فهل نامل بان يكون خلاصنا على دبابه اجنبيه ....هذا مستبعد بالرغم انه الحل الوحيد والفريد لنيل التحرير
وفي الاخير اخواني ابناء الجنوب طرقت عليكم هذا الباب لكي ندرك ماذا ينتظرنا في الايام القادمه وماهي الاسس التي نبني عليها....ولا تظنون انني احطم من معنوياتكم وعزائمكم بهذا الكلام.
ولكنني اريدكم ان تنظروا الى الامور من المنظور الصائب ...ومن احداث الواقع الملموس...واتمنى من الله ان يجنبنا كل مكروه وان تمر علينا هذه المعضله بردآ وسلامآ
ولكم مني ارق الامنيات
اخيكم/ابو رامي العامري


 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده



[align=center]
صح الله قلبك اخي واستاذي ابو رامي العامري كلام واضح لكل جنوبي

وكل يمني يريد كرامت نفسه والوطن لمن اراد ان يكون في الخط الصحيح

فعليه الامتثال في كل كلمه قلتها وهذا رد مني بسيط على ما قلته لك

شكري واحترامي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 19-06-2009   #3


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]
صح الله قلبك اخي واستاذي ابو رامي العامري كلام واضح لكل جنوبي
وكل يمني يريد كرامت نفسه والوطن لمن اراد ان يكون في الخط الصحيح
فعليه الامتثال في كل كلمه قلتها وهذا رد مني بسيط على ما قلته لك
شكري واحترامي
[/align]
[align=center]يسلم قلبك اخي الصقر اليافعي
وهذايدل على اخلاصك وحبك لوطنك واخوانك في ربوع اليمن عامه
بارك الله فيك
وكثر الله من امثالك
وتقبل خالص تحياتي واحترامي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 19-06-2009   #4


الصورة الرمزية دار النسور
دار النسور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6737
 تاريخ التسجيل :  03-03-09
 أخر زيارة : 19-09-2009 (08:20 PM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رامي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوه الاحباء ابناء الجنوب قاطبتآ....اني تطرقت الى موضوع هام جدآ....يخص كرامتنا وعزتنا
فعلا كل لبيب التفكير مليآ بهذا الموضوع ....(الحراك الجنوبي هل هو مخرج طبعا مخرج ام مصيده)فانني لا اخفيكم القلق الذي بختالني والحيره التي تنتباني بهذه الخطوه التي اقدم عليها ابناء الجنوب
والى ماذا تؤل الامور ....وماهي حصادها
وانا اتمنى مثلما انكم تتمنون ان ترسي سفينتنا في بر الامان....وان نجني حصاد مازرعنا .
ولكن لنقف لحظات مع انفسنا ...عن الدوامه التي دخلنا فيها
وقد لخصتها في بنود لكي يعي كل جنوبي غيور على ماله وعرضه
1-المسيره السلميه...فقد عزم ابناء الجنوب على مواصلة هذه المسيرات السلميه لاحلال دولة الوحده وفك الارتباط مع اخواننا الشمالين ....وقد كانت في بداية الامر تحت مسمى(التغيير) ولكنها تطورت اكثر فاكثر وصارت اليوم تحت مسمى(التحرير)
فالفرق شتان بين هذا وذاك...فالتغيير يحتاج الى مسيرات سلميه فقط
والتحرير يحتاج الى اكثر من مسيره فانه يحتاج الى تراسنه واليات وخطط مستقبليه
2-الكر والفر....فقد وقف ابناء الجنوب تحت لواء واحد ورايه واحده(الحراك الجنوبي لتحرير الاراضي من المحتل)
فمع استمرار الايام زادت رقعة الحراك بالتوسع ...ولكن مع ذلك نجم عنها موت الابرياء ( الشهداء ) ...فمن المعلوم ان الحريه تقومها الدماء الزكيه ....وما تحرر شعب الا بدماء ابناءه ..
ومع ذلك ترتب على ابناء الجنوب المواصله في هذا الحراك وهذا حقهم المشروع....لكن هل ابناء الجنوب افهم من هذه الجملة انك لست منهم
حسبوا لليوم المشهود وهل ادركوا ماهو منتظرهم نعم حسبوا وادركوا ان الحرية في انتظارهم ...وهل عرفوا بنتائج هذه المسيره وحسموا الامور قبل وقوعها لا يعلم بالمستقبل الا رب العباد .....فكما هو معلوم لدى جمييع البلدان ان المسيرات السلميه تعتبر بمثابة ضغط على الحكومه لنيل المطالب تحت سقف الوطن الواحد..
فنحن ابناء الجنوب ( ما هذا التناقض احيانا تقول حقهم المشروع وكأنك لست منهم واحيانا تقول نحن ابناء الجنوب ) مشينا على هذا المنهاج ولكن ليس للضغط وانما للتحرير ( غلطان ياصاحبي بدايةً كان الضغط للتغيير ولكن عندما لم تسمع مطالبنا من قبل الحكومة وصمت من الشعب الشمالي انتقلنا الى ضغط للتحرير ) دون الحساب لليوم القادم فوقعنا في موقف لانحسد عليه....اما ان نواصل هذه المسيرات وهذا هو الخيار الوحيد والمتاح حاليآ ( صحيح سوف نواصل )
واما ان نتراجع عما اقدمنا عليه..ولكننا في كلتا الحالتين تحت ضغطوط وحسابات صعبه للغايه
3-السير الى الامام..فالسير الى الامام بهذا الاسلوب وبهذا المنطلق سوف تصتطدم احلامنا بحاجز اسمنتي سميك ( مع الايام سوف يتلاشا سمك هذا الجدار بالضغوطات الداخلية والخارجية )...لان التحرير..ليس بالسهوله التي نتوقعها لم نتوقع سهولة التحرير ...وبما اننا لم نبني اسس لم نبني اسس كلام ناقص ولا يستند الى دليل لنيل هذا المطلب فاظن واتمنى ان يكون ظني بغير محله ان التحرير صعب المنال لا شيء يصعب امام ارادة شعب ....فالتحرير محتاج الى اليه حقيقيه...ومع افتقار هذه الاليه فاننا نغني على عودآ بلا وتر نعي وندرك هذا تماما ولكن هذا لن يوقف طموحنا وارادتنا وفي ضل مطالبتنا السلمية لا نحتاج الى قوة عسكرية...ولا نخدع انفسنا بان المسيرات والتنديد الحاصل في الوقت الراهن هي الوسيله لتحقيق الحلم المنشود وكان السكوت اعظم ....وقد يقول البعض ان لدينارجال اشداء وهمم وعزائم ....وانا اقول نعم لدينا كل ذلك ولكن ينقصنا الاهم الاليه التي بوجودها تعتلي هامات الرجال....ونحن اليوم في مواجهه حقيقيه امام ترسانه عسكريه وجيش منظم لن تنفعهم الترسانة ولا الجيش امام هذا الشعب ونضاله السلمي....لابد ان نحسب لهذا الف حساب قبل الدخول فيما لانحمد عقباه..
4-الرجوع الى الخلف...فهذا الخيار الثاني المتاح حاليآ لدينا..هو الرجوع والتخلي عن هذه الفكره التي اقدمنا عليها...ولكن هذا مستبعد في مثل هذا الوقت بالذات..ولو سمح الله وحدث هذا فان ابناء الجنوب داسوا كرامتهم وعزتهم في تربت وطنهم...وهذه الفعله سوف يتحدث عنها التاريخ على مدار الدهر ...وسوف توضعنا في قفص مظلم...واذلال دائم....وهذا لن يحدث والا ماذا نقول لاباء الذين قتلت ابناءهم في هذه الانطلاقه وهذه المسيره هل نعتذر لهم بكلمه عابره عما حدث ام نقول لهم اننا دخلنا في هذه المسيرات دون ان نخطط او نحسب للمخارج من قال ان الحراك الجنوبي لم يخطط بل كل شي مخطط له ويسير بشكل صحيح والا ما احرزنا تقدم في ذلك...وانها كانت غلطه وقعنا في فخها ...او نقول لهم ان احلامنا تناثرت واصبحت في مهب الرياح...وان الدماء التي سالت من اجل هذه القضيه هي دماء رخيصه لا ولن يمكن نقول ذلك...ولكن ماهو العمل لكي تبغا دماءابناءنا الطاهره ذات هدف منشود. لذلك فان خيار العودة الى الوراء مستحيل
وكل خوفي ان ينطبق علينا المثل العربي(جنت على نفسها براقش)
5-الخروج بماء الوجه...كيف ان نخرج بماء الوجه ...ونخرج بمخرج مشرف يليق بناء وبكرامتنا...هل هو بمواصلة المسيرات في كل شبر من ارض الجنوب نعم المواصلة هي من ستشرفنا وترفع كرمتنا المأخوذة...لا ليس بالمسيرات وحدها فالمسيرات تفتقر لكثير من الاسس والعمل المتقن وماهو بعد المسيرات هل حسبنا لذلك ام ان نظل ندد ونهتف ونريد ان نتحرر ومازالت الايدي مكتوفه كل شي بوقته حلو
فلا تاملون يا ابناء الجنوب او تظنون ان الدول المحيطه والمجتمع الدولي يابي لقضيتنا على اي اساس حكمت انهم لا يابون لقضيتنا ...ولا تظنون بان خلاصنا على يد علي سالم البيض هو احد ابناء الجنوب ولم يقل احد انه سيحرر الجنوب لوحده انما من سيحرر هم ابناء الجنوب الشرفاء الغيورين...فنحن مازلنا عالقين في وحل الصمت الدولي والاكتراث الانساني هناك دول تعمل بصمت
فهل نامل بان يكون خلاصنا على دبابه اجنبيه لن نسمح ولن يدخل ارضنا اجنبي فهم منشغلون في افغانستان والعراق وايران وكوريا وكثيرا من الدول لذلك فهم مكتفون بما لديهم ....هذا مستبعد بالرغم انه الحل الوحيد والفريد لنيل التحرير ليس الحل الوحيد الله يحفظك هناك دول مجاورة تعمل بصمت وتنتظر الوقت المناسب وسوف تكون هناك ضغوطات خارجية بالاضافة الى الضغوطات الداخلية وليس بشرط ان تكون عسكرية فهناك اسلحة اخرى اشد فتكاً
وفي الاخير اخواني ابناء الجنوب طرقت عليكم هذا الباب لكي ندرك ماذا ينتظرنا في الايام القادمه وماهي الاسس التي نبني عليها....ولا تظنون انني احطم من معنوياتكم وعزائمكم بهذا الكلام برأيي انا الموضوع هو لتحطيم المعنويات.
ولكنني اريدكم ان تنظروا الى الامور من المنظور الصائب ...ومن احداث الواقع الملموس...واتمنى من الله ان يجنبنا كل مكروه وان تمر علينا هذه المعضله بردآ وسلامآ ااميييييين
ولكم مني ارق الامنيات
اخيكم/ابو رامي العامري
اشكرك اخي على طرح الموضوع مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح وقول الحق


 
 توقيع : دار النسور

[foq]يلعن أبو الـوحدة إذا حلّت دمي * أو أنني باعيش في جملة قـطيع
يا أرض صنعاء اسمعي ثم افهمي * حق الجنوبييـن عمره ما يـضيع[/foq]

ادعس هنــــــــــــــــا


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2009   #5


الصورة الرمزية الهجرس
الهجرس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7181
 تاريخ التسجيل :  14-06-09
 أخر زيارة : 11-02-2011 (04:54 PM)
 المشاركات : 51 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده



[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]


اشكرك اخوي ابو رامي على هذا الطرح المميز وانا معك قلباو قالبا


لان هذه الامورتزيد الطين بله....................

وايضالانختلف ان هناك تمييز ولكن لايحل بهذه الطريقه فنحن لا نقدر على مواجهة الجيوش المعده والمجهزه ,,,,,,,,,,,,

وماذا لدينا كي نواجهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما عن الدول التي تكلم عنها الاخ(دار النسور) والتي تعمل بصمت فهي لاتعمل لاجل سواد عيوننا وانماتعمل لاجل تحقيق اهدافا الشخصيه فهي تتمنى الا يستقر اليمن على حال لكي يخلو لها الجو لنفيذ مخطاطها

واظن انكم تعلمون ماهي مصالحها..........



هذماارت ان اشارككم به في هذه القضيه ...




اسال الله ان يصلح الاحوال وان يجمع شملنا ويوحد صفنا انه ولي ذالك والقادر عليه


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2009   #6


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجرس مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]
اشكرك اخوي ابو رامي على هذا الطرح المميز وانا معك قلباو قالبا
لان هذه الامورتزيد الطين بله....................
وايضالانختلف ان هناك تمييز ولكن لايحل بهذه الطريقه فنحن لا نقدر على مواجهة الجيوش المعده والمجهزه ,,,,,,,,,,,,
وماذا لدينا كي نواجهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما عن الدول التي تكلم عنها الاخ(دار النسور) والتي تعمل بصمت فهي لاتعمل لاجل سواد عيوننا وانماتعمل لاجل تحقيق اهدافا الشخصيه فهي تتمنى الا يستقر اليمن على حال لكي يخلو لها الجو لنفيذ مخطاطها
واظن انكم تعلمون ماهي مصالحها..........
هذماارت ان اشارككم به في هذه القضيه ...
اسال الله ان يصلح الاحوال وان يجمع شملنا ويوحد صفنا انه ولي ذالك والقادر عليه
[align=center]اخوي الهجرس
اشكرك على مرورك ..........
والله يوفقك على قول الحق في زمن المغالطات والكذب والنفاق
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2009   #7


الصورة الرمزية السياف
السياف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3608
 تاريخ التسجيل :  16-02-08
 أخر زيارة : 17-01-2024 (12:25 PM)
 المشاركات : 221 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده



[size=9][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
اخي ابو رامي العامري
مشكور على هذا الموضوع في قاية الاهمية
وربنا يستر من هذه المصيبة الذي حلة على ابناء الجنوب اذا تفجرة
المستفيد هم تجار الحروب واكبر دليل عندك الشعب الصومالي.
[/align]
[/size]


 
 توقيع : السياف



رد مع اقتباس
قديم 23-06-2009   #8


الصورة الرمزية دار النسور
دار النسور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6737
 تاريخ التسجيل :  03-03-09
 أخر زيارة : 19-09-2009 (08:20 PM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجرس مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]
اشكرك اخوي ابو رامي على هذا الطرح المميز وانا معك قلباو قالبا
لان هذه الامورتزيد الطين بله....................
وايضالانختلف ان هناك تمييز ولكن لايحل بهذه الطريقه فنحن لا نقدر على مواجهة الجيوش المعده والمجهزه ,,,,,,,,,,,,
وماذا لدينا كي نواجهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا اسفاه
اما عن الدول التي تكلم عنها الاخ(دار النسور) والتي تعمل بصمت فهي لاتعمل لاجل سواد عيوننا وانماتعمل لاجل تحقيق اهدافا الشخصيه فهي تتمنى الا يستقر اليمن على حال لكي يخلو لها الجو لنفيذ مخطاطها
واظن انكم تعلمون ماهي مصالحها.......... مصالحهم هي وقف تصدير الارهاب الذي ياتيهم من صنع السلطات اليمنية ولا ننسى كذب ومغالطات الحكومة اليمنية فهم يدركون الاعيبها واكاذيبها
دعم حكومة اليمن لصدام عند احتلاله الكويت وهذا يعني ان الحكومة اليمنية غداره ولا يستبعدون دعم اليمن لإيران اذا ما هاجمة القواعد الامريكية في الخليج
هذه المصالح برايي وان كانت هناك مصالح اخرى ارجو ان توضحها لنا لكي نكون على علم بها
هذماارت ان اشارككم به في هذه القضيه ...
اسال الله ان يصلح الاحوال وان يجمع شملنا ويوحد صفنا انه ولي ذالك والقادر عليه
شكرا لك اخي على ردك
كما اشكرك بقوة على شجاعتك وحسن نيتك في القول في زمن يهرب الباطل من الحق


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2009   #9


الصورة الرمزية الهجرس
الهجرس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7181
 تاريخ التسجيل :  14-06-09
 أخر زيارة : 11-02-2011 (04:54 PM)
 المشاركات : 51 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده



[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]



اين كانت المصلحه فهي لاتخدم مصالحنا كجنوبيين .......
واما عن الارهاب وتصيدره فهو ليس من اليمن فقط وانما من جميع البلدان عمموما لسنا بصدد هذاالموضوع وموضوعناهوالجنوب ومصلحته ..........



على فكره اذاكانت مصالحهم التي ذكرت فلماذ هم ساكتون اذاكانو يريدون الخير لنا لماذا لا يقفون وقفه صادقه دون سريه ؟؟؟؟؟
لماذالا يعلنون دعمهم للجنوب على الملا اذا كان صادقين ؟؟؟؟؟
لماذا الخوف وممن يحافون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نحن نريد دليل ملموس لا نريد قيل وقال فهذا دابهم في حرب94
ولكن لم ولن ينجو اذا ماكانت على نفس السريه الدعم المزعوم......



وانا ايضا اشكرك اخوي واتمنى لك الخير


 

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2009   #10


الصورة الرمزية دار النسور
دار النسور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6737
 تاريخ التسجيل :  03-03-09
 أخر زيارة : 19-09-2009 (08:20 PM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الحراك الجنوبي هل هو المخرج ام المصيده



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجرس مشاهدة المشاركة
[align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اين كانت المصلحه فهي لاتخدم مصالحنا كجنوبيين ....... بالعكس في تخدمنا كثيرا ففيها ضغط على الحكومة سواء للتغيير او فك الارتباط وبهذا او ذاك تود لنا عزتنا وكرامتنا التي محيت منذ استلام هذه الحوكمة شأننا
واما عن الارهاب وتصيدره فهو ليس من اليمن فقط وانما من جميع البلدان عمموما لسنا بصدد هذاالموضوع وموضوعناهوالجنوب ومصلحته .......... لم اقل انه فاليمن فقط فهو موجود في كثير من الدول وانما انا اتكلم عن الارهاب فاليمن الذي هو من صنع الحكومة
على فكره اذاكانت مصالحهم التي ذكرت فلماذ هم ساكتون اذاكانو يريدون الخير لنا لماذا لا يقفون وقفه صادقه دون سريه ؟؟؟؟؟
لماذالا يعلنون دعمهم للجنوب على الملا اذا كان صادقين ؟؟؟؟؟
لماذا الخوف وممن يحافون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن نريد دليل ملموس لا نريد قيل وقال فهذا دابهم في حرب94
ولكن لم ولن ينجو اذا ماكانت على نفس السريه الدعم المزعوم......
سوف اضرب لك مثال عندما قام الرئيس علي عبدالله بالذهاب الى السعودية لكي يوقف الدعم من المغتربين بتعاون مع الحكومة السعودية ولم يتحقق له ما اراد ماذا تسمي هذا الموقف من قبل الحكومة السعودية ؟
وانا ايضا اشكرك اخوي واتمنى لك الخير
اشكرك على التفاعل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM