العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > قسم الصحة والطب


( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )

قسم الصحة والطب


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اوراق ذات معاني ...!!! رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 9 06-01-2011 10:47 AM
فوائد زيت الزيتون رامي الهندي قسم الصحة والطب 1 02-09-2010 04:52 AM
فوائد زيت الزيتون : ذهب في ذهب عالم الاسرة والطفل 4 24-08-2007 08:56 AM
اربع اوراق هل تعكبم ابوعلي السنيدي محطـات بــلا حــدود 8 02-10-2006 12:01 AM

إضافة رد
المشاهدات 2303 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-2009   #1
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي ( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )



[frame="8 80"] (( ثبت علميا ))
اكتشف عدد من العلماء الفرنسيين احدث
وسيلة لعلاج ارتفاع ضغط الدم باستخدام أوراق
شجر الزيتون الجافة العلاج يعتمد على غلي
هذه الأ وراق لمدة تتراوح مابين خمس الى
عشر دقائق 00 وتناول فنجان من المشروب
قبل الاكل ثلاث مرات يوميا لمدة ثلاثه أسابيع .

( ثبت علميا
[/frame]


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]


رد مع اقتباس
قديم 25-06-2009   #2


الصورة الرمزية حلااااها يافعي
حلااااها يافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6984
 تاريخ التسجيل :  24-04-09
 أخر زيارة : 14-01-2010 (03:26 PM)
 المشاركات : 279 [ + ]
 التقييم :  129
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )



والدي العزيز عبدالله العنسي الله يبارك لنا في عمرك واشكرك على تقديم

المعلومه المفيده جدا لكل من يعاني ارتفاع ضغط الدم


اللهم اشفي جميع مرضاك المسلمين ياارحم الراحمين



الله يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 26-06-2009   #3
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )



[align=center]

السلام عليكم

أشكرك كل الشكر والدي العزيز عالأفادة وربنا يخليك ذخر للمنتدى

وتراني قررت من اليوم ورايع أذا صادفتي أي مشكله صحية أستشيرك في العلاج ‏
لأن داخلي أحساس يقول أنك لديك خبرة في مجال الطب وقلت لك هذا من قبل ههههههههههههههههههههه

سلمت والدي القدير وربي يعافينا وياك من كل شر

وتقبل مروري المتواضع في صفحتك

مع التحية

[/align]


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 02-07-2009   #4
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلااااها يافعي مشاهدة المشاركة
والدي العزيز عبدالله العنسي الله يبارك لنا في عمرك واشكرك على تقديم
المعلومه المفيده جدا لكل من يعاني ارتفاع ضغط الدم
اللهم اشفي جميع مرضاك المسلمين ياارحم الراحمين
الله يعطيك العافيه
[frame="8 80"] ابنتي العزيزه حلااااها يافعي
ان شاء الله انتي ومن تحبين
الصحه والعافيه ترافقكما على
الدوام والله يحفظكم والشكر لكي على المرور والدعاءوبارك الله فيكي
[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2009   #5
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع مشاهدة المشاركة
[align=center]
السلام عليكم
أشكرك كل الشكر والدي العزيز عالأفادة وربنا يخليك ذخر للمنتدى
وتراني قررت من اليوم ورايع أذا صادفتي أي مشكله صحية أستشيرك في العلاج ‏
لأن داخلي أحساس يقول أنك لديك خبرة في مجال الطب وقلت لك هذا من قبل ههههههههههههههههههههه
سلمت والدي القدير وربي يعافينا وياك من كل شر
وتقبل مروري المتواضع في صفحتك
مع التحية
[/align]
[frame="8 80"] اولا تشكرين ابنتي العزيزه ورود على المرور
والدعاء بارك الله فيكي وغفر لكي والوالديكي
وان يعافي ويحفظ ويصون الاموره الصغيره
وانا والله ثم والله ان في داخلي شعور لا اب لابنته
وربي يحفظك ويصونك ويرعاك وان يستر عليكي
ويحميكي من كل شر وضغينه امين
[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 02-07-2009   #6


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )



ما شـــــــــاء الله عليك
التميـــــــز عنـــــــوانك
في كل طــــــــــــــــرح
جــــــــــــــــــــــــــديد
سلمت اخونا الكبير
ابو محمـــــــــــــــــد
وربي يعطيك العافيه...


 

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009   #7
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلااااها يافعي مشاهدة المشاركة
والدي العزيز عبدالله العنسي الله يبارك لنا في عمرك واشكرك على تقديم
المعلومه المفيده جدا لكل من يعاني ارتفاع ضغط الدم
اللهم اشفي جميع مرضاك المسلمين ياارحم الراحمين
الله يعطيك العافيه
[frame="8 80"] الله دائما وانتي ابنتي العزيزه حلااااها يافع
منورت صفحتي في ردك العطر بارك الله
فيكي وغفر لكي والوالديكي واحسنتي
والله يحفظك
[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009   #8
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع مشاهدة المشاركة
[align=center]
السلام عليكم
أشكرك كل الشكر والدي العزيز عالأفادة وربنا يخليك ذخر للمنتدى
وتراني قررت من اليوم ورايع أذا صادفتي أي مشكله صحية أستشيرك في العلاج ‏
لأن داخلي أحساس يقول أنك لديك خبرة في مجال الطب وقلت لك هذا من قبل ههههههههههههههههههههه
سلمت والدي القدير وربي يعافينا وياك من كل شر
وتقبل مروري المتواضع في صفحتك
مع التحية
[/align]

[frame="8 80"] هلا با ابنتي العزيزه ورود دائما وانتي
تردين بكلمات تشرح الصدر الله الله
يبارك فيكي ورعي ماهل على البركه
لادرسنا وبتقولين اذا صادفتكي مشكله
بتستشيريني كم يكون الاب سعيد عند ما
تستشيره ابنته ولكن انشاءالله ماتشوفين اي
مشكله وان تكونين دائما موفقه وفي احسن حال
وان يبعد عنكي كل المشاكل وان يحفظكي انتي
ومن تحبين وعلى راسهم الاموره امين
[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009   #9
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
ما شـــــــــاء الله عليك
التميـــــــز عنـــــــوانك
في كل طــــــــــــــــرح
جــــــــــــــــــــــــــديد
سلمت اخونا الكبير
ابو محمـــــــــــــــــد
وربي يعطيك العافيه...

[frame="8 80"] شكرا اخي العزيز الوادي على المرور
والله يعطيك العافيه وسعدت بكلمت اخونا الكبير
والكبير الله ودمت بحفظه
[/frame]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM