محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


أحمدي نجاد يسب الصحابة :

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السحابة التي حيرت العلماء سبحان الله طعن الوفي بـــوح الـصــور 4 18-01-2012 11:09 AM
من صفات الصحابة وزهدهم ملاك الكون الأحاديث العطرة والسيرة الزكية لخير البشرية 9 04-01-2012 06:20 PM
شخصيات يافعية رعينية من الصحابة والفاتحين في زمن الفتوحات يونس المشوشي شخصيات واعلام يافعية 2 14-07-2010 11:21 PM
هل في لحمدي القعيطي في يافع عبدالسلام لحمدي محطـات بــلا حــدود 1 03-12-2009 07:06 PM
القاب بعض الصحابة رضي الله عنهم الحسااام نفحــات إيمانيــة عامــة 1 18-08-2006 06:06 PM

إضافة رد
المشاهدات 2251 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2009   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي أحمدي نجاد يسب الصحابة :



أحمدي نجاد يسب الصحابة
بقلم/ دكتور/عايض القرني .


تجاوز المدعو أحمدي نجاد في طهران بخطوط حمراء عند المسلمين فسبَّ أثناء الانتخابات حواري الرسول صلى الله عليه وسلم : الزبير بن العوام وطلحة بن عبيد الله رضي الله عنهما وهما من العشرة المبشرين بالجنة، ومن أهل بدر وبيعة الرضوان وممن رضي الله عنهم ورضوا عنه، وأحمدي نجاد بهذا الهوج والحمق يكشف عن وجهه القبيح وحقده الأسود على أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو بهذا الفعل المشين والمسلك الدنيء يقدح في الإسلام مباشرة؛ لأن الصحابة هم حملة الإسلام وحفّاظ الحديث وهم الذين بلغوا الدّين إلى من بعدهم وقد ائتمنهم الله وزكاهم وأثنى عليهم ومدحهم رسولنا صلى الله عليه وسلم ونهى عن تنقّصهم أو التعرض لمكانتهم أو احتقارهم، فهم العدول الثقات، والأخيار الأثبات، وهم أطهر الأمة قلوباً، وأعمقها علماً، وأقلها تكلفاً، وأصدقها قيلاً، وأحسنها سيرة، وأنقاها سريرة، وأرشدها منهجاً، شهدوا التنـزيل، وعرفوا التأويل، وبذلوا نفوسهم ودماءهم وأموالهم في نصرة الإسلام فجزاهم الله خير الجزاء، أما أحمدي نجاد فإن ثقافته مشوّهة مغلوطة ممسوخة منسوخة مركبة على روايات ملفقة كاذبة آثمة موضوعة، .

وليت هذا البائس المسكين اشتغل بفلتاته العقلية وطلعاته الفجة، وحركات (نص كم) التي يهرف بها كقوله : إنه سوف يمسح إسرائيل من الخارطة، فلما أحرقت إسرائيل غزة وهدمت البيوت على ساكنيها لم يطلق ولو قذيفة واحدة، بل بلغ من جبنه وطيشه وصلفه أن أمر حزب الله في لبنان بضبط النفس والسكينة السكينة، والهدوء الهدوء، ولسان الحال (أَزِفَتْ الآزِفَةُ، لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ)، فلما أُطلقت قذيفة من لبنان أثناء حرب غزة على حدود إسرائيل قام مندوب حزب الله فطلّق بالثلاث أن الحزب بريء من هذه القذيفة براءة الذئب من دم يوسف، والرابعة أن لعنة الله عليه إن لم يكن من الصادقين، والخامسة أن غضب الله عليه إن كان من الكاذبين، وإن الحزب لم يفكر لا سراً ولا جهراً بالتعرض لإسرائيل أثناء حرب غزة، وسب الصحابة يا مسلمون دونه خرط القتاد، وقطع الرؤوس وسفك الدماء وهو الذي يجرح مشاعر أكثر من مليار مسلم، وتصرف أحمدي نجاد مع الصحابة يوافق الرسوم المسيئة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، .

وإنني من هذا المنبر أدعو علماء المسلمين ومفكريهم ،أدباءهم، كتّابهم ورجال الإعلام للرد على هذا الطائش الذي اغتصب الرئاسة في إيران وزوّر الانتخابات وأركب الشعب الإيراني معه في (باص) وأخذ يقودهم في باصه بسرعة جنونية ليحطم الأعمدة ويكسر الأشجار ويركب الأرصفة، ولما خاطبه صوت العقل من رفسنجاني وخاتمي وموسوي ويازدي وغيرهم أخذته العزة بالإثم وقطع الاتصال بالعالم وطرد وسائل الإعلام وحاصر الشعب وسلط عليهم الحرس الثوري وهذا من الفظائع التاريخية والحمق السياسي والغباء الظاهر، وأي عقل عند نزق معفون يتكلم في صحابيين عظيمين لا يساوي هو شراك نعل أحدهما، .

ونحن المسلمون يجب علينا جميعاً أن نقف صفاً واحداً حماية لقرابة صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، فمن أصول عقيدتنا حب القرابة والصحابة وتوليهم وتوقيرهم وتقديرهم والذبِّ عنهم عملاً بقول الله تعالى (وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ) وامتثالاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم : «لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أنفق أحدكم مثل أحد ذهباً أو فضة ما بلغ مدّ أحدهم ولا نصيفه»، آمل من المجامع العلمية والجامعات الإسلامية والرموز السياسية والوطنية في بلاد الإسلام أن ترد على المدعو أحمدي نجاد رداً حاسماً؛ لأنه فاتح باب فتنة وهمجية ووحشية وعليه أن يغسل دماء الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ الذين تظاهروا في إيران ضد سياساته المغلقة المدمرة، وإنني آمل من شعب إيران شعب الحضارات والأدب والشعر والفنون، وهم كما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: «إن لأهل فارس فضل عقول ملكوا بها الناس»، آمل من هذا الشعب العريق أن يوقف هذه السخافات والحماقات من أحمدي نجاد، وأن يقولوا له بصوت واحد : انتبه يا ولد لا تلعب بالنار .


 

رد مع اقتباس
قديم 29-06-2009   #2


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أحمدي نجاد يسب الصحابة :



هناك في ايران قلة من أهل السنة اما الغالبية فهم من الشيعة ولذلك عندما يوجه النداء للشعب الايراني فان هذا أمر مستحيل في وقتنا الحاضر بان يكون له أثر .. اهل السنة في ايران ليس لهم تأثير ولا يمكن عمل شيء عن طريقهم فنحن العرب والمسلمين أهل السنة والجماعة يجب ان ننشر كلام المذكور ويجب ان يعلم بذلك كل صغير وكبير ويجب ان نحذر منه ومن امثاله ..


اخي وحبيبي الوادي لك جزيل الشكر على هذا الموضوع والنقل للفائدة ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2009   #3


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أحمدي نجاد يسب الصحابة :



هذولي شيعه الله يلعنهم وش تتوقع يجي منهم


الوادي


هذي شيء عادي عندهعم فكبار شيوخهم يسبون امهات المسلمين والصحابه الاخيار وهم الي تراب الارض الي يمشون عليه اطهر بمليون مره


من الشيعه ومن اتباعهم ..


تقبل مروري المتواضع لمتصفحك الرائع يالغلا


خ ا ط ف ا ل ق ل و ب


 

رد مع اقتباس
قديم 03-01-2012   #4


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:04 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: أحمدي نجاد يسب الصحابة :



عليهم من الله مايستحقون
ومن يدافع عن الرافضة
لابد له ان يعرف منهجهم وطريقتهم


مشكور اخي الوادي على نقل الخبر
وان كان قديم ففيه اظهار الشيعة على حقيقتهم


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012   #5


الصورة الرمزية فراس السعدي
فراس السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12111
 تاريخ التسجيل :  14-01-11
 العمر : 44
 أخر زيارة : 02-07-2023 (02:35 AM)
 المشاركات : 5,817 [ + ]
 التقييم :  1100
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أحمدي نجاد يسب الصحابة :



ايران دوله عظماء بس لو عمل الشيعة على ما يرضي
الله كان هي القدوة للعالم الاسلامي
واحمد نجادي شيعي لكن احسن ما حكامنا العرب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM