بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


بدووي راسب في التعبير

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور وقصص نعجز عن التعبير في كتابتها/ عنتريهر بـــوح الـصــور 4 21-05-2011 01:04 PM
رسوب الطالب في مادة التعبير البرق اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 0 19-09-2010 01:43 PM
تبي صاحبك يكسر الجوال على راسة أرسله هاالرسايل .. الوادي بسمات وقفشات ضاحكة 3 22-09-2009 03:08 AM

إضافة رد
المشاهدات 1211 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2009   #1


الصورة الرمزية ملكه الصرقعه
ملكه الصرقعه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7216
 تاريخ التسجيل :  24-06-09
 أخر زيارة : 14-12-2010 (11:10 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي بدووي راسب في التعبير



بدوي راسب في مادة التعبير





رسب أحد الطلاب في مادة التعبير ، وهذا أمر غير اعتيادي أن يرسب طالب في مادة سهلة كالتعبير ، وعندما سُئل المدرس عن سبب رسوبه في المادة قال : والله يا إخوان الطالب ما يركز كل مره نعطيه يكتب عن موضوع يخرج عن الموضوع . قالوا اعطنا عينات من مواضيع التعبير التي كتبها .............


فقال المدرس على سبيل المثال :


اكتب موضوعاً عن فصل الربيع .............


"فصل الربيع من أجمل الفصول في السنة ، تكثر فيه المراعي الخضراء مما يتيح للجمل أن يشبع من تلك المراعي ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش أياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر. ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى ... والجمل حيوان أليف .... الخ .



................ ويستمر الطالب في التغزل في الجمل ، وينسى الموضوع الرئيسي ..............




فقال المدرسون قد يكون قرب موضوع الربيع من الجمل وارتباطه بالرعي هو الذي جعل الطالب يخرج عن الموضوع ..


فقال المدرس : لا خذو على سبيل المثال هذا الموضوع الذي طلبنا من الطالب أن يكتب عنه .............


اكتب عن الصناعات والتقنية في اليابان ..


" تشتهر اليابان بالعديد من الصناعات ومنها السيارات ، لكن البدو في تنقلاتهم يعتمدون على الجمل ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش أياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر . ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان أليف .


قال المدرسون هل هناك موضوع آخر فقال المدرس كل موضوع يبدأ فيه لنصف سطر ينتهي بصفحات عن الجمل ..





وهذا موضوع بعيد جدا عن الجمل ..


اكتب موضوعا عن الحاسب الآلي وفوائده


الحاسب الآلي جهاز مفيد يكثر في المدن ولا يوجد عند البدو لأن البدو لديهم ( الجمل ) والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش أياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .


ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان أليف ...





تقدم الطالب بشكوى للوزير بعد أن طلب الوزير التحقيق في الموضوع فكتب الطالب في خطاب الشكوى :


معالي وزير التربية والتعليم .............


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أقدم لمعليكم تظلمي هذا وفيه اشتكي مدرس مادة التعبير لأني صبرت عليه صبر الجمل ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش أياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .
ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان أليف ، وكما يعلم سعادتكم أن الجمل يستمد طاقته من سنامه الذي يخزن فيه الكثير من الشحوم ، أما عيني الجمل ففيها طبقة مزدوجة تحمي العينين من الرمااال والعواصف


 

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بدووي راسب في التعبير



حلوووووووووو
بس هذا الطالب ليش يدرس
يروح يلعب عندالجمل احسن له
المهم اذا يبغى يدرس
يجي عندي
مو يروح عند ملكه الصرقعه
باتصقع له رااااااسه
ههههههههههههههه
انا امزح والله
عالعموم مشكووووره على
الموووضوع الحلو والاكثر من رائع
تسلمي
والله الجمل تعب
رووووح امه
تقبلي مروري
اميريااااافع


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009   #3


الصورة الرمزية رائد السليماني
رائد السليماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7109
 تاريخ التسجيل :  28-05-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 13-12-2011 (01:32 PM)
 المشاركات : 209 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بدووي راسب في التعبير



شكرا لك على هذه الطرفة الجميلة

سمعتها من الشيخ سلمان العودة
شكرا لك على الطرح المميز


 
 توقيع : رائد السليماني

التوقيع
هنا
في موقعه
هنا
عند لا يراه احد
هنا


رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009   #4


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بدووي راسب في التعبير



[align=center]تسلمي اختي ملكة الصرقعه على الموضوع الرائع
اما الطالب شكله بدوي مايعرف غير الجمل
والصحراء هههههههههههههههههه
وتقبلي مروري اخوكي
زين اليزيدي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009   #5


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بدووي راسب في التعبير



[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سلام الله على الطالب ذا على الاقل يحاول يحل شي يفكر
عندنا طلاب يجيبون معاهم بشت وانتم عارفين ايش البيشت يجيبونه بالصيف والشتاء ويتدفون به ونووووووووووووووووووم الين يدق الجرس لصلاه الظهر والمدرسين يدخلون ولاهمهم يقولون في ستين خلوهم فاشلين في مادتي والمشكله يجي نهايه السنه وهم ناجحين وممتازبن كمان ونحنا نكرف طول السنه وبالتالي يجيبون احسن مننا والله قهر
[/align]


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009   #6


الصورة الرمزية المسافر المجهول
المسافر المجهول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7063
 تاريخ التسجيل :  18-05-09
 أخر زيارة : 21-07-2020 (02:25 AM)
 المشاركات : 347 [ + ]
 التقييم :  488
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بدووي راسب في التعبير



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هههههههههههههههههههههههههههههه ههه

بصراحه التعبير اللي طرحه الطالب مفيد وانتوا إذا أنتوا بدوا بتعرفوا ويش معنى الجمل هههههههههههههههههه

بس الطالب مسخها زياده ما خلا لها طعم بصراحه خرب السيارات اليابانيه
وهذا كله بسبب الجمل هو حيوان اليف يأكل الحشيش ويمشي بالصحراء ......................... الخ


الله يكون بعون المدرسين مثلي ومثل أمير يااافع على الطلاب مثل ذاك الطالب


شكراً يا ملكه الصرقعه

عندي سؤال ويمكن يكون سؤال محرج ياملكه

ايش تعني صرقعه بكل صراحه اريد الجواب وبدون مزح او زعل
انا جاد يعني انا ما أعرف ايش معناها


ههههههههههههههههههه


وتقبلي مني خالص الشكر والتقدير والاحترام

أخوكي خفيف الدم هههههههه أعني خفيف الظل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM