| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إذا عطس المصلي هل يحمد الله؟ | أخت القمر | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 11 | 06-03-2012 09:11 PM |
| برنامج Intocartoon المسلي يحول صورك الى صور كارتونية | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 29-12-2011 11:00 PM |
| الحراك المسلح بين الحزب والسلطه | سالم الناخبي | الرأي & الرأي الأخر | 20 | 06-12-2009 07:26 PM |
|
| المشاهدات | 1728 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
من دعاء المصلي بعد التسليم
[frame="8 90"][gdwl]
يقول المصلي بعد التسليم : استغفر الله ( ثلاثا) اللهم أنت السلام . ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والاكرام ( أخرجه مسلم) ثم يسبح الله. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : من سبح الله في دبر كل صلاة ثلاثا وثلا ثين وحمد الله ثلاثا وثلاثين وكبر الله ثلاثا وثلاثين فتلك تسعة وتسعون . وقال تمام المائه : لاإله إلا إلله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير غفرت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر : ( أخرجه مسلم )[/gdwl][/frame] |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من دعاء المصلي بعد التسليم
جزاك الله خير والدي ابو محمد
واتمنى ان تكون في تمام الصحه والعافيه بوركت ايها النبيل والاصيل |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: من دعاء المصلي بعد التسليم
سبحان الله كلمات من خلال تفوهنا بها ونحن مؤمنين ومخلصين وبنية صادقة تغفر لنا ذنوبنا
نعم التجارة ونعم الربح مع الخالق سبحانه وتعالى بارك الله فيك والدنا على هذا الطرح وجزاك الله خير الجزاء |
|
|
|
#4 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: من دعاء المصلي بعد التسليم
على المرور والدعاء بارك الله فيكي وغفر لكي والوالديكي وجزاك الله خير الجزاء[/gdwl][/frame] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|