المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية


من دعاء المصلي بعد التسليم

المكتبــة الإسلاميــة العامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إذا عطس المصلي هل يحمد الله؟ أخت القمر المكتبــة الإسلاميــة العامه 11 06-03-2012 09:11 PM
برنامج Intocartoon المسلي يحول صورك الى صور كارتونية فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 29-12-2011 11:00 PM
الحراك المسلح بين الحزب والسلطه سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 20 06-12-2009 07:26 PM

إضافة رد
المشاهدات 1728 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-2009   #1
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي من دعاء المصلي بعد التسليم



[frame="8 90"][gdwl]
يقول المصلي بعد التسليم : استغفر الله ( ثلاثا)
اللهم أنت السلام . ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والاكرام ( أخرجه مسلم) ثم يسبح الله. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : من سبح الله
في دبر كل صلاة ثلاثا وثلا ثين وحمد الله ثلاثا وثلاثين وكبر الله ثلاثا وثلاثين
فتلك تسعة وتسعون . وقال تمام المائه : لاإله إلا إلله وحده لاشريك له
.له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير غفرت خطاياه وإن كانت
مثل زبد البحر : ( أخرجه مسلم )
[/gdwl][/frame]


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]


رد مع اقتباس
قديم 26-07-2009   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دعاء المصلي بعد التسليم



جزاك الله خير والدي ابو محمد
واتمنى ان تكون في تمام الصحه والعافيه
بوركت ايها النبيل والاصيل


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 26-07-2009   #3


الصورة الرمزية ✲نـ يافع ـدى✲
✲نـ يافع ـدى✲ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6249
 تاريخ التسجيل :  29-10-08
 أخر زيارة : 26-12-2009 (07:22 PM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دعاء المصلي بعد التسليم



سبحان الله كلمات من خلال تفوهنا بها ونحن مؤمنين ومخلصين وبنية صادقة تغفر لنا ذنوبنا

نعم التجارة ونعم الربح مع الخالق سبحانه وتعالى

بارك الله فيك والدنا على هذا الطرح وجزاك الله خير الجزاء


 

رد مع اقتباس
قديم 27-07-2009   #4
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من دعاء المصلي بعد التسليم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✲نـ يافع ـدى✲ مشاهدة المشاركة
سبحان الله كلمات من خلال تفوهنا بها ونحن مؤمنين ومخلصين وبنية صادقة تغفر لنا ذنوبنا
نعم التجارة ونعم الربح مع الخالق سبحانه وتعالى
بارك الله فيك والدنا على هذا الطرح وجزاك الله خير الجزاء
[frame="8 80"][gdwl] سلمتي ابنتي العزيزه نــــــــــــــــــــدى يافع
على المرور والدعاء بارك الله فيكي وغفر لكي والوالديكي
وجزاك الله خير الجزاء
[/gdwl][/frame]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM