|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيدة في الدفاع عن سيد الخلق | ابو سلمان | الأحاديث العطرة والسيرة الزكية لخير البشرية | 2 | 03-12-2010 03:10 AM |
| انتبه على الراتب | *القرصان* | بـــوح الـصــور | 6 | 12-03-2006 06:05 PM |
|
| المشاهدات | 3614 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
طريقه الحفاظ على الراتب
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليكم هذه الطريقه للحفاظ على الراتب ياللي عنده راتب انا بعدني ماتوظفت هههه هههه [mark=ffff00] طريقه الحفاظ على الراتب[/mark] أرجو قراءة الموضوع مهم صدقوني راح تستفيدوا أسهل طريقه للحفاظ على الراتب من يوم 1 إلى يوم 30 آخرالشهر - مجربة ((((( أرجو منك أن تكمل القراءة حتى النهاية ))))) هناك عمل بسيط إذا قمت به أضمن لك حياة أفضل بإذن الله ... وبركة في دنياك وفوز في آخرتك . وكرت الضمان ستجده في آخر هذا المقال ( عبد الله ) موظف براتب شهري 4000 ريال، يعاني من مشاكل مالية وديون، يقول : كنت أعتقد أني سأعيش على هذا الحالإلى أن أموت وأن حالي لن يتغير.. وأكثر ما أخافه أن أموت وعلي هذه الديون التي كل فترة تزداد والمفروض أنها تنقص ... فهذه متطلبات الحياة والزواج ... على الرغم أني مرتاح مع زوجتي وتقدر ظروفي إلا أن تلك الديون تنغص عيشنا ....، وفي يوم من الأيام ذهبت كالعادة إلى الاستراحة ' شباب مثل حالي وأردى ' فعندما تسمع مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك... وكان في ذلك اليوم أحد الأصدقاء الذين أحترم رأيهم، فشكوت له ماأنا فيه ونصحني بتخصيص مبلغ من راتبي للصدقة، قلت له : 'أنا لاقي آكل عشان أتصدق! '، ولما رجعت البيت قلت لزوجتي هذه السالفة، قالت: جرب يمكن يفتحها الله علينا. قلت إذن سأخصص 300 ريال من الراتب للصدقة ... والله بعد التخصيص لاحظت تغير في حياتي 'النفسية زانت ، ماتشكي 'صرت متفائل مبسوط رغم الديون وبعد شهرين نظمت حياتي،راتبي جزأته ووجدت فيه بركة ما وجدتها قبل ... حتى أني من قوة التنظيم عرفت متى ستنتهي ديوني بفضل الله..، و بعد فترة عمل أحد أقاربي مساهمة عقارية وأصبحت أجلبله مساهمين وآخذ السعي وكلما ذهبت لمساهم دلني على الآخر.. والحمد لله أحسست أنديوني ستزول قريبا ... وأي مبلغ أحصل عليه من السعي يكون جزء منه للصدقة. والله إن الصدقة ما يعرفها إلا اللي جربها... تصدق واصبر فسترى الخير والبركة بإذن الله . أما قصة(أبو سارة ) مهندس ميكانيكي حصل على وظيفة بمرتب شهري 9 آلاف ريال.. ولكن أبو سارة رغم أن راتبه عالي ولديه بيت ملك لاحظ أن الراتب يذهب بسرعة ولا يعلم كيف، يقول : ' سبحان الله والله لا أدري أين يذهب هذا الراتب ... وكل شهر أقول الآن سأبدأ التوفير وأكتشف أنه يذهب ' يطير ' .... إلى أن نصحني أحد الأصدقاء بتخصيص مبلغ بسيط من راتبي للصدقة، وبالفعل خصصت مبلغ 500 ريال من الراتب للصدقة... والله من أول شهر بقي 2000 ريال بالرغم أن الفواتير والمصاريف نفسها لم تتغير ... الصراحة فرحت كثيرا وقلت سأزيد الصدقة من 500 إلى 900 ريال وبعد مضي خمسة أشهر أتاني خبر بأنه سوف يتم زيادة راتبي والحمد لله هذا فضل من ربي عاجز عن شكره.. فبفضل الله ثم الصدقة ألاحظ البركة في مالي وأهلي وجميع أموري .. جربوا، فستجدون ما أقول لكم وأكثر.. ملاحظة: 1. عندما تقنع أحد بتخصيص مبلغ من راتبه فسيأتيك مثل أجرهم لا ينقص منه شيء، فقد تموت وهناك من يتصدق بسببك . مع تحياتي الجهورية اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذاب النار |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه الحفاظ على الراتب
تصدقين انه يجي اخر الشهر ولا معي ريال من الراتب
ورعينا اعمل بنصيحتك واجرب ولاماشي ضبطه باجي اتسلف منك هههههههههههههههههه تقبلي مروري اخوكي اميرياااافع |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه الحفاظ على الراتب
[align=center]تسلمي اختي الجهوريه على النصح وفعل الخير للجميع
وانشاء الله نجرب الطريقه رغم ان لي ست سنين ولا طلعه لي طالعه لا راتب يتوفر ولا سويت شي من جرب ماندم وجزاك الله خير الجزاء وبورك فيك وجعلك من اهل الفردوس الاعلى وجعلها الله في ميزان حسناتك انشاء الله وحفظك لاهلك ومن تحبي تقبلي مروري في صفحتك العطره مع خالص شكري وتقديري لك اخوكي زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه الحفاظ على الراتب
ان شاء الله يضبط معاك واهم شيء النيه واذا ماضبتط حياك الله تعال واسلفك والله يبارك لك في رزقك جزاك الله خير على مرورك الكريم اخي امير يافع تصدق اني كنت اللقب نفسي في المنتدى باميرة يافع بس مانفع انته اخذته هههه [grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]مع خالص تحياتي اختك الجهورية [/grade] |
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه الحفاظ على الراتب
آميــــــــــــــــــــــــــن الله يعينا على فعل الخبر مشكوراخوي زين اليزيدي على مرور و على كلامك الطيب والله يبارك لك في رزقك الله يوفقك في حياتك مع خالص الشكر والتقدير اختك الجهورية [grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]استغفر الله واتوب اليه [/grade] |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه الحفاظ على الراتب
هههههههههههههههههههههههههههه اختى الجهوريه باتنازل لك على الاسم بمقابل شي واحد انك تعطيني تريلون ريال يمني اتزوج بها واعزمك على العرس هههههههههههههههههههههههه اشكرك من كل قلبي |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه الحفاظ على الراتب
صحيح فن الصدقة مايعرفها إلا اللي جربها
بس المهم إن اللي يتصدق يتصدق بنية خالصة لله ويكون واثق كل الثقة بأن الله عز وجل سوف يعوضه بدله أضعاف مضاعفة نسأل الله أن يرحمنا برحمته ويحبب إلينا الصدقات وكل عمل يطهرنا ويزكينا بوركتِ أختــي الغــاليــة الجــهــوريــة على النقل والــدال علـتى الخيــر كفاعــلــه تقبلي مروري ريــــــــــــم يــــافـــــــــــع |
|
|
|
#8 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه الحفاظ على الراتب
[align=center]
ربي يجزاك الخير أختي الجمهورية على هذه النصيحة والحمد لله زوجي دائم الصدقة وصعب يمر عليه يوم من غير ما يتصدق فيه حتى لو بمبلغ صغير المهم أنه يتصدق مشكورة أختي وبارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك وحفظك لأهلك وآدامك الله في حفظه ورعايته [/align] |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه الحفاظ على الراتب
ههههههههههههههههههههههه بس تريلون شوي على العموم ماينفع خالص الله يسهل لك ويرزقك الزواجه الصالحه واذا الزواج بيافع بإخضر ان شاء الله مشكور ماتقصر يا اخوي والله يسعدك ولك الشكر والتقدير ةالاحترام مني [grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]اختك الجهوريه [/grade] |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طريقه الحفاظ على الراتب
ع
هلا وغلا بالاخت ريم يافع الله يجزاكي الجنه على الكلام الطيب وهذا دليل على اخلاقك الكريمه اسال الله ان يجمعني بكي في الجنه وغفر الله لك ولوالديك مع خالص تحياتي لك [grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]اختك الحهورية [/grade] [all1=ff00ff]اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذاب النار[/all1] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|