العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله ياخذ مؤسسي المنتدى والمشرفين والمشرفات والاعضاء والعضوات ... درب يافع نفحــات إيمانيــة عامــة 13 04-02-2018 10:20 PM
الله ياخذ اليهودو النصارى متعب السعدي المكتبــة الإسلاميــة العامه 11 17-08-2016 06:17 AM
هل تعلم ان المنتدئ مراقب ؟؟ اصايل يااافع محطـات بــلا حــدود 6 23-01-2012 09:55 AM
ماتت بسبب المنتدئ سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 7 19-04-2010 12:43 PM
~~~كيف نجعل هذا المنتدئ مميزا ~~~ سعيد العيسائي محطـات بــلا حــدود 2 23-03-2010 03:23 PM

إضافة رد
المشاهدات 1639 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-2009   #1


الصورة الرمزية سفيرة جرح العراق
سفيرة جرح العراق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4285
 تاريخ التسجيل :  13-03-08
 العمر : 42
 أخر زيارة : 10-11-2016 (07:14 PM)
 المشاركات : 354 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



::
لو لم يكن السلام سنة ما كنت سلمت ..!!
قولوا ...آمــــــــــــييين
لو تعرف اخلاقهم وكيف يتعاملون معك
مو بس تقول آميـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن





وأنا عضو هنا وأعرفهم



الله ياخذ من أسس المنتدى ..آميـــــــــــــــــــــــــ ن





ويأخذ المشرف العام.............آميـــــــــ ـــــــــــــــن






ويآخذ مشرفين المنتدى...والمراقبين .*....آمين





ويأخذ مشرفات المنتدى

...






وياخذ أعضاء المنتدى


...


*
*
*
*
*


ويآخذ عضوات المنتدى


..


وياخذ زوار المنتدى


...



*
*
*
*
*


وياخذ من يقرأ الموضوع



..


*
*
*
*
*
*
*


وياخذني وياكم.*
*
*
*


.........::::




إلى ::::...........





\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\


جنـــــــة عرضها السماوات والأرض

..





..

لا هرم فيها ولا مرض




لا تعب فيها ولا نصب






..




لا خوف فيها ولا هلع





لا سأم فيها ولا جزع


.
......:: .. بعد عمـر طويـــــل مديــــد على الطاعة بإذنالله ..::.......




آمــــــــــــــــــــييين


...




يارب العالمين


يالله اريد الردود
صح وكعت كلوبكم بس يلة ميخالف


 
 توقيع : سفيرة جرح العراق


الدنيا مسالة حسابية خذ من اليوم عبرة
وخذ من الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء
واجمع الحب والوفاء واترك الباقي لرب السماء
تحياتي اختكم سفيرة جرح العراق


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ



[glow=ff0000]هههههههههههههههههههههههههه
غاليتي المووووووضوووع منزل من قبل
ارجوووكي احذفيه
اخوكي اميرياااافع
[/glow]


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009   #3


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الزمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
::
لو لم يكن السلام سنة ما كنت سلمت ..!!
قولوا ...آمــــــــــــييين
لو تعرف اخلاقهم وكيف يتعاملون معك
مو بس تقول آميـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن
وأنا عضو هنا وأعرفهم
الله ياخذ من أسس المنتدى ..آميـــــــــــــــــــــــــ ن
ويأخذ المشرف العام.............آميـــــــــ ـــــــــــــــن
ويآخذ مشرفين المنتدى...والمراقبين .*....آمين
ويأخذ مشرفات المنتدى
...
وياخذ أعضاء المنتدى
...
*
*
*
*
*
ويآخذ عضوات المنتدى
..
وياخذ زوار المنتدى
...
*
*
*
*
*
وياخذ من يقرأ الموضوع
..
*
*
*
*
*
*
*
وياخذني وياكم.*
*
*
*
.........::::
إلى ::::...........
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
جنـــــــة عرضها السماوات والأرض
..
..
لا هرم فيها ولا مرض
لا تعب فيها ولا نصب
..
لا خوف فيها ولا هلع
لا سأم فيها ولا جزع
.
......:: .. بعد عمـر طويـــــل مديــــد على الطاعة بإذنالله ..::.......
آمــــــــــــــــــــييين
...
يارب العالمين
يالله اريد الردود
صح وكعت كلوبكم بس يلة ميخالف
======جراح الزمان ========
يعطيك الف عافيه بمااني كنت زعلت في البدايه
لاكن في الاخير ابتسمت الله يحفظك قول امين ===امين
قول الله يخذك الله جنه النعيم ===قول امين===امين
موضوع يخوف ويفرح لاكن الله يعطيك العافيه
=======اخيك احمداليزيدي=====
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009   #4


الصورة الرمزية سفيرة جرح العراق
سفيرة جرح العراق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4285
 تاريخ التسجيل :  13-03-08
 العمر : 42
 أخر زيارة : 10-11-2016 (07:14 PM)
 المشاركات : 354 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ



سلامي للغالين مشكورين

والي تشوفة خي امير مناسب ماعارض انتة تصرف موافقة

مشكوررررررررررررررررر


 

رد مع اقتباس
قديم 17-08-2009   #5


الصورة الرمزية روسولين
روسولين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7438
 تاريخ التسجيل :  17-08-09
 أخر زيارة : 28-08-2009 (04:23 AM)
 المشاركات : 98 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ



[a7la1=99ffcc]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»المو ضوع عنوانة خوفني بس الحمدللة تسلمين على الموضوع«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.• °®»[/a7la1]


 
 توقيع : روسولين


تنادي الدماءُ بأعماقِنا...
نموتُ نموتُ ويَحيى العراقْ
سلامٌ على بلدِ الأنبياء
ومهدُ الحضارةِ والأصفياء
ستبقى بلادي هدىً وضياء
ومَهما العدوَّ يشدَّ الخِناقْ


رد مع اقتباس
قديم 17-08-2009   #6


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ



حتى انا قلت البنت مادري وش ماكله هع هع

وياك ياقمر



 

رد مع اقتباس
قديم 18-08-2009   #7


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ



[quote=سفيرة جرح العراق;116995]::







خوفتني حسبت صار شيء بس حلوة

الله يعطيك الف عافيه ع الدعاء لنا

الف مبروك على الاسم الجديد





تقبلي مروري

اختك قطرات الندى


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 18-08-2009   #8


الصورة الرمزية رانيا اليافعي
رانيا اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7314
 تاريخ التسجيل :  18-07-09
 أخر زيارة : 12-06-2010 (12:06 AM)
 المشاركات : 725 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ



[align=center]موضوووع حلوووووو جدآ جدآ غاليتي..

وربنا يبارك فيكي..
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2025   #9


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ



لا اله الا الله محمد رسول الله

سفيرة جرح العراق .. كانت تنبض بالعطاء في ارجاء السماء وكانت تنتقل من بستان الى اخر في باستين السماء..

هذا الموضوع قبل 16 سنة

ترى هل ما زلنا نتذكر هؤلاء ممن تعلمنا منهم حب الاخرين...


يحفظها الله اينما كانت


فعلا قلوبنا لا تزال تنبض بحب الاخرين..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2025   #10


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (08:42 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللةً ياخذ مديــــــــــــــــــــــر المنتدئ



الطيبين يذكرون الطيبين وهذا انته
والاخت نعم كانت فراشه للمنتدى ربي يحفظها اين ما كانت


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM