العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر أسير الشوق بسمات وقفشات ضاحكة 9 24-04-2012 12:52 AM
برنامج MAGIX PC Check لتسريع الكمبيوتر بنسبة 300% ولتنظيم واصلاح مشاكل الكمبيوتر لرفع كفائتة وادائة فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 05-01-2012 04:50 AM
البنات والشبااااب لايفوتكم هههههههه بنت يافع الشامخ بسمات وقفشات ضاحكة 15 16-04-2011 05:52 PM
الــــبنات في منتدى سماء يافع اول مـــا عرفوا الكمبيوتر و النت ...لايفوتكم!! يوسف اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 14 31-12-2010 05:55 PM
كيف ترفع ضغط البنات ..ممنوع دخول البنات .. درب يافع بسمات وقفشات ضاحكة 4 07-11-2009 04:34 PM

إضافة رد
المشاهدات 2069 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2009   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم



[align=center] البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر

--------------------------------------------------------------------------------



البنات اول ماعرفو الكمبيوتر
مساء الخير كيفكم حباااايبي
عموما
راح اقووولكم قصص صارت للبناااات اول ما عرفوا الكمبيووووتر يقاااااال انها صارت والله
ماااااندري بس اتوقع ماهي بعييده
القصه الاولى:
وحده دخلت محل للكمبيوتر وقال لراعي المحل لو سمحت أبغى ويندوز إكس بي ملون !! . راعي المحل جلس وعلى طول ..
وهذي الثانيه:
وحده داقه على محل الصيانة الي تتعامل معه وجالس الخبير يشرحلها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعته بسؤال ماادري وشلون جاي قالت: الحين أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك؟ راعي المحل انفجر فيه عرق وانتقل الى رحمة الله
وهذي الثالثه:
وحده اول ماشرت الجهاز مسويه نفسها فاههمه مره وراحت للمحل وقالت بكل برود لو سمحت .. أبغى حبر لشاشة (إل جي فلاترون) على بالها الالوان تطبعها الشاشه نفسها
اخذو الرابعه:
وحده اشترت طابعه من احد المحلات وماتعرّف عليها الجهاز .. المهم دقت على المحل .. وش تتوقع انها قالت لصاحب المحل؟؟؟ قالت: ياأخي أنا حطيت الطابعة قدام الكمبيوتر 3 ساعات متواصلة ومع ذلك ما تعرّف عليها !!طخخخخخ لا مافيه شي .. بس الهندي قفل السماعه
وصلنا للخامسه:
هذي دقت على الصيانه وقالت لهم جهازها مايشتغل .. سالوها عن السبب وش فيه .. قالت لا كان فيه فيروس ورشيت داخله فليت
عاد السادسه الي ما اترقع:
وهذي وحده فاضيه ماعندها لاشغل ولا مشغله دقت على محل وقالت: يا أخي سمعت انه بتنزل حروف جديدة للوحة التحكم هي نزلت ولا بعد
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
شكل البناااات اللحين انوااااع الحقد
عموووما حبااايب قلبي هذه مجرد ضحك لاتزعلو
تحياتي لكم
اخيكم زين اليزيدي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009   #2


الصورة الرمزية بنت ياااافـع
بنت ياااافـع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7282
 تاريخ التسجيل :  11-07-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 08-01-2011 (12:37 AM)
 المشاركات : 702 [ + ]
 التقييم :  157
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم



هههههههههههــ لاتخلينا نطلع فضايحكم اول ماعرفتوا الكمبيوتر


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009   #3


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ياااافـع مشاهدة المشاركة
هههههههههههــ لاتخلينا نطلع فضايحكم اول ماعرفتوا الكمبيوتر
ههههههههههههههههههههههههه
ويش ذه السرعه توني منزل الموضوع الحين
وبعدين ايش من فضايح خوفتينا جيبي ماعندك ههههههههههههههه
خلينا نشوف فضايحنا ترى مانحن عارفين فيها
على كل حال تسلمي اختي الغاليه بنت يافع على مرورك الطيب
وعيدك مبارك وكل عام وانتي بالف صحه وعافيه
وتقبلي خالص تحياتي لك
اخوكي زين اليديدي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009   #4


الصورة الرمزية عسوووله ياااافع
عسوووله ياااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7270
 تاريخ التسجيل :  08-07-09
 العمر : 41
 أخر زيارة : 01-10-2012 (09:09 PM)
 المشاركات : 86 [ + ]
 التقييم :  189
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم



اخى زيييييييين الى هنا واستووووب

تراك زودتها كثير علينا واحنا للان فى هدوء

لان كان رمضان بس الحين راح نشفى غليلنا

منك صبرك علينا الى بعد العيد وقد اعذر من انذر


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009   #5


الصورة الرمزية حلاي دمار
حلاي دمار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7390
 تاريخ التسجيل :  05-08-09
 أخر زيارة : 22-08-2010 (06:05 AM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم



ههههههههههه ولا وحده صحه عن نفسي انا لاني ولدت وعلطول كان عندي كمبيوتر وهذي معجزه ههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : حلاي دمار



رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009   #6


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسوووله ياااافع مشاهدة المشاركة
اخى زيييييييين الى هنا واستووووب
تراك زودتها كثير علينا واحنا للان فى هدوء
لان كان رمضان بس الحين راح نشفى غليلنا
منك صبرك علينا الى بعد العيد وقد اعذر من انذر
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
اولا تسلمي على مرورك الطيب
بس ليش معصبه لو سمحتي حاولي تهدين اعصابك شوي و نقصي صوتك شوي
لان طبلة اذوني توجعني من صوتك هههههههههههههههه
وبعدين ليش عاد اصبر الى بعد العيد خليها الحين يمكن بعد العيد ماكون موجود
اشفي قليلك ارتاحي الحين
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه وبعدين ايش سويت فيكم
كلكم البنات فوقي
على كل حال اشكرك كل الشكر وتقبلي خالص تحياتي لك
اخوكي زين اليزيدي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009   #7


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاي دمار مشاهدة المشاركة
ههههههههههه ولا وحده صحه عن نفسي انا لاني ولدت وعلطول كان عندي كمبيوتر وهذي معجزه ههههههههههههههههههههه
لا اله الا الله الصراحه معجزه صحيح هههههههههههه
الضاهر ان والدتك بلعت الكمبيوتر مع الاكل وكانت حامل فيك واجا على طول ليدك سبحان الله ههههههههههههههههههه
الصراحه انتي اول وحده تعرف الكمبيوتر من صغرها
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
تسلمي على مرورك الطيب واشكرك كل الشكر وتقبلي خالص تحياتي لك
اخوكي زين اليزيدي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009   #8


الصورة الرمزية الفتى النبيل
الفتى النبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7332
 تاريخ التسجيل :  21-07-09
 العمر : 51
 أخر زيارة : 20-12-2013 (06:27 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم



هههههههههههههههه البنات دائما يحبوا المدح ويزعلوا من اي نقد .


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009   #9


الصورة الرمزية الفتى النبيل
الفتى النبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7332
 تاريخ التسجيل :  21-07-09
 العمر : 51
 أخر زيارة : 20-12-2013 (06:27 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم



يا يزيدي طيب اعطهن موضوع بس لصالحهن وشف الردود هههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009   #10


الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7223
 تاريخ التسجيل :  26-06-09
 أخر زيارة : 27-09-2018 (12:26 PM)
 المشاركات : 19,288 [ + ]
 التقييم :  5773
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي مشاهدة المشاركة
[align=center] البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر
--------------------------------------------------------------------------------

القصه الاولى:
وحده دخلت محل للكمبيوتر وقال لراعي المحل لو سمحت أبغى ويندوز إكس بي ملون !! . راعي المحل جلس وعلى طول ..
[/align]

[align=center]بنــات يابنــات لاتصدقيــن هذي القصص صارت للشبــاب هع

بس غيرو كنيتها وخلوها مؤنـث

طيب تبين تتأكــدين شــوفــوا أول قصــة نسـيــوا يغيروها لمؤنث!! هههههههههههه

المتكلم فيها راجل ياعم انته يا يــزيــدي


أستاذ اليزيدي عاد بقلب البنات عليك خخخخخ

بنات هاتين يدينكن في يدي هععععععععع
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM