بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


لايفوتكم الجديد

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الــكـــلب والقــــنــفــذ لايفوتكم زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 7 30-08-2011 04:36 PM
القذافي باليافعي لايفوتكم زين اليزيدي الصوتيات والمرئيات اليافعية 1 05-03-2011 11:21 PM
البنات اول ماعرفو الكمبيوتر لايفوتكم زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 13 23-09-2009 10:24 AM
قصيدة شقاله .... لايفوتكم زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 1 12-08-2009 01:33 PM
نكت جديده لايفوتكم زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 4 11-06-2009 03:49 PM

إضافة رد
المشاهدات 1027 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-2009   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي لايفوتكم الجديد



[align=center]محشش شاف وحدة متينة ترضع ولدها ..قال : مسكين البزر من متى و هو قاعد ينفخ فيها !!!!!
\
\
\
حوطي تأخرت بنته ساعتين عن البيت يوم رجعت قال لها : وين كنتي ؟؟
قالت له : خطفوني شباب واغتصبوني ..
قال ابوها : الاغتصاب ما ياخذ نص ساعه وين رحتي باقي الوقت يابنت ال*** ؟
\
\
\
مدرس سأل طلاب في الحوطه : ماهو الحيوان اللي عينه تنور بالليل؟
جاوب الطالب : الحمار . رد المدرس : ولك يا حمار لو الحمار عينه تنور كان الحوطه صارت لاس فيقاس ..!؟
\
\
\
حمآر منحاش من الحوطه وصل الرياض
وقفوه وسالوه وشفيك تركض؟؟؟ قال الحواطى قاعدين يذبحون كل الدجاج..
قالو: بس انت حمآر مو دجاجه..!! قال:عاد تعال فهم الحواطى هالكلام..!!
\
\
\
اثنين مجانين دش عليهم الدكتور لقى واحد فيهم متعلق بالسقف ويصرخ: أنا لمبه أنا لمبه
قال الدكتور حق الثاني ما تنزل صاحبك
رد عليه: لا والله و نجلس فالظلام
\
\
\
بدوي حب يجامل و يدلع زوجته قال لها: انتي حمامه
قالت: لا أنا غزاله
قالها: المهم حيوانه
\
\
\
محشش يلحقون عماني صغير ليه يحسبونه سندباد
\
\
\
حوطيين سقطو في إختبار تعبير ليش جاهم السؤال عبر عن فتح الرياض كلهم كتبو (01)
\
\
\
مسطول في حلبة المصارعة مسكه المصارع مسكه منومة قال المسطول مايمديك نايم العصر
\
\
\
مسطول فتح محل نظارات جنب يامال الشام سماه يامال العمى للنظارات
\
\
\
مسطول في لندن يسوق سيارة دركسونها يمين إذا جاء بيتفل برا تفل على خويه ..؟!
\
\
\
مسطول يبي يقصر على المكيف سحب الفيش بشويش
\
\
\
مسطول يقول لدكتور كل مالمست مكان بجسمي يعورني كشف عليه الطبيب حصل إصبعه مكسور
\
\
\
ثمانية قروين ماهم قادرين يدفون سياره ليش 4من قدام و4 من وراء
\
\
\
\
حرامي طب على بيت يسرقه جاء يولع اللمبة خاف يسمعونه أهل البيت
قام ضغط فيش اللمبه وهو يصارخ
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
تحياتي لكم
اخيكم زين اليزيدي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM