| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عندما تتصدق بريال واحد انظر ماذا يكتب لك ...‘ | احمد اليزيدي | الخيمة الرمضانية | 2 | 24-08-2011 02:09 AM |
| زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت | عنتريهر | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 13 | 25-05-2011 02:16 AM |
| تعالوا اغسلوا كليتيكم بريال | قطرات الندى | قسم الصحة والطب | 16 | 13-10-2009 12:33 AM |
|
| المشاهدات | 1189 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
زوجه بريال!!!!!
ب[align=center]سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أترككم مع القصة 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 تقدم شاب لخطبة فتاة فلما وجد الأب فيه الصفات المناسبة طلب منه مهر ريال واحد فقط قال الأب : حنا نشتري رجال ولا يهمنا المال فرح الشاب و تم الزواج كانت هناك حركة يقوم بها الزوج دوما على سبيل المزاح كلما اشترى الرجل علبة بيبسي يقول لزوجته : أنتي وعلبة الببسي نفس الشيء كلكم بريال والزوجة مقهورة وتكتم غيظها ودايما يناديها يا علبة البيبسي طلعوا مرة يتمشون واشترى بيبسي قال لها : تخيلي ؟؟!! أنتي خسرتيني نفس ما خسرني البيبسي ههههههه طفح الكيل ........ طلبت الزوجة تزور أهلها واشتكت هناك لهم من زوجها وقالت : أرخصتم مهري فأرخص قدري عصّب الأب وقال للزوج الذي أتى لأخذ زوجته : خلها اليوم عندنا وتعال أنت وأهلك بكرة عندنا عزيمة فرح الرجل ( ما يدري وش بيصير له ) اليوم الثاني جاء هو وعائلته فوضع لهم الأب علبة بيبسي !! استغربوا الأهل لكن الزوج بدأ يشعر أن السالفة عن تعليقاته ثم أتى الأب بعلبة ثانية وثالثة ووضعها أمام أهل الشاب وقال لهم : أخذتوا بنتنا بعلبة بيبسي والآن نعطيكم 3 علب ونبيها ترجع لنا كاد الزوج يغمى عليه من الإحراج أما أهله فلم يفهموا شيئا شرح لهم الأب الموقف فغضب الجميع على الزوج أهكذا جزاء من أكرمك؟؟ حلف الأب ألا تخرج البنت من بيته إلا ب300 ألف ريال وأيده الجميع ... أحرج الزوج وعلم أنه يستحق ما حصل له وقام بدفع المبلغ مهما حصل لأنه يحب زوجته ولكن بعد فتره قام يناديها يا مصنع البيبسي.......! ـ ـ ــ ــــمـــنـــقولــــ ــ ـ [/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زوجه بريال!!!!!
ليت النـــــــــــــــــــــــاس مثله ههههههههه
ونسوي النسوان كلهن مصانع ببسي واعم عادل اد تعجب لك |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: زوجه بريال!!!!!
[align=center]تسلم اليد الذي نقلت الموضوع وهذا يستاهل الذي حصل له
لانه يقول المثل اذا كرمت الليم اتمرداء وابو البنت اكرمه ولكن لا يعرف قيمت الكرم وهذا قليل بحقه لو انا بدله 300 كان 500 على كل حال تسلمي مره ثانيه يا وردة يافع كله [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زوجه بريال!!!!!
[align=center]تسلمي اختي وردة يافع
طرح رائع من انسان اروع الصراحه الرجال يستاهل اكثر من كذا لو كانو عذبوه اول كان احسن كان بيحس بعلبه الببسي اشكرك وتقبلي مروري وخالص تحياتي اخوكي زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: زوجه بريال!!!!!
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
يقلك المصايب ما تجي الا من وراء النسوان يعني ما ننطق الرجال الا والمره تسوي له بها مصيبه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه تسلمي اختي ورده يافع على الموضوع الجميل وامير اجل الزواجه ما دام المهور غاليه لما تنزل اسعار المهور بعدين تزوج هههههههههههههههههههههههههههههه [/align] |
[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]
[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame][/align]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: زوجه بريال!!!!!
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههه هههههه ههه ه حلوة حلوة والله حلوة مررررره تسلمي يا ورد يافع على الموضوع الممتع والمضحك ولكن كان جزاء أستهتار الزوج غراااامه وقدرها 300 ريال . بجد الموضوع مضحك يمثل زوجته الى علبة بيبسي والله حلوه الله يديم المحبه بين المحبين |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: زوجه بريال!!!!!
[align=center]شكرا على المرور اخواني وهذا الموضوع نزلته عشان اخوي عادل العيسائي يعرف كمية الخسائر اللي يخسرها الرجال اذا تعرض لنا معشر النساء بكلمة ...................... فكيف اذا كانت حرب !!!!!!!!!!!!!!!!!!ماتعرف كم تخسر ؟ هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه[/align]
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: زوجه بريال!!!!!
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ياشيخه رحنا الرجال بنخارج انفسنا بس المصيبه اللي ما يعرف يخارج نفسه انا اللي باخطبها قدني باكلمها اذا ابوكي طلب مهر كثير رعي مافي شهر عسل رعيه بايقع شهر بصل واذا طلب مهر قليل بيكون شهر عسل وانتي افهمي يافهيمه وهي عاد تختار اللي يعجبها هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هه[/align] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|