| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسهر ليلة الجمعة واضيع صلاة الجمعة ماهو الحل | السعدي الذوادي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 5 | 14-09-2012 03:58 PM |
| فضائل يوم الجمعة | السعدي الذوادي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 8 | 07-01-2012 07:22 PM |
| كنوز يوم الجمعة | السعدي الذوادي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 8 | 21-06-2011 08:31 PM |
| محاضرة الجمعة | السعدي الذوادي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 3 | 14-06-2011 04:35 AM |
| يا عين لا تذرفي الدمعة | دواء القلوب | ديــوآن الـقـصيــد | 0 | 13-01-2011 02:25 PM |
|
| المشاهدات | 1573 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
*&^%$#@!(الدمعة)*&^%$#@!
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|[ ... الدمعة ... ]|--- يقال كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة .. ولكل بسمة نهاية .. ونهاية البسمة دمعة ! .. ولحن الحياه بداية ونهاية ،، بسمة ودمعة ،، فلا تفرح كثيرا ،، ولا تحزن كثيرا فإذا أصابك أحدهما فنصيبك من الآخر آت مع صفحات القدر ....!|~ . • •. --|[ ... القلَمْ ... ]|-- القلم صديقك الذي يبقى معك مادمت تهتم به ،، وهو أداتك التي تعكس شخصك على مرآة الورق ،، إنها هبة الله لبعض من الناس يحملوه سلاحاً ومناراً ،، يترجم بؤس قلوبهم وجراحاتهم الى قناديل تضئ دروب السعادة للآخرين ....|-- --|[ ... أخطَاؤنا ... ]|-- ليست المشكلة أن تخطئ ،، حتى لو كان خطئك جسيما ،، وليست الميزة أن تعترف بالخطأ وتتقبل النصح ،، إنما العمل الجبار الذي ينتظرك حقا هو أن لا تعود للخطأ أبداً ....|-- --|[ ... لاَ تَقف ... ]|-- لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك ،، لأنها ستحيل حاضرك جحيماً ،، ومستقبلك حُطاماً،، يكفيك منها وقفة اعتبار،، تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب .....|-- . • •. . --|[ ... مَن يكرَهك ؟ ... ]|-- ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بها .... --|[ ... شُروقُُ وَ غُروب ... ]|-- لا تدع اليأس يستولي عليك ،، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد ،، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه ،، ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد .....|-- . --|[ ... لاَ تتخيل ... ]|-- لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،، ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ،، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ،، ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة...|--. • •. --|[ ... لاَ تَحزنْ ... ]|-- لأن الحزن يريك الماء الزلال علقماً ،، والوردة حنظلة ،، والحديقة صخوراً قاحلة فلا تنظر الى صغر الخطيئة ،، لكن انظر الى عظمة من عصيت ،،لأن الدنيا كماء البحر ،، كلما ازددت منه شربا ،،ازددت عطشاً .لذلك على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه ،، مالكا للسانه لأن بلاء الإنسان ،، من اللسان .. فلا تذل الناس لنفوذك وسلطتك ،، فلو دامت لغيرك ،، ما آلت اليك[/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: *&^%$#@!(الدمعة)*&^%$#@!
--|[ ... لاَ تتخيل ... ]|-- لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،، ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ،، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ،، ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة...|--. • ماشاء الله عليك اختنا في الله وردة يافع كلام جميل جدا ونافع ولكن للاسف لم اجد رد من اي شخص فانا بصراحة اعجبني هذا الكلام وراق لي وفقك الله لكل خير |
|
|
|
#3 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: *&^%$#@!(الدمعة)*&^%$#@!
لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك ،، لأنها ستحيل حاضرك جحيماً ،،
وقفت هنا عبر ارجاء نزيف حبر ابداعك وقفت وناضرت كيان من عالم اخر كيان التالق هو عنوانة والابداع سيد روايتة راقت لي تلك المعاني والاحاسيس كل الامنيات لك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: *&^%$#@!(الدمعة)*&^%$#@!
رفع...................
|
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|