محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


البعض نحبهم.........

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البيض يستنكر مواجهات المعلا ويتهم الإصلاح بارتكابها بحق الجنوبيين: الوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 4 04-02-2012 01:21 PM
البعض نحبهم ولكن احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 6 16-06-2011 06:20 PM
البحض نجبهم.....والبعض؟؟؟؟ الوزير الحزين حــروف لا يكللها الجفــاف 3 12-12-2010 09:49 PM
الشيخ العولقي يؤ كد سريان هدنة الفضلي والسلطة ويتهم طرف ثالث سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 3 04-04-2010 01:43 PM
الزوجة الثانية عند البعض حرام صالح اليافعي الرأي & الرأي الأخر 8 30-07-2007 09:23 AM

إضافة رد
المشاهدات 1110 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-2009   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي البعض نحبهم.........



[align=center]البعض نحبهم


لكن لا نقترب منهم... فهم في البعد أحلى

وهم في البعد أرقى .... وهم في البعد أغلى




والبعض نحبهم


ونسعى كي نقترب منهم

ونتقاسم تفاصيل الحياة معهم

ويؤلمنا الإبتعاد عنهم

ويصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم




والبعض نحبهم


ونتمنى أن نعيش حكاية جميله معهم

ونفتعل الصدف لكي نلتقي بهم

ونختلق الأسباب كي نراهم

ونعيش في الخيال أكثر من الواقع معهم



والبعض نحبهم


لكن بيننا وبين أنفسنا فقط

فنصمت برغم الم الصمت

فلا نجاهر بحبهم حتى لهم لان العوائق كثيرة

والعواقب مخيفه ومن الأفضل لنا ولهم أن تبقى

الأبواب بيننا وبينهم مغلقه..



والبعض نحبهم


فنملأ الأرض بحبهم ونحدث الدنيا عنهم

ونثرثر بهم في كل الأوقات

ونحتاج إلى وجودهم..كالماء ..والهواء

ونختنق في غيابهم أو الابتعاد عنهم



والبعض نحبهم


لأننا لا نجد سواهم

وحاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم

فالأيام تمضي

والعمر ينقضي

والزمن لا يقف

ويرعبنا بأن نبقى بلا رفيق




والبعض نحبهم


لان مثلهم لا يستحق سوى الحب

ولا نملك أمامهم سوى أن نحب

فنتعلم منهم أشياء جميله

ونرمم معهم أشياء كثيرة

ونعيد طلاء الحياة من جديد

ونسعى صادقين كي نمنحهم بعض السعادة




والبعض نحبهم


لكننا لا نجد صدى لهذا الحب في

قلوبهــم

فننهار و ننكسر

و نتخبط في حكايات فاشلة

فلا نكرههم

ولا ننساهم

ولا نحب سواهم

ونعود نبكيهم بعد كل محاوله فاشلة




.. والبعض نحبهم ..




.. ويبقى فقط أن يحبوننا..

.. مثلما نحبهم[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM