العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


ابي ترجيب حار بفجر المنتدى بعودت الاخ الوادي

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترحيب حار بعودة العضوه والشاعره اليافعيه سماءيافع البيرق اليافعي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 11 21-10-2010 07:51 PM

إضافة رد
المشاهدات 817 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-2009   #1


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي ابي ترجيب حار بفجر المنتدى بعودت الاخ الوادي



[align=center]
بـسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الأحبة الكرام أعضاء منتدى سما يافع الكرام

نحتفل اليوم مع بعض بعودة ركن من اركان المنتدى

يسعدني ويشرفني ، وبالنيابة عن إدارة المنتدى إعلان عودة أخونا الغالي(الوادي) لمهامه وتوجدة بيننا لينيرمنتدنا الحبيب، بعد إنقطاعه عنه بسبب ايجازته في السعيده بين الاهل ولاحباب وعساها كانت وياك سعيده

كان له بصمة واضحة في انعاش المنتدى

وهو نور من انوار المنتدى

نحتفل جميعا بعودة أخونا الغالي (الوادي )

هذه لفتة جميلة وترحيب بعودة قلم مبدو وجميل له فترة طويله معنا بالمنتدى وان شاءالله يظل معنا على طوال والله لا يحرمنا من توجدة بيننا

اخي الفاضل (الوادي )
نرحب بك على صفحاتنا من جديد .. وكم نتمنى أن لا يغيب قلمك المتميز .. وأن يظل دائم التواجد وأن يضع بصماته الكريمة على صفحات المنتدى ... فكم نحن طامعون إلى الاستفادة منك .
... أحلى البالونات لأحلى حفله...

تفضلو الترحيب عودت الاخ الوادي

مكانك هنـــــا



[align=center]
].......♥#########♥
.....♥#############♥
...♥###############♥
..♥#################♥ ♥ ###### ♥
..♥##################♥........ ..♥######### ♥
....♥#################♥......♥ #############♥
.......♥################♥..♥## #############♥
.........♥################♥### #############♥
...........♥###########هلا..## ################♥
..............♥###### وغـــــــلا################### ♥
................♥######## ومليون################♥
..................♥###### ترحيبه ###############♥
....................♥#####باخو نا ###############♥
......................♥####الغ الي#############♥
........................♥##### والغايب#########♥
...........................♥## ## علينا ########♥
.............................♥ ####[blink]الوادي[/blink]######♥
.............................. .♥###اخيكــــ####♥
.............................. ...♥###بن####♥
.............................. .....♥##عس#♥
.............................. .......♥#ك#♥
.............................. .........♥ر♥ [/align][/align]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:56 PM)
 المشاركات : 115,253 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي ترجيب حار بفجر المنتدى بعودت الاخ الوادي



[align=center]تسلمي اخي المشرف العام على هذه المبادره الكريمه

منك بخصوص اخينا الوادي بس رعه ما كان عنده نت

ههههههههههههههههههه ما كان مسافر ولكن نقول الحمد

لله انه رجع وهذا المنتدى بحاجته وحاجت كل الاقلام وهذا ولك

وله ىالشكر ودمت بخير
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009   #3


الصورة الرمزية بنت ياااافـع
بنت ياااافـع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7282
 تاريخ التسجيل :  11-07-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 08-01-2011 (12:37 AM)
 المشاركات : 702 [ + ]
 التقييم :  157
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي ترجيب حار بفجر المنتدى بعودت الاخ الوادي



عوده حميده اخوي الوادي .............. سلامااااااااااااااااااات


 

رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009   #4


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي ترجيب حار بفجر المنتدى بعودت الاخ الوادي




حي ملئ ابوها لما تفيض يا روح اخوك .. منور منور والله لك وحشة يا حيد اخوك وبحق تركت اثر بليغ في قلوبنا والمنتدى وكل مكان ..
الوادي ان روح المنتدى وانت حياته ..


بجد عرفنا الخمول خلال غيابك .. ربي يحفظك والحمد لله على السلامة .. بس يا خوك ترى منتظرين هدايا وابغيك تكون قدها وقدودها وانا خوك ..

بعض الناس جاء من عدن محمل بالمدرعات والشيولات والكسارات
(ورود يافع)
وتوزع على نواعم.. لا وبعد تقول عندها لبن عصافير ولبن ثعابين ..

اما انت اكيد جايب لنا لبن نمل او لبن جراد ..
اخوي الوادي انا ابغي لترين لبن وابغي ثمان بدلات افرنجية وست غتر انجليزية وعشر قطع كنادير وابغي كيلو زعفران اصفهاني اكيد موجود هذه الايام .. اخواننا الايرانين موجودين في صعدة ومن المؤكد يبتاع هناك وانت كنت موجود هناك كما افاد اخي الصقر ..

والله يسلمك ابغي حراثة لانني اعتقد ان المدرعات للنساء فقط .. لكن اذا في مدرعات رجال ابغي واحدة .. والسموحة يمكن ثقلت عليك بس ابغيك تظهر اكرم من بواعم المنتدى ..

وعشان طلباتي حارة برد على قلبك بهذه البوضة



المعدة بيد الغالية سنجيت رام .. ترى مو اي ايس ..

صحة وعافية .. اخوك .. نقيب خان ..



لكن وين الربع محد مر من هنا يرحب بالغالي الوادي .. ولا اخفيك حتى انا بالصدفة شفت اسمك وترى هدايا بعض الناس اخذت عقلي وريقي ينزل ..
يبدو ان الجميع منتظرين الحلوى اللحجي والمدرعات في دبي عند ورود
يافع .. سمعت انها موجودة بجوار القنصلية اليمنية ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009   #5
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي ترجيب حار بفجر المنتدى بعودت الاخ الوادي



[align=center]

هلاااااااااا ومرحبااااااااا بعودة أخونا الوادي إلى المنتدى

وأعذرني ما أنتبهت لغيابك لأني بنفسي كنت غايبه عن المنتدى هههههههههههههه

ولكن المثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم

وتفاديا للخسائر والأفلاس لكلينا وش رأيك أنا علي نواعم المنتدى وأنت عليك الجنس الخشن لان في بعض ناس طلباتهم ما تخلص وما يصدقون يسمعون أنه في أحد جاي من السفر وهاتك يا طلبات ويوم قلت أنا الهدايا الي جبتها وياي كلها للحريم قام يتشرط المدام قالت تبغى وتبغى وتبغى ‏

لكن ما عليه غالية وعزيزة أم الجاسوس وتستاهل كل خير ‏

لكن الخوف أنه ياخذ الهدايا ويوديهم للمدعوة رام سيجنل مدري رام كريست دوخنا فيها ههههههههههههههه

على كلا الحمد لله عالسلامة أخي الوادي وعودة حميدة بأذن الله

[/align]


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 25-10-2009   #6


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي ترجيب حار بفجر المنتدى بعودت الاخ الوادي



ما شاء الله ورود يافع هااااااااااااانا


لي عودة ان شاء الله تسجيل حضور فقط ..


انتظري اخوك ..


 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2009   #7


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي ترجيب حار بفجر المنتدى بعودت الاخ الوادي



اهلااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااا

وسهلاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااا

حللت اهلاُ ونزلت سهلا


 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2009   #8


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابي ترجيب حار بفجر المنتدى بعودت الاخ الوادي




اشكركم شكر بلا حدودعلى ترحيبكم. أمطرتوني بتراحيبكم
وانا في هذا المقام لاارى مفرده واحده تصف فرحتي بكم
صدقوني لا استحق كل ذلك ولكن كرمكم لاأملك تحجيره
الف شكر لكم من شخص يسعى للاستفاده من امثالكم
جميعا دون تخصيص تقبلوا تحياتي.

(((الوااااااااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM