العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


الفرق بين عطسه البنات والشباب؟؟؟؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق بين استحمام البنات والشباب جمال الشعبي بسمات وقفشات ضاحكة 17 26-09-2011 12:37 PM
الفرق بين البنات والشباب في استقبال الضيوف سيلآنية بسمات وقفشات ضاحكة 4 07-08-2010 06:05 PM
لعبة حبل المشنقه بين البنات والشباب محمد الوهاشي بسمات وقفشات ضاحكة 32 09-03-2010 11:11 AM
طريقة الاكل عند البنات والشباب بدون زعل بادخين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 14 31-12-2009 09:54 PM
الايتيكيت عند البنات والشباب المغتربه بسمات وقفشات ضاحكة 1 24-09-2007 03:14 AM

إضافة رد
المشاهدات 1372 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-2009   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي الفرق بين عطسه البنات والشباب؟؟؟؟



[align=center]أولا :.








عطسة البنات :




* المناديل ما تفارقها معاها24 ساعه يا في جيبها يا في شنطتها




.. لماتبغى تعطس طبعا تعطس بكل رقة وأنوثة يا بصوت واطي أو حتى مرات ما




ينسمع لها صوت يوم تعطس ويوم تخلص تمسح خشمها بالمناديل طبعا تعرفون




ليش ؟؟عشان النظافه




تمسح طبعا بكل رقة عشان خشمها ما ينكسر ولا يصير فيه شي




وبعد ما مسح خشمها ترمي المناديل على اقرب زباله




ثانيا ً:.عطسة الشباب




استعدوا




*الشباب ما عندهم اختراع اسمة مناديل يمكن عايشين في العصر الحجري ولا




شي أنا بقولكم أيش يسوو العطسة عاد بروحها تسد يوم يعطسون يطلعون




صوت كأنو رعد صارخ زلازل يصير عندهم ولا عاد يوم يخلصون




علي طول ما عندهم واحد اثينين يرفع الثووب




ويلا اشتغل بطرف الثووب<< مسوينه كلينكس .




وأو لو لا بسين غترة أو شماغ او كوفيه يمسحون بيه ((الله على النظافه))




وإذا كان في مكان عام طبعا يستحي يرفع ثووبه ويمش فيها .. يقوم يمسح في الكم حق الثووب





منقووول لعيونكم الحلوة [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-11-2009   #2


الصورة الرمزية قبيلة في البيضا
قبيلة في البيضا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7894
 تاريخ التسجيل :  20-10-09
 أخر زيارة : 07-12-2010 (08:32 PM)
 المشاركات : 117 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين عطسه البنات والشباب؟؟؟؟



شكرن على هذا الموضوع بس ممكن تخصي من الشباب موكلهم


 

رد مع اقتباس
قديم 24-11-2009   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (07:24 PM)
 المشاركات : 115,323 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بين عطسه البنات والشباب؟؟؟؟



[align=center]تسلمي بس انتي تدورين على مشاكل معك من الشباب

الله يكون بعونك انا اكيد مو من الشباب والا كان رديت بقصف

صواريخ موجهة هههههههههههههههههههههههه توي حاجزها

لناس بس كنت استعمها للتجربه من شان نعرف فعلها ونهرف

كيف نستفيد منها اذا كان تدميرها قوي المهم نشوف

الرد من الشباب سلام
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM