| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| منوعااااات وناسه وضحك | متعب السعدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 28-03-2011 07:29 PM |
| خلونا نضحك والدنيا لله .....ههههههههههه | زهرة المفلحي | بـــوح الـصــور | 27 | 06-11-2010 02:48 PM |
| نضحك مع الحرميين ونصافحهم ونسبهم | جاسم الحاصل | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 18-04-2010 03:32 PM |
| صواريخ القسام شاهد وضحك على العدو | رائد السليماني | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 10 | 05-07-2009 10:00 PM |
| ادخل وضحك لين ما تشبع | يونس المشوشي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 05-02-2008 08:41 PM |
|
| المشاهدات | 1302 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ادخل وضحك شوي ....
اليوم جايبه لكم نكت ان شاء الله تعجبكم
تفضلوا اسمعوا نعم سيدي سقط من سابع دور ولا صار فيه شي ليييش؟؟؟؟؟ داخاله افلام هندي .............................. .............................. ....................... غنمه سقطت من فوق جبل قالت ميوووووووو ليش؟؟؟؟؟ فقدت الذاكره .............................. .............................. ......... مرة واحد ضرب تليفون ام صعب عليه .............................. ....................... طيب في ثلاث بنات امهم قالت لابوهم البنات مجنونات قال الاب طيب باويدهم عند الدكتور يكشف عليهم لمن شافهم الدكتور قال بنعمل لهم فحص دخلهم غرفه وشغل لهم مسجله وقاموا ثنتين يرقصوا بحاله والثالثه جالسه ماتحركت فرح الاب وروحهم وقال الحمد لله طلعت وحده عاقله وهم ماشيين بالسياره سال البنت الثالثه وانت ليش ما رقصتي يابنتي؟؟؟؟ ردت عليه: وهو يصير ياباب عروسه وتقوم ترقص .............................. ............................. مرة مطاوعي يبغى يهاوز رمى مسبحه .............................. ............................ مرة احول دق بكامبه قال عفوا يا والده .............................. ................. غنمه يوم ما جو يذبحوها كانت تضحك سالوها ليش تضحكي؟؟؟ قالت السكين مقلوب .............................. ..................... مرة صرصور مات من الضحك ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احول يخبط بالحيش جنبه ههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله تعجبكم ولا تنسوني بالرد |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ادخل وضحك شوي ....
احم احم
شكرا على النكت الرائعة بس كأني شفت المطاوعة في نكتك |
التوقيع
هنا في موقعه هنا عند لا يراه احد هنا
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ادخل وضحك شوي ....
[align=center]
هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه يسلمو اختي ملكة لبعوس على النكت الحلوه الصراحه هذي احلا نكته اشكرك وتقبلي مروري في صفحتك العطره
اخوكي زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: ادخل وضحك شوي ....
[align=center]تسلمي ملكة لبعوس نكت حلووووووووووووووه وممتازه
وخاصه المطوع خطير اذا نجح الموضوع اوكيه ما نجح يمكن يقول بقيت اشربه في المسباح وطار من يدي هههههههههههههه تسلمي [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|