العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقطع على اليوووتوب منااااظر من رصد ومن القاره ومن السعدي بعدسه ابو ماهر السعدي جديد 2010 تصميم اميري نسـ يافع ـيم الصوتيات والمرئيات اليافعية 3 14-05-2010 09:00 PM
طريق باتيس رصد معربان تصوير ابو ماهر السعدي ابو ماهر السعدي الصوتيات والمرئيات اليافعية 9 26-01-2010 10:37 PM
الدولة والحراك صورتين لعمله واحده ضرب الشعب ...نحن ننقل الحقيقة.. كاتب الموضوع أبو ماهر السعدي.. الوعدالقاطع الرأي & الرأي الأخر 5 22-12-2009 09:56 PM
بمناسبة عودة المنتدى افضل برنامج للاصلاح الوندوز لايفوتك وبدون تنصيب فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 14 05-07-2008 10:44 AM

إضافة رد
المشاهدات 2703 التعليقات 15
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2009   #1


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بمناسبة عودة الاخ والصديق العزيز.. ابو ماهر السعدي.. قادما من ارض السعيدة مساء يوم أمس السبت الموافق 05/12/2009م عبر مطار الشارقة الدولي .. يسرني ويشرفني ان ارحب بعودته الى دار زايد وطننا والى بيننا في المنتدى كاتبا وشخصا مثقفا متمنيا له ان يكون قد استمتع بالاجازة بين افراد اسرته وفي زيارته الى يافع وابين والمناطق الأخرى من ارض السعيدة ..

التقيت به اليوم على عجالة حيث يفيد بانه ذهب خصيصا الى منطقة العمل في مشروع طريق باتيس رصد واطلع على الانجاز المحقق ولديه الكثير من اخبار المستجدات على الساحة العامة ..


ترقبوا قدومه وفرحا بعودته كان لي تدوين حروف الاستقبال وابلاغكم بذلك ..


اخوكم.. عارف


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



[align=center]حياك الله اخي النقيب 911 وهذا شي حميل منك

ونحن نقول الحمد لله على السلامه لاخي ابو ماهر

السعدي والله كانت اغيبه طويله علينا بس اكيد كانت سريعه

عليه اكيد لانه بين اهله ودويه نتمني انه قضي اجازه سعيده

في ارض اليمن السعيد ونتمني بان يفيدنا في اخبار تفيد ونسعد بها

وما نريد اخبار تعكر الجو علينا يكفينا ما فينا من ما يحصل داخل اليمن

من مشاكل لا يتحمل اليمن وابناء اليمن بشكل عام هذا اخي ولك الشكر

وانته صاحب الجودات في الخير بكل موقع لك احترامي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]حياك الله اخي النقيب 911 وهذا شي حميل منك
ونحن نقول الحمد لله على السلامه لاخي ابو ماهر
السعدي والله كانت اغيبه طويله علينا بس اكيد كانت سريعه
عليه اكيد لانه بين اهله ودويه نتمني انه قضي اجازه سعيده
في ارض اليمن السعيد ونتمني بان يفيدنا في اخبار تفيد ونسعد بها
وما نريد اخبار تعكر الجو علينا يكفينا ما فينا من ما يحصل داخل اليمن
من مشاكل لا يتحمل اليمن وابناء اليمن بشكل عام هذا اخي ولك الشكر
وانته صاحب الجودات في الخير بكل موقع لك احترامي
[/align]
وفيك يبارك الله اخي الحبيب ..
حول الاخبار لا اخفيك بان رؤوس الاقلام مزعجة كونها تحمل المشاكل العامة سواء في يافع او ابين او طريق الحبيلين حتى مشروع با تيس رصد يفيد بان هناك من حاول تعطيل العمل ومحاولة خذلان الاستمرار في انجازه ولكن بتعاون مشترك من اهالي يافع من سرار الى كلد الى رصد الى السعدي الى يافع العليا كان لهم الدور البارز بصد المخربين والوقوف ضد من سولت له نفسه .. يفيد ان الطريق اقتربت من سرار بحوالي 12 كيلو فقط وان الجسور الارضية والمعلقة والعمل في المشروع على قدم وساق قائم ..

المهم لا اريد استباق الاخبار وحرق حلاوتها اتمنى ان ياتي ويفيدنا بما لديه ففيها الحلو والمضاد ايضا ..
ارق المنى ..


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009   #4


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



[align=center]يا هلا ومرحبا ملان ابوها لما تفيض
حيا الله اخوي ابو ماهر السعدي اشرقت وانورت
اضواء المنتدى برجعتك من ارض اليمن السعيده يا مرحبا بك الى بيتك الثاني
بين اخوانك واخواتك
ومشتاقين لقلمك وحروفك وطلتك الغاليه علينا
حياك وبيك بس اهم شي الهدايا تتوزع على الكل مش ناس لهم وناس مافي
اهم شي انك جبت لنا حلوى هريس من حق العشش وصليط حالي من حق ابين وبن من حق ذي ناخب انسوي قهوه انا ابقاء قسمي خله على جنب انتبه لاترسله لي مع النقيب ولا مع الوادي رعهم ايشلون نصه
واشكر اخوي النقيب 911 على البادره الكريمه وهذا مو بجديد عليه
تقبل خالص تحياتي واحترامي لشخصك الكريم
اخيك الصغير زين اليزيدي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة

وفيك يبارك الله اخي الحبيب ..
حول الاخبار لا اخفيك بان رؤوس الاقلام مزعجة كونها تحمل المشاكل العامة سواء في يافع او ابين او طريق الحبيلين حتى مشروع با تيس رصد يفيد بان هناك من حاول تعطيل العمل ومحاولة خذلان الاستمرار في انجازه ولكن بتعاون مشترك من اهالي يافع من سرار الى كلد الى رصد الى السعدي الى يافع العليا كان لهم الدور البارز بصد المخربين والوقوف ضد من سولت له نفسه .. يفيد ان الطريق اقتربت من سرار بحوالي 12 كيلو فقط وان الجسور الارضية والمعلقة والعمل في المشروع على قدم وساق قائم ..
المهم لا اريد استباق الاخبار وحرق حلاوتها اتمنى ان ياتي ويفيدنا بما لديه ففيها الحلو والمضاد ايضا ..
ارق المنى ..
[align=center][align=center]تسلم على هذا المجهود بس وين راح يمكن بيوزع الهديه الذي جاب معه

ههههههههههههههه قل له يخلي لنا سلط معه

ومضروب وجلجل وبن وقات اذا جاب معه هههههههههههههههههههه

نريد الاخبار منه سريع مشتاقين لها وخاصه اخبار طريق بنيس رصد لك شكري[/align]
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009   #6


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : 14-05-2021 (02:27 AM)
 المشاركات : 2,061 [ + ]
 التقييم :  1762
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف حمد لله على سلامة اخونا ابو ماهر السعدي وانشاء الله انه قضاء
اجازه سعيده بين اهله وخلانه وفي ربوع السعيد ونور منتدنا وانشاء الله
انه جاب غنايم كثير من الإخبار السارة كما اتقدم بالشكر للأخ عارف النقيب
على تنزيله الترحيب للأخ ابو ماهر ..
وايش شفك لنا الاخبار ياعارف أعطنا نيوز قدك بتعرف إذا الإخبار ساره
الرسالة باتبين من العنوان لكن راجين من الله خير وإنشاء الله أنها تتم إلى الأحسن
على رقم من إن الأوضاع مو كويسه في اليمن حتى أثرة على طريق اليزيدي الوطح جبل لمطور وكذالك طريق المفلحي لان المقاول زى الخايف من الوضع قد كان عزل وشال السيمان لولى القبائل احتجزوا المعدات وأقنعوه يرجع لانه لو راح معاشي انسيه
على سهل والله يصلح الامور الى ما فيه الخير والله يحمي بلادنا من كيد الكايدين
ارقى تحيه اخويه
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009   #7


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي مشاهدة المشاركة
[align=center]يا هلا ومرحبا ملان ابوها لما تفيض
حيا الله اخوي ابو ماهر السعدي اشرقت وانورت
اضواء المنتدى برجعتك من ارض اليمن السعيده يا مرحبا بك الى بيتك الثاني
بين اخوانك واخواتك
ومشتاقين لقلمك وحروفك وطلتك الغاليه علينا
حياك وبيك بس اهم شي الهدايا تتوزع على الكل مش ناس لهم وناس مافي
اهم شي انك جبت لنا حلوى هريس من حق العشش وصليط حالي من حق ابين وبن من حق ذي ناخب انسوي قهوه انا ابقاء قسمي خله على جنب انتبه لاترسله لي مع النقيب ولا مع الوادي رعهم ايشلون نصه
واشكر اخوي النقيب 911 على البادره الكريمه وهذا مو بجديد عليه
تقبل خالص تحياتي واحترامي لشخصك الكريم
اخيك الصغير زين اليزيدي
[/align]
ههههههههههههههههههه
يا اخي جاء ومعه اربعه كراتين وبصراحة حتى الآن لم يفتح واحدا منها ههههههههههه ما اعرف ويش ناوي بس اما طلباتك حتى لو جاء الرئيس ما يجب هذا كله وشروطك عادها امنامية زيدية هههههههههه يسلموووووووو
المهم هذه الايام عندنا ابو يمن موجودين في مهرجان دبي للتسوق وكل شيء عندهم واخي اربعة كيلو طحين دخن بثمانون درهم والكيلو الدجر ب 25 درهم المهم طلعنا انا والمدام من القرية اليمنية 1500 درهم بحلبة ودجر وطحين وبهارات وقارورة عسل فقط هههههههه
تعال فديت قلبك ..


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009   #8


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاصل 2 مشاهدة المشاركة
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف حمد لله على سلامة اخونا ابو ماهر السعدي وانشاء الله انه قضاء
اجازه سعيده بين اهله وخلانه وفي ربوع السعيد ونور منتدنا وانشاء الله
انه جاب غنايم كثير من الإخبار السارة كما اتقدم بالشكر للأخ عارف النقيب
على تنزيله الترحيب للأخ ابو ماهر ..
وايش شفك لنا الاخبار ياعارف أعطنا نيوز قدك بتعرف إذا الإخبار ساره
الرسالة باتبين من العنوان لكن راجين من الله خير وإنشاء الله أنها تتم إلى الأحسن
على رقم من إن الأوضاع مو كويسه في اليمن حتى أثرة على طريق اليزيدي الوطح جبل لمطور وكذالك طريق المفلحي لان المقاول زى الخايف من الوضع قد كان عزل وشال السيمان لولى القبائل احتجزوا المعدات وأقنعوه يرجع لانه لو راح معاشي انسيه
على سهل والله يصلح الامور الى ما فيه الخير والله يحمي بلادنا من كيد الكايدين
ارقى تحيه اخويه
[/align]

هلا بالغالي شاعرنا الكبير والله يا حيد اخوك خلها على الله الاخبار التي سمعت ولا واحد فيها خير غير طريق حطاط واما الاخرى كلها قتل وقطع طريق وبيع حقوق الغير ونهب وسلب ومساعدة مارغين ومساعدة مجرمين وباختصار قال انته وقوتك والدولة مندسة بين المخربين وتعمل على الفتنة ناهيك عن التغيير لدى المجتمع بصورة عامة ..

المهم تبغي لك قارورة زيت سمسم ولا حلوى لحجي ولا جلجل ترى هذا الذي جاب معه وعادنا غير متأكد شفت اربعه كراتين ولا نعرف ويش فيها .. هههههههههههه

يسلمووووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009   #9


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



هـــــــــلا وغـــــــــلا
مراحب مــــــــــلايين
بالغالي ابو ماهــــــر
بانتظــــــــــار ما عندك
من اخبار وهدايا والف
الف مبــــــــــــــــروك
على زواج ابنــــــــــــك
دامت افــــــــــــــراحكم
ان شــــــــــــــــــاء الله

شكر خاص ل خوي المحدور
النقيب لهذه اللفتــــــــه الطيبه
منك لخونا ابو ماهـــــــــــــــــر...


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009   #10


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
شكر خاص ل خوي المحدور
النقيب لهذه اللفتــــــــه الطيبه
منك لخونا ابو ماهـــــــــــــــــر...
حي ملئ ابوها ابين وزنجبار بلاد المزايين وبلاد الاقمار التي تمشي على الارض حي صديقي وعيوني وحياتي الوادي فدوبي لها البدوة وينك مدفوس انا حذالها الصورة .. الحين قلي ويش حصلت من هدايا قالوا اليفيعه وصلوا ه قصدي الحجاج وصلوا شيء جابو لك هدايا ولا قالوا ممنوع حمل الهدايا مثل بعض الناس هههههههههه


والا ابشر كم وادي معاي اذا خلتني المدام اسافر آخر الشهر الى كربلا راح اجيب لك اللي تبغي بس انته اشر ولا يهمك ..
ولا ما بو ماهر الظاهر انه كان في صعدة هو مش راضي يعترف بس شميت ريحته وعرفت صوته ههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM