| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مقطع على اليوووتوب منااااظر من رصد ومن القاره ومن السعدي بعدسه ابو ماهر السعدي جديد 2010 تصميم اميري | نسـ يافع ـيم | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 3 | 14-05-2010 09:00 PM |
| طريق باتيس رصد معربان تصوير ابو ماهر السعدي | ابو ماهر السعدي | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 9 | 26-01-2010 10:37 PM |
| الدولة والحراك صورتين لعمله واحده ضرب الشعب ...نحن ننقل الحقيقة.. كاتب الموضوع أبو ماهر السعدي.. | الوعدالقاطع | الرأي & الرأي الأخر | 5 | 22-12-2009 09:56 PM |
| بمناسبة عودة المنتدى افضل برنامج للاصلاح الوندوز لايفوتك وبدون تنصيب | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 14 | 05-07-2008 10:44 AM |
|
| المشاهدات | 2703 | التعليقات | 15 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمناسبة عودة الاخ والصديق العزيز.. ابو ماهر السعدي.. قادما من ارض السعيدة مساء يوم أمس السبت الموافق 05/12/2009م عبر مطار الشارقة الدولي .. يسرني ويشرفني ان ارحب بعودته الى دار زايد وطننا والى بيننا في المنتدى كاتبا وشخصا مثقفا متمنيا له ان يكون قد استمتع بالاجازة بين افراد اسرته وفي زيارته الى يافع وابين والمناطق الأخرى من ارض السعيدة .. التقيت به اليوم على عجالة حيث يفيد بانه ذهب خصيصا الى منطقة العمل في مشروع طريق باتيس رصد واطلع على الانجاز المحقق ولديه الكثير من اخبار المستجدات على الساحة العامة .. ترقبوا قدومه وفرحا بعودته كان لي تدوين حروف الاستقبال وابلاغكم بذلك .. اخوكم.. عارف |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة
[align=center]حياك الله اخي النقيب 911 وهذا شي حميل منك
ونحن نقول الحمد لله على السلامه لاخي ابو ماهر السعدي والله كانت اغيبه طويله علينا بس اكيد كانت سريعه عليه اكيد لانه بين اهله ودويه نتمني انه قضي اجازه سعيده في ارض اليمن السعيد ونتمني بان يفيدنا في اخبار تفيد ونسعد بها وما نريد اخبار تعكر الجو علينا يكفينا ما فينا من ما يحصل داخل اليمن من مشاكل لا يتحمل اليمن وابناء اليمن بشكل عام هذا اخي ولك الشكر وانته صاحب الجودات في الخير بكل موقع لك احترامي[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة
حول الاخبار لا اخفيك بان رؤوس الاقلام مزعجة كونها تحمل المشاكل العامة سواء في يافع او ابين او طريق الحبيلين حتى مشروع با تيس رصد يفيد بان هناك من حاول تعطيل العمل ومحاولة خذلان الاستمرار في انجازه ولكن بتعاون مشترك من اهالي يافع من سرار الى كلد الى رصد الى السعدي الى يافع العليا كان لهم الدور البارز بصد المخربين والوقوف ضد من سولت له نفسه .. يفيد ان الطريق اقتربت من سرار بحوالي 12 كيلو فقط وان الجسور الارضية والمعلقة والعمل في المشروع على قدم وساق قائم .. المهم لا اريد استباق الاخبار وحرق حلاوتها اتمنى ان ياتي ويفيدنا بما لديه ففيها الحلو والمضاد ايضا .. ارق المنى .. |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة
[align=center]يا هلا ومرحبا ملان ابوها لما تفيض
حيا الله اخوي ابو ماهر السعدي اشرقت وانورت اضواء المنتدى برجعتك من ارض اليمن السعيده يا مرحبا بك الى بيتك الثاني بين اخوانك واخواتك ومشتاقين لقلمك وحروفك وطلتك الغاليه علينا حياك وبيك بس اهم شي الهدايا تتوزع على الكل مش ناس لهم وناس مافي اهم شي انك جبت لنا حلوى هريس من حق العشش وصليط حالي من حق ابين وبن من حق ذي ناخب انسوي قهوه انا ابقاء قسمي خله على جنب انتبه لاترسله لي مع النقيب ولا مع الوادي رعهم ايشلون نصه واشكر اخوي النقيب 911 على البادره الكريمه وهذا مو بجديد عليه تقبل خالص تحياتي واحترامي لشخصك الكريم اخيك الصغير زين اليزيدي[/align] |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة
ههههههههههههههه قل له يخلي لنا سلط معه ومضروب وجلجل وبن وقات اذا جاب معه هههههههههههههههههههه نريد الاخبار منه سريع مشتاقين لها وخاصه اخبار طريق بنيس رصد لك شكري[/align][/align] |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف حمد لله على سلامة اخونا ابو ماهر السعدي وانشاء الله انه قضاء اجازه سعيده بين اهله وخلانه وفي ربوع السعيد ونور منتدنا وانشاء الله انه جاب غنايم كثير من الإخبار السارة كما اتقدم بالشكر للأخ عارف النقيب على تنزيله الترحيب للأخ ابو ماهر .. وايش شفك لنا الاخبار ياعارف أعطنا نيوز قدك بتعرف إذا الإخبار ساره الرسالة باتبين من العنوان لكن راجين من الله خير وإنشاء الله أنها تتم إلى الأحسن على رقم من إن الأوضاع مو كويسه في اليمن حتى أثرة على طريق اليزيدي الوطح جبل لمطور وكذالك طريق المفلحي لان المقاول زى الخايف من الوضع قد كان عزل وشال السيمان لولى القبائل احتجزوا المعدات وأقنعوه يرجع لانه لو راح معاشي انسيه على سهل والله يصلح الامور الى ما فيه الخير والله يحمي بلادنا من كيد الكايدين ارقى تحيه اخويه[/align] |
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة
يا اخي جاء ومعه اربعه كراتين وبصراحة حتى الآن لم يفتح واحدا منها ههههههههههه ما اعرف ويش ناوي بس اما طلباتك حتى لو جاء الرئيس ما يجب هذا كله وشروطك عادها امنامية زيدية هههههههههه يسلموووووووو المهم هذه الايام عندنا ابو يمن موجودين في مهرجان دبي للتسوق وكل شيء عندهم واخي اربعة كيلو طحين دخن بثمانون درهم والكيلو الدجر ب 25 درهم المهم طلعنا انا والمدام من القرية اليمنية 1500 درهم بحلبة ودجر وطحين وبهارات وقارورة عسل فقط هههههههه تعال فديت قلبك .. |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة
هلا بالغالي شاعرنا الكبير والله يا حيد اخوك خلها على الله الاخبار التي سمعت ولا واحد فيها خير غير طريق حطاط واما الاخرى كلها قتل وقطع طريق وبيع حقوق الغير ونهب وسلب ومساعدة مارغين ومساعدة مجرمين وباختصار قال انته وقوتك والدولة مندسة بين المخربين وتعمل على الفتنة ناهيك عن التغيير لدى المجتمع بصورة عامة .. المهم تبغي لك قارورة زيت سمسم ولا حلوى لحجي ولا جلجل ترى هذا الذي جاب معه وعادنا غير متأكد شفت اربعه كراتين ولا نعرف ويش فيها .. هههههههههههه يسلمووووووووووو |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة
هـــــــــلا وغـــــــــلا
مراحب مــــــــــلايين بالغالي ابو ماهــــــر بانتظــــــــــار ما عندك من اخبار وهدايا والف الف مبــــــــــــــــروك على زواج ابنــــــــــــك دامت افــــــــــــــراحكم ان شــــــــــــــــــاء الله شكر خاص ل خوي المحدور النقيب لهذه اللفتــــــــه الطيبه منك لخونا ابو ماهـــــــــــــــــر... |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() |
رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة
والا ابشر كم وادي معاي اذا خلتني المدام اسافر آخر الشهر الى كربلا راح اجيب لك اللي تبغي بس انته اشر ولا يهمك .. ولا ما بو ماهر الظاهر انه كان في صعدة هو مش راضي يعترف بس شميت ريحته وعرفت صوته ههههههههه |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|