بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


سجل دخولك بذبح شاب او بنت

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو حكم من نذر بذبح ولكن لم يستطع القيام بالنذر رحيل وطن المكتبــة الإسلاميــة العامه 3 28-05-2011 02:19 PM
سجل دخولك القسم بآخر شي آكلته رانيا اليافعي مطبخ المنتدى 9 11-08-2010 09:41 AM
أب يقوم بذبح زوجته وابنتيه بسبب الخيانه مضهر بشع جدا صور احمد عبدالرب الربيعي محطـات بــلا حــدود 2 04-03-2008 10:45 PM
في تايلند قبيلة تذبح الفتيات من اجل البقاء بالصور احمد عبدالرب الربيعي محطـات بــلا حــدود 1 14-02-2008 04:33 PM
كويتي متهم بذبح ابنته يبرر ذلك بدافع الشرف؟؟!!!!! ابوحلا محطـات بــلا حــدود 13 17-08-2006 06:23 AM

إضافة رد
المشاهدات 2376 التعليقات 14
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-2009   #1


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
سجل دخولك بذبح شاب او بنت



السلام عليكم ..
الموضوع بـآآين من عنوانه
..[.. سجل دخولك بذبح شاب اوبنت..]..
طبعاً كل ماعليك انك تدخل وتسجل دخولك بذبح شاب او بنت
..
ومحد يزعل فاهمين كلها بس لعب وفرفشه ومزح ..
7
7
7
7
7
يلا نبدا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
انا اذبح زين اليزيدي
ويلا كلنا ع الشباب هههههههههههه
ابي تفــاعل ..


 
التعديل الأخير تم بواسطة زين اليزيدي ; 30-12-2009 الساعة 12:21 PM

رد مع اقتباس
قديم 29-12-2009   #2


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت



[align=center]اختي بسمة انا بعد اريد اذبح زين اليزيدي



لكن يالله انتي سبقتي


اختار ,,, اختار... نسيم يافع[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 29-12-2009   #3


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت



مشكوره اختي ورده


يالله تخلصنا من اثنين

وبنكم يابنات كل وحده تتحلص على عدواءها اللدود


 

رد مع اقتباس
قديم 29-12-2009   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (12:05 PM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت



[align=center]امري لله وانا اريد اذبح اختي وردة يافع هههههههههههه[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (12:05 PM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسال الله لك العافية اختي بسمة
ورد تساؤل لدي اختي الكريمة قبل لا اقولك ابغى اذبح من
يعني الموضوع جاي اذبح تمساح أو بنت وحسب ما كلنا يعلم بالمنتشر بالمنتديات واللي هو بنظري مسمى خطأ وتحدثت كثير عنه هنا في منتدى سماء يافع هو انه التماسيح لقب يطلق على الشباب من الذكور بينما السحالي لقب يطلق على الاناث
طبعا ورد فتاوي عده بخصوص هالمسميين وعدم أيجازة مثل هذه الالفاظ وتداولها بين الشباب والفتيات
لكن الملاحظ هنا وفي هذا الموضوع ان عنوانه اشتمل فقط على لقب التماسيح أي الشباب بينما الفتاة حشمت عن أن تكون سحليه واستخدمت مفردة بنت ... لماذا؟
لماذا لا نقول شباب وفتيات؟
على العموم لا استحمل منظر الدم لذلك لن أذبح أحدا
ولكن هناك شخصين نفسي اضربهم
واخر اشد شعره بس من قلب طبعا
طبعا اللي ودي اضربهم احتمال أن شفتهم في الحياة اسويها
لكن اللي ودي اشد شعره مقدر راح اخليها في نفسي
واااااورده عو ويلش لمه وااا بنتي بتخايلين تذبحن نسيم؟
وعووووو رعيه بني
شاكرة لك الموضوع
وبخالص الاحترام تقبلي مروري
دمتي بحفظ الله ورعايته
[/align]
[align=center]ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههه

الله يكون بعونهم الذي هم هدفك بالضرب وشد الشعر هههههههههه

وانا عارف اذا حصل هذا بتسيه انتي قلبك قوي وبعرف ليش ؟؟؟؟

هذه معزه وليس كراهيه منك يا صاحبت القلب الطيب لك سلامي ؟

وبخصوص الاسم انا معك ويمكن يتغير الاسم الى شباب بس بعد موافقة

صاحبت الموضوع اكيد لانها من النوع الذي نكن لها كل احترام في هذا الصرح

لنشاطها فيه بارك الله فيك وفيها انتين منورات هذا الصرح لكم شكري[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #6


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت



[align=center]
اختي شمس لايكون انا من اللي تريدي تضربيهم


او تشدي شعرهم

اخاف الحين لاشوفك وتسويها فيني


هههههههههههههههههههههههههههه[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #7


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت



وانا اريـــــــد اذبح
ولا حــــــــرام خلوها
المـــره الجاييـــــه
ياويلكم يابنات هذا انـذار
شـــــديد اللهجـــــــه


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #8


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (12:05 PM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
وانا اريـــــــد اذبح
ولا حــــــــرام خلوها
المـــره الجاييـــــه
ياويلكم يابنات هذا انـذار
شـــــديد اللهجـــــــه
[align=center]هذا تهديد قوي من قبل الوادي للبنات الله يكون بعونك على الرد

من البنات انا اعرف ان جيش البنات عمل تشكيل جديد واعتقد انه

في ترتيب امرهم وسوف يكون هجوم ساحق على الشباب في لحظه

بس الان توجد واحده تناوش الجميع وهيه وردة يافع في بنات بس لا حد الان

لم يدخلن المعركه مع وردة يافع والعسوووووله وغيرهن الذي سبق لهن

الحرب مع الشباب بس ما اعتقد اذا شبت المعركه يتفرجين ويلك منهم ايه

الوادي ومعك عيال العسائي الجميع
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #9


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]هذا تهديد قوي من قبل الوادي للبنات الله يكون بعونك على الرد
من البنات انا اعرف ان جيش البنات عمل تشكيل جديد واعتقد انه
في ترتيب امرهم وسوف يكون هجوم ساحق على الشباب في لحظه
بس الان توجد واحده تناوش الجميع وهيه وردة يافع في بنات بس لا حد الان
لم يدخلن المعركه مع وردة يافع والعسوووووله وغيرهن الذي سبق لهن
الحرب مع الشباب بس ما اعتقد اذا شبت المعركه يتفرجين ويلك منهم ايه
الوادي ومعك عيال العسائي الجميع
[/align]
[align=center]
والدي الصقر الوادي يهدد ويتوعد

ويذبح اللي يريد يذبحه

ونحن له بالمرصاد

هههههههههههه[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009   #10


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت



[align=center]واااااااااااانسيم يافع
ولا هات السكين الكبيييييير خلني اتخلص من الاخت بسمة يافع وبعدين تعال نتخلص من وردة يافع
واذا خلصنا من الثنتين نتوجه نحو الهاربه عسووووله وما نرجع ليييين نحصلها
هههههههههههههههههههههههههه
تسلمي اختي بسمة يافع على اللعبه الحلوه
بس انتي ماعرفتي تذبحيني لان السكين كان مقلوب هههههههههههههه
وانتي فكرتي اني انتهيت هههههههههههههه
اشكرك وتقبلي خالص الود والاحترام
اخوكي زين اليزيدي
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM