| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما هو حكم من نذر بذبح ولكن لم يستطع القيام بالنذر | رحيل وطن | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 3 | 28-05-2011 02:19 PM |
| سجل دخولك القسم بآخر شي آكلته | رانيا اليافعي | مطبخ المنتدى | 9 | 11-08-2010 09:41 AM |
| أب يقوم بذبح زوجته وابنتيه بسبب الخيانه مضهر بشع جدا صور | احمد عبدالرب الربيعي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 04-03-2008 10:45 PM |
| في تايلند قبيلة تذبح الفتيات من اجل البقاء بالصور | احمد عبدالرب الربيعي | محطـات بــلا حــدود | 1 | 14-02-2008 04:33 PM |
| كويتي متهم بذبح ابنته يبرر ذلك بدافع الشرف؟؟!!!!! | ابوحلا | محطـات بــلا حــدود | 13 | 17-08-2006 06:23 AM |
|
| المشاهدات | 2376 | التعليقات | 14 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
سجل دخولك بذبح شاب او بنت
السلام عليكم ..
الموضوع بـآآين من عنوانه ..[.. سجل دخولك بذبح شاب اوبنت..].. طبعاً كل ماعليك انك تدخل وتسجل دخولك بذبح شاب او بنت .. ومحد يزعل فاهمين كلها بس لعب وفرفشه ومزح .. 7 7 7 7 7 يلا نبدا 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 انا اذبح زين اليزيدي ويلا كلنا ع الشباب هههههههههههه ابي تفــاعل .. |
|
التعديل الأخير تم بواسطة زين اليزيدي ; 30-12-2009 الساعة 12:21 PM
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت
[align=center]اختي بسمة انا بعد اريد اذبح زين اليزيدي
لكن يالله انتي سبقتي اختار ,,, اختار... نسيم يافع[/align] |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت
[align=center]امري لله وانا اريد اذبح اختي وردة يافع هههههههههههه[/align]
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() |
رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت
هههههههههههههههه الله يكون بعونهم الذي هم هدفك بالضرب وشد الشعر هههههههههه وانا عارف اذا حصل هذا بتسيه انتي قلبك قوي وبعرف ليش ؟؟؟؟ هذه معزه وليس كراهيه منك يا صاحبت القلب الطيب لك سلامي ؟ وبخصوص الاسم انا معك ويمكن يتغير الاسم الى شباب بس بعد موافقة صاحبت الموضوع اكيد لانها من النوع الذي نكن لها كل احترام في هذا الصرح لنشاطها فيه بارك الله فيك وفيها انتين منورات هذا الصرح لكم شكري[/align] |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت
[align=center]
اختي شمس لايكون انا من اللي تريدي تضربيهم او تشدي شعرهم اخاف الحين لاشوفك وتسويها فيني هههههههههههههههههههههههههههه[/align] |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت
وانا اريـــــــد اذبح
ولا حــــــــرام خلوها المـــره الجاييـــــه ياويلكم يابنات هذا انـذار شـــــديد اللهجـــــــه |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت
من البنات انا اعرف ان جيش البنات عمل تشكيل جديد واعتقد انه في ترتيب امرهم وسوف يكون هجوم ساحق على الشباب في لحظه بس الان توجد واحده تناوش الجميع وهيه وردة يافع في بنات بس لا حد الان لم يدخلن المعركه مع وردة يافع والعسوووووله وغيرهن الذي سبق لهن الحرب مع الشباب بس ما اعتقد اذا شبت المعركه يتفرجين ويلك منهم ايه الوادي ومعك عيال العسائي الجميع [/align] |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت
والدي الصقر الوادي يهدد ويتوعد ويذبح اللي يريد يذبحه ونحن له بالمرصاد هههههههههههه[/align] |
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سجل دخولك بذبح تمساح اوبنت
[align=center]واااااااااااانسيم يافع
ولا هات السكين الكبيييييير خلني اتخلص من الاخت بسمة يافع وبعدين تعال نتخلص من وردة يافع واذا خلصنا من الثنتين نتوجه نحو الهاربه عسووووله وما نرجع ليييين نحصلها هههههههههههههههههههههههههه تسلمي اختي بسمة يافع على اللعبه الحلوه بس انتي ماعرفتي تذبحيني لان السكين كان مقلوب هههههههههههههه وانتي فكرتي اني انتهيت هههههههههههههه اشكرك وتقبلي خالص الود والاحترام اخوكي زين اليزيدي[/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|