| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جامع فخامة الرئيس الصالح | النقيب911 | مـعــاً حــول الـعـالــم | 6 | 21-09-2010 02:25 PM |
| في عهد الرئيس الصالح | جاسم الحاصل | الرأي & الرأي الأخر | 10 | 18-11-2008 05:56 PM |
| هل صدق الرئيس صالح بان بن شملان ضحية المشترك | نبض الحنين | محطـات بــلا حــدود | 14 | 27-09-2006 11:37 PM |
| فيصل بن شملان والرئيس صالح | صالح اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 11-09-2006 10:14 PM |
| فيصل بن شملان ...سيرة ذاتية شاملة | alshakii | محطـات بــلا حــدود | 5 | 14-07-2006 11:04 PM |
|
| المشاهدات | 1814 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
لماذا لم يعزي الرئيس الصالح أسرة فيصل بن شملان بموته !!!
سؤال لطالما حيرني وحير الكثير من القراء في عدد من المواقع الالكترونية عبر تعليقاتهم التي كتبوها
لماذا لم يعزي الرئيس أسرة فيصل بن شملان قال أحدهم في تعليقاً كتبه في احد المواقع الرئيس لا يزال حاقد على ابن شملان لأنه ترشح أمامه ولأنه لم يهنئه بفوزه بالانتخابات كيف للرئيس ان يمر يوم كامل ولم يعزي اسرة بن شملان وكما عرفنا ان الرئيس يعزي اسر اشخاص عاديين ويتم نشره في الصحف والمواقع الالكترونية سؤال لطالما حيرني .. كيف للسيد الرئيس ان ينسى هذا الشيء أم أن الجنرال ديفيد بيتريوس مرسول الرئيس أوباما أنساه كل شيء سؤال محير .. !! لا زلت انتظر لهذا السؤال إجابة "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"<< صدق الله العظيم |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|