| أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آخر أخبار طريق باتيس رصد معربان | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 0 | 13-03-2011 06:17 AM |
| طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 6 | 09-10-2010 03:30 PM |
| مشروع طريق باتيس رصد معربان | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 4 | 18-12-2009 03:30 AM |
| وفد قطري يتفقد طريق باتيس رصد معربان | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 5 | 17-05-2009 02:40 AM |
| وأخيرا تم التوقيع على عقد انشاء طريق باتيس - رصد - معربان | الوافي | محطـات بــلا حــدود | 1 | 12-10-2008 06:55 AM |
|
| المشاهدات | 2118 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
التعويضات وطريق باتيس رصد معربان
الكل يعلم ما تعرضة لة طريق باتيس رصد معربان من إشكال خلال هذه اليومين الفائته وهذ الإشكال سبب لنا قلق كبير لما نبني من آمال على هذ المشروع الحيوي الهام والذ يربط يافع الجبل بيافع الساحل والذي قد يسهل علينا أمور كثيرة وبما إن الأمور ولله الحمد قد أنفرجة وعاد العمل في المشروع إلى إنه سار عندنا خوف كبير من تكرار مثل تلك الأفعال مستقبلاً وخاصتاً عند ما تتعدى الطريق منطقة سرار لسبب وجود أراضي زراعية وقد يطالبوا ملاك تلك الأراضي بتعويضات وإلى العرقلة وهذ ما لا نتمناه فمن هنا يجب علينا إن نعمل إحتياطاتنا فما رايكم لو نطرح الموضوع للنقاش وبما إن الشيخ المندعي العفيفي والشيخ محمد غالب العفيفيي معنا فنحن نريد نعرف وجهت نظرهم في الموضوع فأنا عندي إقتراح إن تكون التعويضات في حال طلبها من أراضي يافع الساحل وبالذات من أراضي سلطنة يافع لإن هذه الأراضي وحسب ما يعلم الجميع هي ملك ليافع كلها وليس أملاك خاصة لأهل عفيف ولا غيرهم فهذه الأراضي لا يجوز بيعها ولا إهدائها ومع إحترامنا لأملاكهم الخاصة وعدم الإعتراض عليها فأهلنا سابقاً كأبناء يافع ضحوا وقدموا الغالي والنفيس من أجل هذه الأراضي ومياهها وأعبارها فليش ما ترد الجميل لأبنائها
ودمتم سنان السعدي ور كثيرة وبما إن الأمور ولله الحمد قد أنفرجة وعاد العمل في المشروع إلى إنه سار عندنا خوف كبير من تكرار مثل تلك الأفعال مستقبلاً وخاصتاً عند ما تتعدى الطريق منطقة سرار لسبب وجود أراضي زراعية وقد يطالبوا ملاك تلك الأراضي بتعويضات وإلى العرقلة وهذ ما لا نتمناه فمن هنا يجب علينا إن نعمل إحتياطاتنا فما رايكم لو نطرح الموضوع للنقاش وبما إن الشيخ المندعي العفيفي والشيخ محمد غالب العفيفيي معنا فنحن نريد نعرف وجهت نظرهم في الموضوع فأنا عندي إقتراح إن تكون التعويضات في حال طلبها من أراضي يافع الساحل وبالكل يعلم ما تعرضة لة طريق باتيس رصد معربان من إشكال خلال هذه اليومين الفائته وهذ الإشكال سبب لنا قلق كبير لما نبني من آمال على هذ المشروع الحيوي الهام والذ يربط يافع الجبل بيافع الساحل والذي قد يسهل عليناالذات من أراضي سلطنة يافع لإن هذه الأراضي وحسب ما يعلم الجميع هي ملك ليافع كلها وليس أملاك خاصة لأهل عفيف ولا غيرهم فهذه الأراضي لا يجوز بيعها ولا إهدائها ومع إحترامنا لأملاكهم الخاصة وعدم الإعتراض عليها فأهلنا سابقاً كأبناء يافع ضحوا وقدموا الغالي والنفيس من أجل هذه الأراضي ومياهها وأعبارها فليش ما ترد الجميل لأبنائها ودمتم سنان السعدي |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: التعويضات وطريق باتيس رصد معربان
[align=center]الضاهر ان سنان السعدي يدور المشاكل
يبي يطلعه من داخل الظرك او من تحت الحجار هذه الايام المشاكل مثل شوك القطب هههههههههههههههههههههههه[/align] أخي السياف لا لا ندور مشاكل وهل اليمن ناقصة إشكالات ولكن أخي كل خوفنا على الحلم اليافعي إن يضيع فقط لك مني الف تحية |
التعديل الأخير تم بواسطة سنان السعدي ; 15-01-2010 الساعة 07:35 PM
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: التعويضات وطريق باتيس رصد معربان
شكرا لك الوالد سنان السعدي وجزاك الله خيرا على كل ما تطرحه من مواضيع واخبار تخص يافع ، اما بخصوص التعويضات فاتمنا بان تشكل لجان لكل منطقه وان يتم الفصل فيها قبل الوصول حتى لاتحدث المشاكل التي اشرت اليها ويتم تاخير تنفيذ المشروع لاسباب تافهه جدا ،
تنبيه للعلم بان هناك ايدي خفيه تعمل لافشال المشروع فيجب الحذر منها . |
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
|
#4 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() ![]() |
رد: التعويضات وطريق باتيس رصد معربان
سنان السعدي
بادرة طيبه منك وكلامك في محلة ولكن اين ارض يافع الساحل الظاهر ما عندك خبر انها بع تقسمت للصحاب النفوذ من السلطة وللفضلي ولكن اذا تبقى شي منها ولكن ما تلاقي من بعد الدواب مظير (والعفو على العبرة ) اتمنى ان يتم تعويض المضررين |
[align=center][flash=http://www.c5c6.com/File/1158796521.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/flash][/align]
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: التعويضات وطريق باتيس رصد معربان
شكراً لك عزيزي أبو ماهر نعم عزيزي ياريت تشكل لجان من الأن لتفادي أي أمر يهم الطريق |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|