العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩ أقـسـام الـبـيـت اليـــافــعـــي ๑۩۞۩๑ > أخبـار و شـؤون يـافع

أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


التعويضات وطريق باتيس رصد معربان

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر أخبار طريق باتيس رصد معربان سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 0 13-03-2011 06:17 AM
طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 6 09-10-2010 03:30 PM
مشروع طريق باتيس رصد معربان سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 4 18-12-2009 03:30 AM
وفد قطري يتفقد طريق باتيس رصد معربان سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 5 17-05-2009 02:40 AM
وأخيرا تم التوقيع على عقد انشاء طريق باتيس - رصد - معربان الوافي محطـات بــلا حــدود 1 12-10-2008 06:55 AM

إضافة رد
المشاهدات 2118 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2010   #1


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي التعويضات وطريق باتيس رصد معربان



الكل يعلم ما تعرضة لة طريق باتيس رصد معربان من إشكال خلال هذه اليومين الفائته وهذ الإشكال سبب لنا قلق كبير لما نبني من آمال على هذ المشروع الحيوي الهام والذ يربط يافع الجبل بيافع الساحل والذي قد يسهل علينا أمور كثيرة وبما إن الأمور ولله الحمد قد أنفرجة وعاد العمل في المشروع إلى إنه سار عندنا خوف كبير من تكرار مثل تلك الأفعال مستقبلاً وخاصتاً عند ما تتعدى الطريق منطقة سرار لسبب وجود أراضي زراعية وقد يطالبوا ملاك تلك الأراضي بتعويضات وإلى العرقلة وهذ ما لا نتمناه فمن هنا يجب علينا إن نعمل إحتياطاتنا فما رايكم لو نطرح الموضوع للنقاش وبما إن الشيخ المندعي العفيفي والشيخ محمد غالب العفيفيي معنا فنحن نريد نعرف وجهت نظرهم في الموضوع فأنا عندي إقتراح إن تكون التعويضات في حال طلبها من أراضي يافع الساحل وبالذات من أراضي سلطنة يافع لإن هذه الأراضي وحسب ما يعلم الجميع هي ملك ليافع كلها وليس أملاك خاصة لأهل عفيف ولا غيرهم فهذه الأراضي لا يجوز بيعها ولا إهدائها ومع إحترامنا لأملاكهم الخاصة وعدم الإعتراض عليها فأهلنا سابقاً كأبناء يافع ضحوا وقدموا الغالي والنفيس من أجل هذه الأراضي ومياهها وأعبارها فليش ما ترد الجميل لأبنائها

ودمتم سنان السعدي













ور كثيرة وبما إن الأمور ولله الحمد قد أنفرجة وعاد العمل في المشروع إلى إنه سار عندنا خوف كبير من تكرار مثل تلك الأفعال مستقبلاً وخاصتاً عند ما تتعدى الطريق منطقة سرار لسبب وجود أراضي زراعية وقد يطالبوا ملاك تلك الأراضي بتعويضات وإلى العرقلة وهذ ما لا نتمناه فمن هنا يجب علينا إن نعمل إحتياطاتنا فما رايكم لو نطرح الموضوع للنقاش وبما إن الشيخ المندعي العفيفي والشيخ محمد غالب العفيفيي معنا فنحن نريد نعرف وجهت نظرهم في الموضوع فأنا عندي إقتراح إن تكون التعويضات في حال طلبها من أراضي يافع الساحل وبالكل يعلم ما تعرضة لة طريق باتيس رصد معربان من إشكال خلال هذه اليومين الفائته وهذ الإشكال سبب لنا قلق كبير لما نبني من آمال على هذ المشروع الحيوي الهام والذ يربط يافع الجبل بيافع الساحل والذي قد يسهل عليناالذات من أراضي سلطنة يافع لإن هذه الأراضي وحسب ما يعلم الجميع هي ملك ليافع كلها وليس أملاك خاصة لأهل عفيف ولا غيرهم فهذه الأراضي لا يجوز بيعها ولا إهدائها ومع إحترامنا لأملاكهم الخاصة وعدم الإعتراض عليها فأهلنا سابقاً كأبناء يافع ضحوا وقدموا الغالي والنفيس من أجل هذه الأراضي ومياهها وأعبارها فليش ما ترد الجميل لأبنائها
ودمتم سنان السعدي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010   #2


الصورة الرمزية السياف
السياف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3608
 تاريخ التسجيل :  16-02-08
 أخر زيارة : 17-01-2024 (12:25 PM)
 المشاركات : 221 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: التعويضات وطريق باتيس رصد معربان



[align=center]الضاهر ان سنان السعدي يدور المشاكل
يبي يطلعه من داخل الظرك او من تحت الحجار
هذه الايام المشاكل مثل شوك القطب
هههههههههههههههههههههههه[/align]

أخي السياف لا لا ندور مشاكل وهل اليمن ناقصة إشكالات ولكن أخي كل خوفنا على الحلم اليافعي إن يضيع فقط
لك مني الف تحية


 
 توقيع : السياف


التعديل الأخير تم بواسطة سنان السعدي ; 15-01-2010 الساعة 07:35 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010   #3


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: التعويضات وطريق باتيس رصد معربان



شكرا لك الوالد سنان السعدي وجزاك الله خيرا على كل ما تطرحه من مواضيع واخبار تخص يافع ، اما بخصوص التعويضات فاتمنا بان تشكل لجان لكل منطقه وان يتم الفصل فيها قبل الوصول حتى لاتحدث المشاكل التي اشرت اليها ويتم تاخير تنفيذ المشروع لاسباب تافهه جدا ،
تنبيه للعلم بان هناك ايدي خفيه تعمل لافشال المشروع فيجب الحذر منها .


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010   #4
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: التعويضات وطريق باتيس رصد معربان



سنان السعدي

بادرة طيبه منك وكلامك في محلة

ولكن اين ارض يافع الساحل

الظاهر ما عندك خبر انها بع

تقسمت للصحاب النفوذ من السلطة وللفضلي

ولكن اذا تبقى شي منها ولكن ما تلاقي من بعد الدواب مظير (والعفو على العبرة )

اتمنى ان يتم تعويض المضررين


 
 توقيع : ابوعلي السنيدي

[align=center][flash=http://www.c5c6.com/File/1158796521.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 15-01-2010   #5


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: التعويضات وطريق باتيس رصد معربان



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ماهر السعدي مشاهدة المشاركة
شكرا لك الوالد سنان السعدي وجزاك الله خيرا على كل ما تطرحه من مواضيع واخبار تخص يافع ، اما بخصوص التعويضات فاتمنا بان تشكل لجان لكل منطقه وان يتم الفصل فيها قبل الوصول حتى لاتحدث المشاكل التي اشرت اليها ويتم تاخير تنفيذ المشروع لاسباب تافهه جدا ،
تنبيه للعلم بان هناك ايدي خفيه تعمل لافشال المشروع فيجب الحذر منها .

شكراً لك عزيزي أبو ماهر

نعم عزيزي ياريت تشكل لجان من الأن لتفادي أي أمر يهم الطريق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM