| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دعاء ازالت الهم ولكرب | البرق اليافعي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 1 | 27-11-2009 02:24 AM |
| في السحور بركة | جنة الاسلام | الخيمة الرمضانية | 3 | 16-09-2007 02:43 AM |
|
| المشاهدات | 3509 | التعليقات | 14 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
تركت الهم ولاحزان
Cc0099
[poem=font="simplified arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="sienna" bkimage="backgrounds/23.gif" border="solid,4,darkblue" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"] تركت الهم ولاحزان = وصرت راضي وفر حان = بعدما كنت يائس وضجران = كنت طول ليلي سهران= متضايق وشايل الهم وزعلان= ويبان عليا اني مرهق وتعبان= وان حدشافني يقول مرظان= ونا تراني بس متكدر وطفشان= وماابي اتكلم مع فلان او علان= خلاص جاني القدر من اعز الاخوان= وحنا كنا في بطن واحد يا اعز لخوان= جرحتني بلا احساس ونت اقرب الاخوان= وخليت دمعتي على الخدان = بلا رحمه ولاكلماتك لها ميزان= انا الحساس المرهف الشفاف العجزان= وذا ما هو عيب لانه انت القلطان= واقول لك كلمه انه نت الخسران = لانك خسرت اخلص واصدق الاخوان= تبي تعرف وش صار من بعد ماكنت زعلان= وتركت الهم وكل الحزن وصرت فرحان= مشيت بدرب الدين وتلاوت القرآن= وبصحبتي احا ديث النبي العدنان= وحسيت براحت البال ونا سهران= طول اليل ونا بين يدي الرحمان= اطلب العفو منه ولغفران= وحسيت برظى وماني بزعلان= ودعوتي ان يهدي ربي اعز لاخوان= وان يرحمني انا وكل الاخوان واحب لهم ما احب لنفسي وذا من الايمان= وان يجمعناربي احنا وامت المصتفى العدنان= = في جنت الفردوس باعلى الجنان[/poem] بقلم الورده النا دره |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: تركت الهم ولاحزان
[align=center]تسلمي اختي الورده النادره شي جميل ورووووووووووووووعه
منك هذا وربي يقسل قلبك من كل ما يضياقك ويبدلك باحزانك افرح باذن الله لك شكري واحترامي [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تركت الهم ولاحزان
سلمك الله ع تشريف متصفحي ولاروع هو مرورك
|
|
|
|
#5 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تركت الهم ولاحزان
أختي الورده النادره سلمة يمينك
وصح لسانك واسال الله ان يفرج هموم المسلمين ودمتي بحفظ الله ورعايته |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تركت الهم ولاحزان
صح الله لسانك اختي الورده النادره
نسأل الله ان يصلح احوال الامه الاسلاميه مشكووووووره وتقبلي مروري سعيد العيسائي |
[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]
|
|
|
#10 |
![]() |
رد: تركت الهم ولاحزان
[align=center]الورده النادره
جرحتني بلا احساس ونت اقرب الاخوان وخليت دمعتي على الخدان بلا رحمه ولاكلماتك لها ميزان انا الحساس المرهف الشفاف العجزان وذا ما هو عيب لانه انت القلطان واقول لك كلمه انه نت الخسران لماذ هذا الحزن الشديد بهذه الابيات والكمات التي ارتسمت على شفتيك وكانك كاره الدنيا ومن عليها جميل ان الكاتب يعبر عما بداخلة ولكنك بهذه العبارات جعلتي الكلمات الحزينة تفوق التشبيهات البليغة ربي يوفقك ويحمك ويبعد عنك الحزن الشديد قصيدة بطريقة سلسة وبكلمات مفهومة جدا اشكرك[/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|