ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


تركت الهم ولاحزان

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء ازالت الهم ولكرب البرق اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 1 27-11-2009 02:24 AM
في السحور بركة جنة الاسلام الخيمة الرمضانية 3 16-09-2007 02:43 AM

إضافة رد
المشاهدات 3509 التعليقات 14
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2010   #1


الصورة الرمزية عزي ايماني
عزي ايماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9543
 تاريخ التسجيل :  10-01-10
 أخر زيارة : 17-04-2020 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  528
لوني المفضل : Brown
افتراضي تركت الهم ولاحزان



Cc0099

[poem=font="simplified arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="sienna" bkimage="backgrounds/23.gif" border="solid,4,darkblue" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
تركت الهم ولاحزان =

وصرت راضي وفر حان =


بعدما كنت يائس وضجران =

كنت طول ليلي سهران=

متضايق وشايل الهم وزعلان=


ويبان عليا اني مرهق وتعبان=

وان حدشافني يقول مرظان=

ونا تراني بس متكدر وطفشان=

وماابي اتكلم مع فلان او علان=

خلاص جاني القدر من اعز الاخوان=

وحنا كنا في بطن واحد يا اعز لخوان=


جرحتني بلا احساس ونت اقرب الاخوان=

وخليت دمعتي على الخدان =

بلا رحمه ولاكلماتك لها ميزان=

انا الحساس المرهف الشفاف العجزان=


وذا ما هو عيب لانه انت القلطان=

واقول لك كلمه انه نت الخسران =

لانك خسرت اخلص واصدق الاخوان=

تبي تعرف وش صار من بعد ماكنت زعلان=


وتركت الهم وكل الحزن وصرت فرحان=

مشيت بدرب الدين وتلاوت القرآن=


وبصحبتي احا ديث النبي العدنان=

وحسيت براحت البال ونا سهران=

طول اليل ونا بين يدي الرحمان=

اطلب العفو منه ولغفران=

وحسيت برظى وماني بزعلان=

ودعوتي ان يهدي ربي اعز لاخوان=

وان يرحمني انا وكل الاخوان

واحب لهم ما احب لنفسي وذا من الايمان=

وان يجمعناربي احنا وامت المصتفى العدنان=

= في جنت الفردوس باعلى الجنان[/poem]



بقلم الورده النا دره


 

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (09:56 PM)
 المشاركات : 115,253 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تركت الهم ولاحزان



[align=center]تسلمي اختي الورده النادره شي جميل ورووووووووووووووعه

منك هذا وربي يقسل قلبك من كل ما يضياقك ويبدلك باحزانك

افرح باذن الله لك شكري واحترامي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 13-01-2010   #3


الصورة الرمزية عزي ايماني
عزي ايماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9543
 تاريخ التسجيل :  10-01-10
 أخر زيارة : 17-04-2020 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  528
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تركت الهم ولاحزان



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]تسلمي اختي الورده النادره شي جميل ورووووووووووووووعه
منك هذا وربي يقسل قلبك من كل ما يضياقك ويبدلك باحزانك
افرح باذن الله لك شكري واحترامي
[/align]
سلمك الله ع تشريف متصفحي ولاروع هو مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010   #4


الصورة الرمزية عزي ايماني
عزي ايماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9543
 تاريخ التسجيل :  10-01-10
 أخر زيارة : 17-04-2020 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  528
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تركت الهم ولاحزان



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه القصيده بقلمي المتواضع


ليه نقلتوها مع المنقول


لا اله الا الله


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010   #5
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تركت الهم ولاحزان



أختي الورده النادره سلمة يمينك
وصح لسانك واسال الله ان يفرج هموم المسلمين

ودمتي بحفظ الله ورعايته


 
 توقيع : البرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010   #6


الصورة الرمزية اميرة الظلام
اميرة الظلام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10094
 تاريخ التسجيل :  11-02-10
 أخر زيارة : 22-02-2012 (07:23 PM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تركت الهم ولاحزان



دمتي في ابدتع وتالق وسلمت لسانك ويمينك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010   #7


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تركت الهم ولاحزان



صح الله لسانك اختي الورده النادره

نسأل الله ان يصلح احوال الامه الاسلاميه

مشكووووووره وتقبلي مروري سعيد العيسائي


 
 توقيع : سعيد العيسائي

[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 13-02-2010   #8


الصورة الرمزية ابراهيم الشعيبي
ابراهيم الشعيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9331
 تاريخ التسجيل :  30-12-09
 العمر : 68
 أخر زيارة : 01-03-2012 (09:38 PM)
 المشاركات : 69 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تركت الهم ولاحزان



تسلم ايدك/////////////////////////


 
 توقيع : ابراهيم الشعيبي

دااااااااااار السنينه


رد مع اقتباس
قديم 16-02-2010   #9


الصورة الرمزية عزي ايماني
عزي ايماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9543
 تاريخ التسجيل :  10-01-10
 أخر زيارة : 17-04-2020 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  528
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تركت الهم ولاحزان



اشكركم ع المرور



سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت


 

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2010   #10


الصورة الرمزية الشاعر اليهري
الشاعر اليهري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10489
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 05-05-2010 (10:29 AM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تركت الهم ولاحزان



[align=center]الورده النادره

جرحتني بلا احساس ونت اقرب الاخوان
وخليت دمعتي على الخدان
بلا رحمه ولاكلماتك لها ميزان
انا الحساس المرهف الشفاف العجزان
وذا ما هو عيب لانه انت القلطان
واقول لك كلمه انه نت الخسران


لماذ هذا الحزن الشديد بهذه الابيات والكمات التي ارتسمت على شفتيك وكانك كاره الدنيا ومن عليها
جميل ان الكاتب يعبر عما بداخلة ولكنك بهذه العبارات جعلتي الكلمات الحزينة تفوق التشبيهات البليغة
ربي يوفقك ويحمك ويبعد عنك الحزن الشديد
قصيدة بطريقة سلسة وبكلمات مفهومة جدا
اشكرك
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM