العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحمد لله على السلامه الصقر اليافعي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 8 10-06-2011 11:45 PM
الحمد الله ع السلامه اخويه مجهول الهويه طعن الوفي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 8 03-09-2010 10:57 PM
الحمد لله على السلامه اختي طعن الوفي ابن الوردي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 41 29-04-2010 06:31 PM

إضافة رد
المشاهدات 2507 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2010   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه



[align=center]
اخواني واخواتي اعضاء سماء يافع الكريم
اليوم أشرقت سماء يافع إشراقه مختلفة .. إشراقة عودة غائب بحروفه
افتقدنا سطوع قلمه وما يحمله صدق حبره
اليوم عاد بعد طول غياب كان له اثر في نفوس محبيه واخوانه واخواته واولاده

ارحب بعودة والدي عبدالله العنسي ابو محمد
وسعيد برؤيتي لاسمه يضيء من جديد منتدى سماء يافع

حياك الله وبياك والدي عبدالله العنسي ابو محمد وعودا حميدا بإذن الله
اتمنى أن تكون قضيت اجازتك بين اهلك واولادك في تمام الصحه والعافيه
افتقدناك كثيرا افتقادة قلم لا روح فمكانك ما زال في قلوب الجميع
نسال الله لك العافية والصحة ودوام السعادة بإذن الله وحمدأ لله على سلامة الوصول
لك مني خالص التقدير وصادق الود والاحترام
ولدك الصغير زين اليزيدي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #2


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه



الحمد لله على السلامه اخي عبدالله العنسي .. فقدنا واشتقنا لقلمك الواعي فمرحبا بك ومنتظرين انطباعاتك عن البلد..


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه



[align=center]تسلم ولك الف شكر ومليون مرحب باخي

ابو محمد العنسي الذي نحن منتظرين له من زمان
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 26-01-2010   #4
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي مشاهدة المشاركة
[align=center]
اخواني واخواتي اعضاء سماء يافع الكريم
اليوم أشرقت سماء يافع إشراقه مختلفة .. إشراقة عودة غائب بحروفه
افتقدنا سطوع قلمه وما يحمله صدق حبره
اليوم عاد بعد طول غياب كان له اثر في نفوس محبيه واخوانه واخواته واولاده

ارحب بعودة والدي عبدالله العنسي ابو محمد
وسعيد برؤيتي لاسمه يضيء من جديد منتدى سماء يافع

حياك الله وبياك والدي عبدالله العنسي ابو محمد وعودا حميدا بإذن الله
اتمنى أن تكون قضيت اجازتك بين اهلك واولادك في تمام الصحه والعافيه
افتقدناك كثيرا افتقادة قلم لا روح فمكانك ما زال في قلوب الجميع
نسال الله لك العافية والصحة ودوام السعادة بإذن الله وحمدأ لله على سلامة الوصول
لك مني خالص التقدير وصادق الود والاحترام
ولدك الصغير زين اليزيدي
[/align]
[frame="8 80"] [gdwl]شكرا شكرا من الاعماق لولدي الحبيب زين اليزيدي على الاتصال
وترحيب الحار يافرحت القائى وياحزن الفراق
السموحه الفكر تبخر وطار
[/gdwl][/frame]


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]


رد مع اقتباس
قديم 26-01-2010   #5
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامه اخي عبدالله العنسي .. فقدنا واشتقنا لقلمك الواعي فمرحبا بك ومنتظرين انطباعاتك عن البلد..
[gdwl][frame="8 80"] سالم سلم من الشر ان شاء الله تعالى شكرا شكراعلى الترحيب
والانطباع عن الحبيب من جميع النواحي لاتسر لاعدو ولا خبيب
ونسئل الله الطف باهله[/frame][/gdwl]


 

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2010   #6


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه



--------------------------------------------------------------------------------

سعدنا برؤية هذا القلم الجميل الذي عاد علينا مطل بروحه الوهاجة القادمة من ارض السعيدة تحمل لنا الخير والبشائر بعد ان قضى اسعد الايام بين الاهل والاحبة فاهلا وسهلا بك الى احبتك الذين افتقدوك كثرا.

اخــــــــــوك

(((الواااااااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 27-01-2010   #7
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]تسلم ولك الف شكر ومليون مرحب باخي
ابو محمد العنسي الذي نحن منتظرين له من زمان
[/align]

سلمت اخي العزيز ابو علي وشكرا على الترحيب
كلكم ذوق بارك الله فيكم جميعا وادعولنا بعودة
الاعصاب وتركيز لان الرحله بخرة كل جميل والله
يلطف بالوالد الطاعن من المتسلط واهله واولاده
وانت فطين بذالك
وكلك نضر والصقر حاد البصر
والله يستر ويلطف بكل مخلص وجاد

الفالف الف الف شـــــــــــــــــــــــــــــ ـــكر


 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2010   #8
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
--------------------------------------------------------------------------------
سعدنا برؤية هذا القلم الجميل الذي عاد علينا مطل بروحه الوهاجة القادمة من ارض السعيدة تحمل لنا الخير والبشائر بعد ان قضى اسعد الايام بين الاهل والاحبة فاهلا وسهلا بك الى احبتك الذين افتقدوك كثرا.
اخــــــــــوك
(((الواااااااااادي)))
[frame="8 90"] شكرا اخي الغالي وانا افتقدتكم اكثر
واسمح لي اذا تاخرت بالرداخي علي
لان مركز الاشعع معكر لما كان يدور حوله
من امور تسبب تهالك الاعصاب الى
ماوصلنا اليه والله يستر وان يعيد
كل شيء الا نصابه انشاء الله
[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2010   #9
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شهدنا هذا الأسبوع عودة اقلام كبيره
وها نحن نشهد عودة اخرى لقلم لطالما افتقدناه وانتظرنا سطوع نوره
كما نسال الله أن يفرحنا بعودة باقي الاقلام وهم/وهن بخير
اخي عبدالله العنسي حكيم سماء يافع وأحد أعمدتها الكبار
فكرا.. وقولا.. وعملا
عودا حميدا بإذن الله

انرت بيتك بعودتك وزدتنا نورا اخي الكريم
حياك الله وبياك والحمدلله على سلامتك

اتمنى ان تكون قد قضيت سفرة سعيدة
واخشى ان اسالك عنها واصيب حزن بداخلك خصوصا أن نهايتها الفراق
وكون مفرداتك في الردود السابقة توحي بذلك
اسال الله ان يكون جميع الاهل بخير
وان يمدك بالصحة والعافية وان يحفظهم لك ويديمك لهم
لك مني خالص الاحترام
وسعيدة بعودتك
دمت بحفظ الله ورعايته
[frame="8 90"] اختي العزيزه والفاضله
جزاكي الله عنا خير الجزاء وان يحفظكي الله
ويصونك يامنبع العلم والايمان وان يطيل لنا بعمرك
وان يتقبل دعاءنا ودعاكم وان يمدكم الله
بالصحه والسعاده والعافيه وان يحفظكي الله
من كل شر بارك الله فيكي
ودمتي بامان الله تعالى
[/frame]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM