| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الحمد لله على السلامه | الصقر اليافعي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 8 | 10-06-2011 11:45 PM |
| الحمد الله ع السلامه اخويه مجهول الهويه | طعن الوفي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 8 | 03-09-2010 10:57 PM |
| الحمد لله على السلامه اختي طعن الوفي | ابن الوردي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 41 | 29-04-2010 06:31 PM |
|
| المشاهدات | 2507 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
[align=center]
![]() اخواني واخواتي اعضاء سماء يافع الكريم اليوم أشرقت سماء يافع إشراقه مختلفة .. إشراقة عودة غائب بحروفه افتقدنا سطوع قلمه وما يحمله صدق حبره اليوم عاد بعد طول غياب كان له اثر في نفوس محبيه واخوانه واخواته واولاده ![]() ارحب بعودة والدي عبدالله العنسي ابو محمد وسعيد برؤيتي لاسمه يضيء من جديد منتدى سماء يافع ![]() حياك الله وبياك والدي عبدالله العنسي ابو محمد وعودا حميدا بإذن الله اتمنى أن تكون قضيت اجازتك بين اهلك واولادك في تمام الصحه والعافيه افتقدناك كثيرا افتقادة قلم لا روح فمكانك ما زال في قلوب الجميع نسال الله لك العافية والصحة ودوام السعادة بإذن الله وحمدأ لله على سلامة الوصول لك مني خالص التقدير وصادق الود والاحترام ولدك الصغير زين اليزيدي [/align]
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
الحمد لله على السلامه اخي عبدالله العنسي .. فقدنا واشتقنا لقلمك الواعي فمرحبا بك ومنتظرين انطباعاتك عن البلد..
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
[align=center]تسلم ولك الف شكر ومليون مرحب باخي
ابو محمد العنسي الذي نحن منتظرين له من زمان [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
وترحيب الحار يافرحت القائى وياحزن الفراق السموحه الفكر تبخر وطار[/gdwl][/frame] |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
|
#5 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
والانطباع عن الحبيب من جميع النواحي لاتسر لاعدو ولا خبيب ونسئل الله الطف باهله[/frame][/gdwl] |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
--------------------------------------------------------------------------------
سعدنا برؤية هذا القلم الجميل الذي عاد علينا مطل بروحه الوهاجة القادمة من ارض السعيدة تحمل لنا الخير والبشائر بعد ان قضى اسعد الايام بين الاهل والاحبة فاهلا وسهلا بك الى احبتك الذين افتقدوك كثرا. اخــــــــــوك (((الواااااااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#7 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
سلمت اخي العزيز ابو علي وشكرا على الترحيب كلكم ذوق بارك الله فيكم جميعا وادعولنا بعودة الاعصاب وتركيز لان الرحله بخرة كل جميل والله يلطف بالوالد الطاعن من المتسلط واهله واولاده وانت فطين بذالك وكلك نضر والصقر حاد البصر والله يستر ويلطف بكل مخلص وجاد الفالف الف الف شـــــــــــــــــــــــــــــ ـــكر |
|
|
|
|
#8 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
واسمح لي اذا تاخرت بالرداخي علي لان مركز الاشعع معكر لما كان يدور حوله من امور تسبب تهالك الاعصاب الى ماوصلنا اليه والله يستر وان يعيد كل شيء الا نصابه انشاء الله[/frame] |
|
|
|
|
#9 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
جزاكي الله عنا خير الجزاء وان يحفظكي الله ويصونك يامنبع العلم والايمان وان يطيل لنا بعمرك وان يتقبل دعاءنا ودعاكم وان يمدكم الله بالصحه والسعاده والعافيه وان يحفظكي الله من كل شر بارك الله فيكي ودمتي بامان الله تعالى [/frame] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|