أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


الطفل السعدي شهيد المنشورات

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم قول فلان شهيد السعدي الذوادي نفحــات إيمانيــة عامــة 2 01-01-2012 10:07 AM
وصية شهيد لامه عبدالله العامري السعدي قضيــة و وجهــة نظــر 0 30-08-2011 02:10 PM

إضافة رد
المشاهدات 2924 التعليقات 12
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2010   #1


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي الطفل السعدي شهيد المنشورات



بسم الله الرحمن الرحيم


وبعد احييكم بتحية الاسلام ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اما بعد ،،


السعدي شهيد المنشورات خزعبلات لصالح قوة الحراك ..

تناولت بعض المواقع والمنتديات موضوع الطفل البريء .. عثمان غالب السعدي.. البالغ من العمر 11 سنة .. ونسبت اليه ما نسب فمن قال بان الحكومة هي من قتلته ومن قال بان هناك قوة مندسة قلته ومن قال بانه استشهد خلال تادية مهامه وواجباته في توزيع المنشروات المعادية للدولة ومن قال بانه استودع والده ووالده وعزم على مغادرة البيت ومن ثم الحياة ومن قال بانه قرر وباصرار على مقاومة الحكومة وباع نفسه فداء الجنوب ..

ولكن

هيهات هيهات

من أهل الأهواء

وأهل العداء
وأهل الفتن
وأهل الخزعبلات والأوهام



وفاة الطفل عثمان غالب السعدي رحمة الله عليه مغايرة لما ورد ويتداول تماما ..
والقصة الحقيقية هي كالتالي بعد ان عرفتها من شخص ثقة وعن كثب ومعرفة من قرب لأهل الطفل رحمة الله عليه..


قبل وفاة الطفل عثمان بأيام أشترى والده درهانة (مرجيحة) وقام بنصبها وتثبيتها على سطح البناية التي يقطنها في عدن وهي عبارة عن قطع حديدية عمودين مثلثين مستقيمين مربوطين بقطعة عارضة وقام بتجهيزها بالحبال من طرفيها من الاعلى حتى يتم جلب قطع حديدية مسطحة اخرى كمقعد للاطفال خلال التمرجح وكانت الحبال متدلية من العارضة وهي اشبة بحبل المشنقة تماما على غرار متى تم جلب القطع الأخرى يتم ترفيه الاطفال بواسطتها ..
في مساء يوم الوفاة بحدود الساعة الثامنة مساء طلبت أم المذكور منه ان يذهب الى البقالة لشراء روب (زبادي) فاتجه بعد ان ترك دفاتره على احد الرفوف في الشقة حيث كان يذاكر ولكنه قبل ان يتجه الى البقالة اشتاق الى تفقد المرجيحة محاولا الاستمتاع فيها من خلال أحد الحبلين المتدلين حيث ادخل جسمه النحيف في طرف الحبل الملتف محاولا الاستمتاع والتسلية لا قتل النفس والانتحار ويبدو انها كانت فتحة واسعة وبالتالي وقع منها الى الارض الأمر الذي أدى الى التفاف الحبل وانخراطه وضاق على عنقه مما ادى الى وفاته ..
وعندما تأخر طلبت الأم من شقيق عثمان ان يذهب لتفقده ولكنه بحث عنه حيث وجده على السطوح والحبل محكوم على عنقه ودفاتره لا تزال تنتظره .. اللهم اجعله من طيور الجنة وان يسقيه من حوص المصطفى صلى الله عليه وسلم وان يصبر والده ووالدته..
لذا نتمنى من الجميع عدم الاستعجال حال نقل اخبار خاصة مثل هذه فانها تضر الآخرين فلا يعقل ان طفل بعمر العشر او احدى عشر سنة ان يكون قائد ويعلن وداعه للحياة بهذا المفهوم وهذه الطريقة .. ثم ان ننسب كذب وبهتان على الآخرين فهذا غير مقبول في الدين والله جل جلاله نهى عن هذا .. فحري بنا ان نكون امنا بكلمتنا ونقلنا ..



قبل الختام اسأل الله ان يتغده بواسع رحمته وان يدخله عالي الجنان الفردوس وان يصّبر الله أهله ويلهمهم السلوان .. انا لله وانا اليه راجعون .. ولا حول ولا قوة الا بالله ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #2


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الطفل السعدي شهيد المنشورات



حياك الله وبياك اخوي الغالي النقيب منوره ياخي الكريم المنتدى مشعشع بوجودك الحمد لله ع سلامتك وسلامة الوصول الينا

ياخوي الكريم الكلام كثير بنسبة لوفاة الطقل السعدي بس مثل ماقلت كل هالكلام بيصالح اهل الحراك او مايسمى بالفراك ههه على العموم سمعنا انه كل ماقيل افترا على الولد والاب عشان يحركون اهل يافع يبي تصير مثل ما صار مع الكسادي في يافع السعدي انا سمعت انهم ناوي لاهل يافع بها ا لحركات الغبيه واللحين الناس عقلو وعارفين واين الصح وين الخطاء والكلام كثير واظمار اخوووك وعسى الله ان يحنبا وياكم والبلاد كل الفتن المرتبه والمبيته لها

اسأل الله ان يتغده الفقيد بواسع رحمته وان يدخله عالي الجنان الفردوس وان يصّبر الله أهله ويلهمهم السلوان .. انا لله وانا اليه راجعون .. ولا حول ولا قوة الا بالله ..


لك من الورد احمره

تقبل مروري وتقدير لشخصك الكريمه



اخيك algooooooooooookr707


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الطفل السعدي شهيد المنشورات



مرحبا الساع النور نورك والمشعشعة حروف اسمك الجميل .. انا السعيد بمشاهدتك ومرورك الجميل ..


اشكرك على هذه الاضافة وكلامك هو الصواب .. نعم هذا ما نريد ان نبينه للناس لأن البعض يعتقد بان مثل هذه الاخبار تعد فخرا وتباهيا لنا ابناء يافع ولكنها في الواقع تضر أكثر والاهم لما ننسب غير الحقيقة لنا ..

اشكر اخي الجوكر ودائما انت قريب من القلب .. مرورك بطعم الهرري ..

يسلموووووووووووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (12:50 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الطفل السعدي شهيد المنشورات



[align=center]شبعت من كلامهم الذي فيه كل شي غير صح اخي النقيب

الله يحفظ يافع واهلها ويديهم العقل وما يسمعون المطبلين

اليوم راح ضحيت كلام امس اكثر من طالب على ايادي احد اعضاء

الحراك السلمي عند ما دخل لهم الى داخل المدرسه يريد اخراجهم

الى الشارع لكي يتظهرون ويقتلون في الشارع امام اهلهم وذويهم

ويتهمون الغير في ما حصل وهذا منكر لا نقبل به وربك ما يقبل بهذا

ربك يستر على ابناء اليمن بشكل عام من كل مكروه
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #5


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الطفل السعدي شهيد المنشورات



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]شبعت من كلامهم الذي فيه كل شي غير صح اخي النقيب
الله يحفظ يافع واهلها ويديهم العقل وما يسمعون المطبلين
اليوم راح ضحيت كلام امس اكثر من طالب على ايادي احد اعضاء
الحراك السلمي عند ما دخل لهم الى داخل المدرسه يريد اخراجهم
الى الشارع لكي يتظهرون ويقتلون في الشارع امام اهلهم وذويهم
ويتهمون الغير في ما حصل وهذا منكر لا نقبل به وربك ما يقبل بهذا
ربك يستر على ابناء اليمن بشكل عام من كل مكروه
[/align]
نعم اخي الحبيب ابو علي .. نسعى جاهدين وينبغي من كل شخص ان يبحث فيما حوله فنحن نحب من يحبنا ونقف ضد من يكرهنا .. نريد ان نسعى الى بيان حقيقة الوضع الحالي ومعرفة واهدافه الحقيقية ولكن للاسف هناك تغذية فكرية تدعي الى سفك الدماء كما اسلفت سيدي واهل يافع مستهدفة .. فنحن من ذاق وتجرع علقم الحزب وقيادته التي لا تزال هي لم تتغير ولم تتبدل من نهجها وفكرها ..

يدعي البعض ان هذا عمل بطولي (وفاة عثمان) وانه يمثل صورة من صور الشجاعة بينما لا حقيقه لمثل فقد توفى كما اوردنا وما يدعي له هذا بانه شهيد المنشورات فهذا يدعي الى جلب الاطفال للهلاك وتجنيدهم ويجعلون عثمان السعدي كنموذج ...
هكذا بدأت زراعة الافكار وتغذيتهم بالقتل .. تنظيم القاعدة نشأ وتطور بهذه الصورة وكان كل مستهدف يتم ايمائه بهذه الصور وبالتالي يتعمق الفكر ويصبح في عالم آخر يرى نفسه على الحقيقة فقط وسواه اهل باطل وكفر ..

حذاري حذاري يا ابناء يافع من الاستعجال وحتى ان شوهد اي فعل يجب عدم اصدار الاحكام فقد نرى شيء امام اعيوننا ولكنه ظاهره شيء وباطنه آخر كون الثقة والمصاداقية وكل شيء يمارس امامنا يحمل اسرار في ظل انعدام الثقة مع الغالبية ..


لك ارق التحايا ..


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (12:50 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الطفل السعدي شهيد المنشورات



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة

نعم اخي الحبيب ابو علي .. نسعى جاهدين وينبغي من كل شخص ان يبحث فيما حوله فنحن نحب من يحبنا ونقف ضد من يكرهنا .. نريد ان نسعى الى بيان حقيقة الوضع الحالي ومعرفة واهدافه الحقيقية ولكن للاسف هناك تغذية فكرية تدعي الى سفك الدماء كما اسلفت سيدي واهل يافع مستهدفة .. فنحن من ذاق وتجرع علقم الحزب وقيادته التي لا تزال هي لم تتغير ولم تتبدل من نهجها وفكرها ..
يدعي البعض ان هذا عمل بطولي (وفاة عثمان) وانه يمثل صورة من صور الشجاعة بينما لا حقيقه لمثل فقد توفى كما اوردنا وما يدعي له هذا بانه شهيد المنشورات فهذا يدعي الى جلب الاطفال للهلاك وتجنيدهم ويجعلون عثمان السعدي كنموذج ...
هكذا بدأت زراعة الافكار وتغذيتهم بالقتل .. تنظيم القاعدة نشأ وتطور بهذه الصورة وكان كل مستهدف يتم ايمائه بهذه الصور وبالتالي يتعمق الفكر ويصبح في عالم آخر يرى نفسه على الحقيقة فقط وسواه اهل باطل وكفر ..
حذاري حذاري يا ابناء يافع من الاستعجال وحتى ان شوهد اي فعل يجب عدم اصدار الاحكام فقد نرى شيء امام اعيوننا ولكنه ظاهره شيء وباطنه آخر كون الثقة والمصاداقية وكل شيء يمارس امامنا يحمل اسرار في ظل انعدام الثقة مع الغالبية ..
لك ارق التحايا ..
صح الله قلبك اخي النقيب كلام مفيد لمن يسمع ويعقل
وهذه هوه الصح والذي داير في اليمن تامر اكثر من الحقيقه
وتصفيات حسبات والضحيه الشعب ولكن لا والف لا ما يحصلون طلهم
باذن الله ونتمني ان يرجع كيدهم في نحرهم باذن الله سلام
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #7


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الطفل السعدي شهيد المنشورات



صح قلمك الصادق اخي الفاضل النقيب.. قرأت كثير من اللغط في بعض المنتديات التي تناولت الخبر بقصد اشعال وقيد الفتن فشكرا لك على تبيان حقيقة ماجرى وعزائنا لاسرة عثمان السعدي.


 

رد مع اقتباس
قديم 25-01-2010   #8


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الطفل السعدي شهيد المنشورات



سعيد جدا بمرورك وتعليقك المميز دائما سيدي الكريم سالم الناخبي ..
وكما تفضل شخصك الكريم .. هذا الخبر تداولته كثيرا من المنتديات والعجيب بالأمر ان الجميع يعزف على نفس الوتر والنغمة ..
وكون مثل هذا الأمر يترتب عليه سلب اما من حيث تأثير الخبر على اسرة المذكور واما من حيث توجيه الاطفال نحو الهلاك والضلال وبالتالي سيتاثر الكثيرون ممن هم في سنه ويرون دعوة هؤلاء صحيحة ..


اشكرك اخي العزيز..


 

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2010   #9
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الطفل السعدي شهيد المنشورات



اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
اللهم جنبنا الفتن ماضهر منها وما بطن
اخواني رحنا الا بعصر كما قال الحبيب عليه الصلاه وسلام
يصير الحليم فيه حيران
نسال الله الستر وسلامه
ولكم خالص تحياتي
ودمتم بحفظ الله ورعايته


 
 توقيع : البرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 26-01-2010   #10


الصورة الرمزية عبدالرب اليزيدي
عبدالرب اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9576
 تاريخ التسجيل :  12-01-10
 أخر زيارة : 19-10-2025 (11:46 AM)
 المشاركات : 1,211 [ + ]
 التقييم :  812
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الطفل السعدي شهيد المنشورات



وما الحرب الا ما علمتم وذقتم *** وما هو عنها بالحديث المرجم
متى تبعثوها تبعثوها ذميمة *** وتضرا اذا ضريتموها فتضرم
لسان الفتى نصف ونصف فؤادة *** فلم يبقى الا صورة الحم والدما


 
 توقيع : عبدالرب اليزيدي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM