العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبه جديده وهي بعنوان كم مره كم مره يستاهلون الحلوين خضر الحربي بسمات وقفشات ضاحكة 23 05-09-2011 04:02 AM
لعبه جديده ان شاؤ الله تعجبكم ابن الوردي بسمات وقفشات ضاحكة 5 14-05-2010 12:00 AM
لعبه الكراش لعبه جديده زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 1 30-05-2009 01:31 PM

إضافة رد
المشاهدات 1339 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2010   #1


الصورة الرمزية ملكة لبعوس
ملكة لبعوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8792
 تاريخ التسجيل :  30-11-09
 أخر زيارة : 08-01-2015 (12:25 AM)
 المشاركات : 1,395 [ + ]
 التقييم :  1498
لوني المفضل : Brown
لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)



--------------------------------------------------------------------------------



السلام عليكم
كيفكم جميعـا


بطنك تحت المجهر



فكرة جديدة ونقلتها لكم

أعجبتني كتير حلوه

المطلوب : اني أوهق أحد الأعضاء بالإجابة على الأسئلة بمعنى/يكون بطنه تحت المجهر ونستكشف


واللي يجاوب يختار اللي بعده للتوهيق .......... أرجو انكم فهمتو ا الفكرة...

نبدأ بالأسئله :


(1) كم وجبه تآكل بـ اليوم !


(2) وش وجبتك المفضله [آللي مآ تقدر تستغني عنهآ ]


(3) أنت من النـآس آللي يغضبون إذا جآعوا


(4) أول مآ تدخل السوبر مآركت أي قسـم تشوف بطنك يوديك له بدون شعور !


(5) هل صحيح مقولة [ الطريق إلىآ قلب الرجل معدته ] !


(6) مآ رأيك في قول [ إذآ بغيت الحرمه ترضى عليك ودهآ لـ المطعم ] !


(7) إذآ دخلت البيت و أنت جوعآن مره ومآ لقيت الأكل جآهز وش ردة فعلك ؟


(8) وش الأفضل عندك أكل البيت أو أكل المطعم ؟!


(9) تحب تآكل لـ حآلك أو تآكل مع جمآعه مع ذكر السبب


(10) إذآ كنت من النآس آللي يحبون الكبسه أي نوع من الكبسه تحب ؟!


(11) لو كنت معزوم / تحب تكون العزيمه مفطح ولآ بوفيه ؟


(12) أنت من النآس آللي تحب تآكل بين الوجبآت ؟! إذآ كآنت إجآبتك نعم وش تحب تآكل


[ شوكلآتآت وَ لآ شيبسآت وَ لآ فوآكه] !


(13) إذآ كآنت شهيتك مسدوده عن الأكل من تختآر من الأعضآء يآكل معك عشآن تنفتح شهيتك



(14) وش الطبخه آللي تضبطهآ و ودك تعزمنآ عليهآ


بإنتـظــآر تفــآعلكــم
نبدا ب وردة الانصار


 

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2010   #2


الصورة الرمزية زهرة الانصار
زهرة الانصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9528
 تاريخ التسجيل :  09-01-10
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-04-2026 (03:03 AM)
 المشاركات : 1,083 [ + ]
 التقييم :  1125
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)



السلام عليكم انا زهرة الانصار هل هذا الاسم الي قصدتي المهم ساجيب ان شاء الله وربنا يستر لاطلع اكولة وما دارية بنفسي هههههه اجوبتي هي 1 باكل ثلاث وجبات باليوم 2وجبة الافطار 3 لما جوع انام وما اغضب 4 الامر عندي عادي بس احب الشوكولا 5 في بعض الاحيان صح لو كان الرجل لا يوجيد الطبخ اكيد حيعتمد على المراة الطباخة والا لن يتزوج هههههههه 6بصراحة احكي عن نفسي اي برضى على زوج يوديني المطعم لكن بيوم ماكون على بالي اطبخ 7اجري على المطبخ واقلي بيض واكله هههه او احضر اكلة سريعة اسد بيها جوعي 8 المطعم ما اكلت فيه ولا مرة لانه اكل البيت يكون احلى باعتقادي 9بصراحة ولا مرة اكلتها بكوني اعيش بالمغرب لكن بزوركم وانتظر منك الكبسة ههههههههه 10 اكل مع الجماعة تنفتح شهيتي لاكل اكثر 11 ماعرفت معاني الكلمات الي ذكرتيها لسبب اني عايشة بالمغرب واللهجة الخليجية ما افتهم عليها كثير اعتدر 12 بعد المرات اي اكل ساندويشات 13 احب اكل مع ناس عديدة منهم الجوكر 707 وفارس يافع وساهر الليل وصقر يافع واكيد انتي اقول كل اهل المنتدى اكيد بدون استثناء 14 اما الاكلة الي حابة اعزمكم عليها هي اكلة مغربية صحراوية اسمها بايا عبارة عن ارز وخضار وتفضلو بالهنا والشفاء ومرحبا بيكم وشكرا لك


 

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2010   #3


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)



يسلموووو ع اللعبه الحلووووه


يالله بانتظار الجديد


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2010   #4


الصورة الرمزية قناص القلوب
قناص القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8989
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 27-06-2014 (05:01 PM)
 المشاركات : 187 [ + ]
 التقييم :  176
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)



مشكوره ملكه لعبوس
مزيد منالتقدم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2010   #5


الصورة الرمزية قناص القلوب
قناص القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8989
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 27-06-2014 (05:01 PM)
 المشاركات : 187 [ + ]
 التقييم :  176
لوني المفضل : Brown
رد: لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)



تسلمي اختي زهرة الانصار


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2010   #6


الصورة الرمزية ملكة لبعوس
ملكة لبعوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8792
 تاريخ التسجيل :  30-11-09
 أخر زيارة : 08-01-2015 (12:25 AM)
 المشاركات : 1,395 [ + ]
 التقييم :  1498
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)



اللي بعده
( شمــــــــــــــــــــــــــــ ـس يـــــــــــــــــافــــــع)
دورك جاوبي على الاسئله


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014   #7


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)



ووووين سمش

ولا نختار غيرها


 
 توقيع : بسمة يافع

لآتكآبر نهآيه الدنيآ المقآبر


رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014   #8
زائر


الصورة الرمزية ياسمين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)



لعبه حلوه
استمروا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM