| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لعبه جديده وهي بعنوان كم مره كم مره يستاهلون الحلوين | خضر الحربي | بسمات وقفشات ضاحكة | 23 | 05-09-2011 04:02 AM |
| لعبه جديده ان شاؤ الله تعجبكم | ابن الوردي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 14-05-2010 12:00 AM |
| لعبه الكراش لعبه جديده | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 30-05-2009 01:31 PM |
|
| المشاهدات | 1339 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم كيفكم جميعـا بطنك تحت المجهر فكرة جديدة ونقلتها لكم أعجبتني كتير حلوه المطلوب : اني أوهق أحد الأعضاء بالإجابة على الأسئلة بمعنى/يكون بطنه تحت المجهر ونستكشف واللي يجاوب يختار اللي بعده للتوهيق .......... أرجو انكم فهمتو ا الفكرة... نبدأ بالأسئله : (1) كم وجبه تآكل بـ اليوم ! (2) وش وجبتك المفضله [آللي مآ تقدر تستغني عنهآ ] (3) أنت من النـآس آللي يغضبون إذا جآعوا (4) أول مآ تدخل السوبر مآركت أي قسـم تشوف بطنك يوديك له بدون شعور ! (5) هل صحيح مقولة [ الطريق إلىآ قلب الرجل معدته ] ! (6) مآ رأيك في قول [ إذآ بغيت الحرمه ترضى عليك ودهآ لـ المطعم ] ! (7) إذآ دخلت البيت و أنت جوعآن مره ومآ لقيت الأكل جآهز وش ردة فعلك ؟ (8) وش الأفضل عندك أكل البيت أو أكل المطعم ؟! (9) تحب تآكل لـ حآلك أو تآكل مع جمآعه مع ذكر السبب (10) إذآ كنت من النآس آللي يحبون الكبسه أي نوع من الكبسه تحب ؟! (11) لو كنت معزوم / تحب تكون العزيمه مفطح ولآ بوفيه ؟ (12) أنت من النآس آللي تحب تآكل بين الوجبآت ؟! إذآ كآنت إجآبتك نعم وش تحب تآكل [ شوكلآتآت وَ لآ شيبسآت وَ لآ فوآكه] ! (13) إذآ كآنت شهيتك مسدوده عن الأكل من تختآر من الأعضآء يآكل معك عشآن تنفتح شهيتك (14) وش الطبخه آللي تضبطهآ و ودك تعزمنآ عليهآ بإنتـظــآر تفــآعلكــم نبدا ب وردة الانصار |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)
السلام عليكم انا زهرة الانصار هل هذا الاسم الي قصدتي المهم ساجيب ان شاء الله وربنا يستر لاطلع اكولة وما دارية بنفسي هههههه اجوبتي هي 1 باكل ثلاث وجبات باليوم 2وجبة الافطار 3 لما جوع انام وما اغضب 4 الامر عندي عادي بس احب الشوكولا 5 في بعض الاحيان صح لو كان الرجل لا يوجيد الطبخ اكيد حيعتمد على المراة الطباخة والا لن يتزوج هههههههه 6بصراحة احكي عن نفسي اي برضى على زوج يوديني المطعم لكن بيوم ماكون على بالي اطبخ 7اجري على المطبخ واقلي بيض واكله هههه او احضر اكلة سريعة اسد بيها جوعي 8 المطعم ما اكلت فيه ولا مرة لانه اكل البيت يكون احلى باعتقادي 9بصراحة ولا مرة اكلتها بكوني اعيش بالمغرب لكن بزوركم وانتظر منك الكبسة ههههههههه 10 اكل مع الجماعة تنفتح شهيتي لاكل اكثر 11 ماعرفت معاني الكلمات الي ذكرتيها لسبب اني عايشة بالمغرب واللهجة الخليجية ما افتهم عليها كثير اعتدر 12 بعد المرات اي اكل ساندويشات 13 احب اكل مع ناس عديدة منهم الجوكر 707 وفارس يافع وساهر الليل وصقر يافع واكيد انتي اقول كل اهل المنتدى اكيد بدون استثناء 14 اما الاكلة الي حابة اعزمكم عليها هي اكلة مغربية صحراوية اسمها بايا عبارة عن ارز وخضار وتفضلو بالهنا والشفاء ومرحبا بيكم وشكرا لك
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبه جديده( بطنك تحت المجهر)
اللي بعده
( شمــــــــــــــــــــــــــــ ـس يـــــــــــــــــافــــــع) دورك جاوبي على الاسئله |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|