| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تؤيد مصارحة الفتاة لخطيبها بان كان لها علاقه قبله او الرجل لخطيبته | بنوته يافع | قضيــة و وجهــة نظــر | 8 | 09-09-2011 10:07 AM |
| الاعتراف بالحب >> | بنوته يافع | محطـات بــلا حــدود | 2 | 13-08-2011 12:34 AM |
| أعظم (وجع) بالحب لا صرت تشتاق.. | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 3 | 20-05-2011 01:01 AM |
| الوقوع بالحب يضر بالصحه | algokar707 | الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي | 16 | 08-07-2009 06:46 PM |
| خدعوها بالحب | ابوشهد | حــروف لا يكللها الجفــاف | 7 | 09-05-2006 04:56 PM |
|
| المشاهدات | 1006 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!
--------------------------------------------------------------------------------
[align=center]أردني حب بنت .. وقرر يصارحها بحبه شافها مرة في الطريق.. وحس ان الفرصة مناسبة لمصارحتها....شدها من يدها وقال لها: تعالي وِلِكْ وسحبها على جنب الطريق واستلمها بالحديث على طول شوفي يا حشرة.. أنا اول ما شفت خلقتك عجبتيني ولازم تكوني لاحظتِ إعجابي إلا إذا كنتِ عميا وإذا عندك ذرة احساس تكوني اكيد حسيتي بحبي اوكي؟؟ مو تقولي لي " راح أفكر في الموضوع وبرد لك خبر" ..!!!! لااااااا......!!! مو على كيفك وكيف اللي خلفوكي.. هَلَّأ بدك تردي وتقولي موافقة غصب عنك . بعدين ليش حتى تفكري؟؟؟ مش عاجبك..؟؟ أصلا انت بتفهمي شي...؟؟؟ ولك أنا بسوى راسك مليون مرة ...بس الحق مش عليكي الحق على الحمار اللي إجا لعندك وصارحك,,, يالله انقلعي...... كلكم معزومين على العرس هههههههههههههههههههههههههههههه هه[/align] |
flash=http://dc03.arabsh.com/i/01479/p0skwqz5aqzt.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/align]
|
|
|
#3 |
![]() twitter :yef_1 ![]() ![]() ![]() |
رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!
*·~-.¸¸,.-~*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمي على الدعوة بس هذا ما ادري كيف يفهمها تقبلي مروري اخيك@@قاهر البنات@@*·~-.¸¸,.-~* |
➖➖➖➖➖➖:
ضع شكواك في سجدة ولن تخيب أبدًا !.♥✉
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!
تسلمي اختي وردة يافع على العزومه بس وين بتكون حفله الزفاف عشان نكون جاهزين وما عاد ندور على الموقع
هههههههههههههه مسكين الرجال مو عارف كيف يبداء لها بالكلام مافي حل الا انه يهددها تهديد عشان تخاف منه وتوافق هههههههههههههههه اشكرك وتقبلي مروري اخوكي زين اليزيدي |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!
هههههههههه والله ضحكتيي
هذا اكيد كل يوم يمشي من قدامها وما تشوف له ولا تعبره فاضطر الا استخدام العنف ههههههههههه مشكووووره علا الدعوه تقبلي مروري اخوكي سعيد العيسائي |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!
مشكوره اختي
بس انا اسف اعتذر لاني ماباجي شكلها الدنيا حاميه سوو بالخطوبه كذا كيف الزواجه ههههههههههههههههههههههههههه تقبلي مروري اختي |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() |
رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه مشاء الله عليه ماشاء الله عليه رومنسي بمرتبة الشرف واختي ورده يافع انتي متأكده انه اردني ولا صعيدي متجنس اردني هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه |
[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]
[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame][/align]
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!
[align=center]شكرا اخواني
قاهر البنات سعيد العيسائي زين اليزيدي قناص القلوب ابو حمدي عادل العيسائي على المرور واخي سالم العمري اذا مافدناك اليوم ان شاءالله نفيد غدا وشكرا على المرور [/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|