العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تؤيد مصارحة الفتاة لخطيبها بان كان لها علاقه قبله او الرجل لخطيبته بنوته يافع قضيــة و وجهــة نظــر 8 09-09-2011 10:07 AM
الاعتراف بالحب >> بنوته يافع محطـات بــلا حــدود 2 13-08-2011 12:34 AM
أعظم (وجع) بالحب لا صرت تشتاق.. الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 3 20-05-2011 01:01 AM
الوقوع بالحب يضر بالصحه algokar707 الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 16 08-07-2009 06:46 PM
خدعوها بالحب ابوشهد حــروف لا يكللها الجفــاف 7 09-05-2006 04:56 PM

إضافة رد
المشاهدات 1006 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2010   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!



--------------------------------------------------------------------------------







[align=center]أردني حب بنت .. وقرر يصارحها بحبه
شافها مرة في الطريق.. وحس ان الفرصة مناسبة لمصارحتها....شدها من يدها وقال لها:
تعالي وِلِكْ وسحبها على جنب الطريق واستلمها بالحديث على طول شوفي يا حشرة.. أنا اول ما شفت خلقتك عجبتيني
ولازم تكوني لاحظتِ إعجابي إلا إذا كنتِ عميا وإذا عندك ذرة احساس تكوني اكيد حسيتي بحبي اوكي؟؟
مو تقولي لي " راح أفكر في الموضوع وبرد لك خبر" ..!!!! لااااااا......!!! مو على كيفك وكيف اللي خلفوكي..
هَلَّأ بدك تردي وتقولي موافقة غصب عنك .
بعدين ليش حتى تفكري؟؟؟ مش عاجبك..؟؟ أصلا انت بتفهمي شي...؟؟؟ ولك أنا بسوى راسك مليون مرة ...بس الحق مش عليكي الحق على
الحمار اللي إجا لعندك وصارحك,,, يالله انقلعي......


كلكم معزومين على العرس

هههههههههههههههههههههههههههههه هه[/align]


 
 توقيع : وردة يافع

flash=http://dc03.arabsh.com/i/01479/p0skwqz5aqzt.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010   #2


الصورة الرمزية قناص القلوب
قناص القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8989
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 27-06-2014 (05:01 PM)
 المشاركات : 187 [ + ]
 التقييم :  176
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!



تسلمي علا الدعوه
تقبلي مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010   #3
twitter :yef_1


الصورة الرمزية الذهبي
الذهبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9666
 تاريخ التسجيل :  17-01-10
 أخر زيارة : 09-02-2020 (06:06 AM)
 المشاركات : 1,400 [ + ]
 التقييم :  300
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Peru
افتراضي رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!



*·~-.¸¸,.-~*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمي على الدعوة

بس هذا ما ادري كيف يفهمها

تقبلي مروري اخيك@@قاهر البنات@@
*·~-.¸¸,.-~*


 
 توقيع : الذهبي

➖➖➖➖➖➖:
‏ضع شكواك في سجدة
ولن تخيب أبدًا !.♥✉


رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010   #4


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!



تسلمي اختي وردة يافع على العزومه بس وين بتكون حفله الزفاف عشان نكون جاهزين وما عاد ندور على الموقع
هههههههههههههه
مسكين الرجال مو عارف كيف يبداء لها بالكلام مافي حل الا انه يهددها تهديد عشان تخاف منه وتوافق هههههههههههههههه
اشكرك وتقبلي مروري
اخوكي زين اليزيدي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010   #5


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!



هههههههههه والله ضحكتيي

هذا اكيد كل يوم يمشي من قدامها

وما تشوف له ولا تعبره فاضطر الا

استخدام العنف ههههههههههه

مشكووووره علا الدعوه

تقبلي مروري اخوكي

سعيد العيسائي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010   #6


الصورة الرمزية سالم العمري
سالم العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8150
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 17-05-2012 (12:44 AM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!



هههههههههههههه
بايخه
ياريت تكون مشاركاتك مفيدة


 

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010   #7


الصورة الرمزية ابوحمدي
ابوحمدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8276
 تاريخ التسجيل :  04-11-09
 أخر زيارة : 07-02-2010 (11:44 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!



مشكوره اختي
بس انا اسف اعتذر لاني ماباجي
شكلها الدنيا حاميه
سوو بالخطوبه كذا كيف الزواجه
ههههههههههههههههههههههههههه
تقبلي مروري اختي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2010   #8


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!



هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

مشاء الله عليه

ماشاء الله عليه

رومنسي بمرتبة الشرف


واختي ورده يافع انتي متأكده انه اردني ولا صعيدي متجنس اردني

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #9


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!



[align=center]شكرا اخواني

قاهر البنات

سعيد العيسائي

زين اليزيدي

قناص القلوب

ابو حمدي

عادل العيسائي

على المرور


واخي سالم العمري اذا مافدناك اليوم ان شاءالله نفيد غدا

وشكرا على المرور [/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM