| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من ساحة التغيير والحرية في صنعاء خالدالعامري | خالدالعامري | الرأي & الرأي الأخر | 5 | 15-05-2011 09:32 PM |
| لا اله الا الله ملك الحق المبين | ابن النقيب | نفحــات إيمانيــة عامــة | 1 | 05-03-2011 11:02 AM |
| وقال الشيطان لما قضي الأمر إن الله وعدكم وعد الحق | همس يافع | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 03-03-2011 04:59 PM |
| التحرير من معلم للنضال والحرية إلى ساحة للروائح الكريهة تجمع رباعية البلاطجة والقات والبول والصميل | أبو محمد اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 17-02-2011 01:00 PM |
|
| المشاهدات | 1890 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
كن مع الله .. للشجاعان والشرفاء .. وأصحاب الحق والحرية فقط ..
بسم الله الرحمن الرحيم..
من أعتز بغير الله ذل ومن أستعان بغيره خاب ومن توكل على غيره أفتقر ومن أنس بسواه كان في عيشة موحشة ولو غمرته الأضواء وحفت به المواكب.. وأما العقل والقلب فلهم تأثير كبير في كل أعمالنا.. والعقل النير يحل المشكلات والنفس الصافية تترفع عن السخافات والخلق الحسن يخفف الآثار والعدوات.. وقلب المؤمن يبتسم عند الأزمات.. يارب لقد تحمل البسطاء من أجل مرضاتك الفقر والعذاب اللآلام يارب فصنهم من بطش الظالممين وأبعدهم من خبث المستغليين ودسائس المفسدين وقيادة الجبناء والمغرورين والمراوغين ولا تجعل الذين فيهم عقد النفسية عليهم سبيلا ولا لاصحاب العقول المتحجرة عليهم نفوذاً.. واجعل ألسنة الشعب الناطقة بالصدق والمطالبة بحقوقهم والمدافعة عن قضاياهم بروح الهداه المرشدين وأصل لهم معرفة مشاكلهم ومعرفة علاجها حتى وأن كان الكي أو البتر إذا لزم ذلك.. أول صوت يرتفع مع المضطهدين وهو بدء نهاية المفسدين والظالمين.. ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة والمفسدين.. نريد لهذه الأمة الرفعة ورد الكرمتها إليها ونريدهم يرفعون اصواتهم بالدفاع عن حقوقهم المهضومة وأجعل لهم مخرخا من هذه الحياة البائسة الكئيبة.. نريد أن نسير! فلا نريد في الأمة ضعيف ولا خوار ولا جبان.. نريد أن نسير! فلا يبقى في البلاد غش ولا كذب ولا استهتار.. نريد أن نسير!فلا يبقى في الدولة أختلاس ولا رشوة ولا استئثار.. ونريد أن نسير ورؤوسنا مرفوعة وكرامتنا مصونة وتراثنا محفوظ وقلوبنا مؤمنة وايدينا طاهرة.. أيها المفسدون إننا نريد أن نسير فافسحوا لنا الطريق ولكم الخيار قبل أن تحرق الارض من تحت أرجلكم.. نشيد الأحرار.. ـــــــ ــــــــ أيها المطهدون: خلق الله هذه الأرض الواسعة لكم قبل غيركم.. ايها المظلمون:خلق الله السموات مفتحة الأبواب لدعواتكم قبل غيركم.. أيها الحائرون: كل يوم يخلق الله لكم دليلاً عليه فاستعملوا عقلكم.. ************************** طموح الأحرار خلود وطموح العبيد انتحار.. طموح العقلاء بناء وطموح الحمقى تهديم.. طموح الحكماء زيادة في عقل الإنسانية وطموح المغامرين السفهاء زيادة في متاعبها.. أن الشجاعة الحقيقية أن تخاف من الموت إلى درجة الموت ومعا ذلك ركوب الخيل إلى الميدان.. ![]() ![]() أنا لا أقاتل كي أنتصر بل كي لا يضيع حقي.. لم يحدث أبداً أن ظلت أمة منتصرة إلى الأبد.. أنا أخاف شيئاً واحداً أن ننكسر إلى الأبد.. لأن الذي ينكسر إلى الأبد لا يمكن أن ينهض ثانية.. قل لهم احرصوا على ألا تهزموا إلى الأبد.. وفي الأخير( ان ضجيج الطبول تخنق أصوات الحرية وفي صخب المواكب تطمس معالم الحقيقة.. اللهم أجعلنا من دعاة الحق الذي حملوا إلى الإمة مبادى الخير والحق والسلام والحرية والكرامة.. ![]() السعدي...الصوت الحر |
|
|
|
#2 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كن مع الله .. للشجاعان والشرفاء .. وأصحاب الحق والحرية فقط ..
اللهم امين ويعطيك العافيه اخي
ونسال الله ان يهدينا سبل الرشاد موضوع متكامل بجميع مفاهيمه وجزاك الله خير ودمت بحفظ الله ورعايته |
|
|
|
#3 | |
![]() |
رد: كن مع الله .. للشجاعان والشرفاء .. وأصحاب الحق والحرية فقط ..
شكراً أخي الغالي على مرورك الكريم.. ونحن نريد الخير لنا وللأمة ونسأل الله السلامة للجميع.. بارك الله فيك وفي أهلك الكرام يا أبن الكرام.. السعدي...الصوت الحر |
|
|
|
|
#4 |
![]() |
رد: كن مع الله .. للشجاعان والشرفاء .. وأصحاب الحق والحرية فقط ..
السلام عليكم
اخيكم صالح الصيعري جديد لديكم ونسئل الله بأن يديم مابين الاخوه المحبه ويشرفني تواجدي مع الاخوه الكرام ذئاب يافع |
|
|
|
#5 | |
![]() |
رد: كن مع الله .. للشجاعان والشرفاء .. وأصحاب الحق والحرية فقط ..
أهلاً ومرحباً بين أهلك وأخوانك.. وملآآآآآها لما تفيض.. ![]() ![]() أخيك الوعد القاطع..[/align] |
|
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: كن مع الله .. للشجاعان والشرفاء .. وأصحاب الحق والحرية فقط ..
[align=center][align=center]شكرأ لكل من مر وشكراً لمن ثبت الموضوع وتععجز الكلمات والعقل عن التعبير..
وهنا نقول نحب نوضح الأخوة أننا .. نريد القانون وليس قانون القبيلة أو حكم الغاب.. نريد أن نحاسب المفسدين ولاحصانة لأحد .. لا نريد قانون يحمي المفسدين نريد قانون للكل،،، لا قانون ناس تحت القانون وناس فوق فوق القانون.. لو أخطأ مواطن مسكين لطال جسده المنهك لهيب وجحيم..وجحيم يليه جحيم.. ولو أخطأ المفسد أو السلطة المفسدة لما مسها إلا الرضا وعليل المساء.. مأساة مواطن لا يفهم القانون مثل طالب بليد يحمل دفاتر يحسبها ماعون..!!! يدﺍﻫﻤﻨﻲ ﻭجع كل مواطن فقير مسكين يبحث عن لقمة العيش له وأطفاله ﻭترصدني ﺃﻭجاعهم ﻭﻫﻲ تموج في عروقي مثل صخب الأمواج العاتية.. ويداهمني وجع لدماء الأبرياء ودموع الأمهات وحزن الأطفال وعويل الصبايا واستغاثات الفقراء.. ساعيش رغم الداء والأعداء كالنسر فوق القمة الشماء.. ![]() الوعـــــــد القاطـــــــع[/align][/align] |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: كن مع الله .. للشجاعان والشرفاء .. وأصحاب الحق والحرية فقط ..
اللهم امين
سيدي الكريم تعجز احرفي عن التعبير تتوه افكاري تنحني مشاعري تحت سقف الرجاء تدعوا اللهم انصرنا مشكور |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|