العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


: ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حط العضو اللي بعدك بوظيفه طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 451 25-04-2024 06:59 PM
لبس العضو اللي يوصل رقم سته تاج جسر الحب بسمات وقفشات ضاحكة 4 18-04-2024 08:12 PM
شو راح تسوي اذا العضو اللي قبلك طلع من المنتدى؟؟؟؟؟ وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 301 08-01-2014 12:02 AM
لعبة ورط العضو اللي بعدك محمد الوهاشي بسمات وقفشات ضاحكة 104 12-08-2010 04:43 PM
إضرب العضو اللي فوقك بأي شي..... جسر الحب بسمات وقفشات ضاحكة 41 10-05-2008 08:42 AM

إضافة رد
المشاهدات 7699 التعليقات 79
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2010   #1


الصورة الرمزية محمد الوهاشي
محمد الوهاشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8671
 تاريخ التسجيل :  24-11-09
 أخر زيارة : 18-10-2010 (10:47 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,






لعبه سهله.................اتمنى ان تعجبكم......


اللعبه هي :


كل عضو يقول ايش عاااجبه بالعضوو اللي قبله؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهمين ؟؟



ما أسمع ..


















فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآهمين ؟؟
d


(( هالمرة ردوا أعضااء الشباب بقووة ))




أجل ورونا شطارتكم


اتمنى التفاعل.....منتظر اللي بعدي ليقووووول ايش اللي عاجبه فيني؟؟؟



لاتحرموناااااااااااااااااا التفاعل .
.


 

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010   #2


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..



امممممم

مبين عليك انك حبوووب وقلبك طيب

لووووووووووووول \

عجبتني اللعبة ^____^ يسلموووو


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010   #3


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..



اممممممممممممممممممممممممممممم ممممم

طعن الوفى فيها اشياء كثير واللي عجبتني اكثر شي اهنا ضارت تشتغل خطاااااااااااااابة
وانشاء الله تدور لي وحده زي ما وعدتني

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010   #4


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..



اللي عجبني فاللي قبلي انه مصلحجي ويبي العرووووس وبس خخخخخخخخخخخخخ

اخوووي عادل انسان محترم وطيوووب


 

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010   #5


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

قويه مصلحجي
وطعن الوفى الدنيا مصالح

خلاص اللي عاجبني في طعن الوفى طيبتها وما ترد لاحد طلب


 

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010   #6


الصورة الرمزية محمد الوهاشي
محمد الوهاشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8671
 تاريخ التسجيل :  24-11-09
 أخر زيارة : 18-10-2010 (10:47 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..



الي عاجبني في الي قبلي


اخوي عادل انه طيب القلب


يحب القات يمموت في القات والسجاره


وانه يحب يسب الناس على طول


هههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..



ههههههههههههههههههههههههههههه
اللي يعجبني فاللي قبلي انه يطلع فضاااايح النااس خخخخخخخخخ


 

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010   #8


الصورة الرمزية قناص القلوب
قناص القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8989
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 27-06-2014 (05:01 PM)
 المشاركات : 187 [ + ]
 التقييم :  176
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..



الي عاجبني في الي قبلي انه ذواق واخلاقة عاليه


 
 توقيع : قناص القلوب

[align=center][flash=http://dc09.arabsh.com/i/01246/1m2honp7r0r7.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..



اللي يعجبني فقناااص انه احسه انسان ثجيل وشخصيته قووويه >>> ما اعرف بس احس


 

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010   #10


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::..



الي يعجبني في الي قبلي انه طيب وفرفووش مع الناس
وخلووووق <<<<<<<تحياتي


 
 توقيع : سعيد العيسائي

[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM