الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


عجائب وغراب الحوثيين

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدنة هشة بين الحوثيين والقبائل في محافظة حجة، الوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 0 09-11-2011 10:36 PM
نظرات مختلفة لمنظر الحياه الواحد جمال الشعبي محطـات بــلا حــدود 2 23-07-2011 12:49 PM
دبي تكشف مد الحوثيين بالسلاح النقيب911 أخبار الساعة من هنا و هناك 2 24-03-2011 07:23 PM
ماذا تعرف عن الشباب المؤمن الحوثيين؟؟ شهاب الفضاء محطـات بــلا حــدود 0 12-11-2009 10:21 PM
جُرذ وغراب ابقع وسجان ؟ القيصر حــروف لا يكللها الجفــاف 4 10-05-2007 12:39 PM

إضافة رد
المشاهدات 1962 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2010   #1


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي عجائب وغراب الحوثيين



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين
اما بعد:
ابدا من الحرب الاخيره التي دارت بين الحكومه والمتمردين الحوثيين وقد سمعنا بوسائل الاعلام المختلفه بما في ذالك قناة الجزيره التي هي محسوبه محايده سمعنا ان الجيش دحر الحوثيين ولم يبقو الى في الجبال الوعره حتى في الصور التي كانت تنقل لنا الاخبار فقلنا الحمد لله كفانا شرهم ولكن الصدمه عند ما توقف اطلاق النار و قبل الحوثيين بشروط وهنا بدأت العجائب والغرائب فعند ما قبلو الشروط اظافت الحكومه شرطين جديدين وانتم عارفين يعني الجماعه لم يزالو في الاراضي السعوديه!!!!!!!!!!!!!!!
وبعدها نزلت اللجنه المكلفه من مجلس النواب والمجلس اللاستشاري للاشراف على وقف اطلاق النار وين نزلت ؟؟هل نزلت الى الجبال التي كانو يقولون انهم فيها ؟؟؟؟ لا والله
بل نزلو الى حرف سفيان والمظريف على ما اعتقد اسمها كذا والحوثيين رفعو الحصار على القصر الجمهوري والمطار !!!!!!!!!!
يعني ان جماعة الحوثي لم ينسحبو ولا خطوه لا في عمران ولافي صعده !!!!!! ايش انسمي هذا الكلام !!!!!
اليست كل الاخبار كاذبه التي كانت تنقلها الحكومه ؟؟؟
والكارثه اليوم سمعت ان الحوثيين قد سلمو اللجنه 179 أسير من الجيش كيف ذا الكلام وجماعه افتوني ؟؟؟ اليست عجائب وغرائب؟؟


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
قديم 18-03-2010   #2


الصورة الرمزية المليونيريافعي
المليونيريافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10480
 تاريخ التسجيل :  13-03-10
 العمر : 31
 أخر زيارة : 04-06-2010 (09:21 PM)
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عجائب وغراب الحوثيين



يشرفني اكون اول من يرد علي هذا الموضوع

انا كنت من اشد الناس متابعة لقضية الحوثيين ولكن اقول ان هذي العصابة ليست مجموعة من الشبان في منطقة وحدة وانما متواجدون في كل مناطق اليمن .ومعا ضعف الاستخبارات اليمنية اصبحت لهم الحرية والقوة مقابل دعم من دولة او دول تملك استخبارات قوية

ولا نتعجب من ان تظهر من جديد وبحلة جديدة


وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 19-03-2010   #3


الصورة الرمزية قح قم
قح قم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8500
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 أخر زيارة : 19-05-2011 (02:38 PM)
 المشاركات : 149 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عجائب وغراب الحوثيين



هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
لا عجائــــب ولا غــرائب
اسمع ابن الوردي إنها خطة بين الحوثيين والحكومة
ربما لإختبار قوة السعودية
وفحسها بقبيلة واحده والله اعلم .. بالمعنى انه شوفوا هذه القبيلة وانبهوا على انفسكم

وبعدين تقولون حرب الحوثيين كذب كله كذب

كلمني واحد بيقول لي كانوا بيقول وقت الحرب اضربو للجبل وضربنا
وقالوا يالله نشرنا وقلنا لهم كيف والحوثيين قالوا يالله ولا تكثروا كلام بالمعنى ذا
يعني انها لعبة فقط
وأخر خبر يقولون انها بايخرجون الحوثيين ذي بالسجن

إذا لا بد من التعجب ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 22-03-2010   #4


الصورة الرمزية المليونيريافعي
المليونيريافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10480
 تاريخ التسجيل :  13-03-10
 العمر : 31
 أخر زيارة : 04-06-2010 (09:21 PM)
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عجائب وغراب الحوثيين



اخوي ما اضن انها لعبة

وشكرا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM